المرجع الموثوق للقارئ العربي

ما هي البنادق الرشاشة في ببجي

ما هي البنادق الرشاشة في ببجي التي يبحث عنها الكثير من لاعبي هذه اللعبة الشهيرة التي تحظى بأهمية كبيرة في الوطن العربية والعالم، ويحتاج لاعب ببجي إلى توافر العديد من المعلومات عن هذه اللعبة بالإضافة إلى أنواع الأسلحة مثل البنادق الرشاشة وبنادق القنص والأسلحة الهجومية وغيرها الكثير من التفاصيل التي يقدّمها موقع المرجع من خلال سطور هذا المقال مع الكثير من التفاصيل المهمة وأسماء البنادق الرشاشة في ببجي ومواصفاتها.

لعبة ببجي

تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي انتشرت منذ عدة سنوات وكانت بدايتها في عام 2017 م، وهي من الألعاب القتالية التي تعتمد على تكتيك الهجوم والدفاع وتنسيق الحركات بشكلٍ تام تبعًا لاستراتيجيات ساحات المعركة ووضع الجنود، وهي لعبة صُممت من قبل بريندان جرين ومحرك اللعبة هو أنريل إنجن لتكون جماعية لا يتم اللعب فيها بشكلٍ فردي وإنّما يجب توافر خصم ليتم القتال معه بحيث يمكن أن يكون الوضع فردي مقاتل واحد مقابل البقية ومن الممكن أيضًا أن يضم الفريق مقاتلين أو ثلاثة أو أربعة كحدٍ أقصى.[1]

ما هي البنادق الرشاشة في ببجي

ما هي البنادق الرشاشة في ببجي

لعبة ببجي هي لعبة قتالية ولا بد أن يتوافر فيها مختلف أنواع الأسلحة والبنادق الرشاشة والقناصة وغيرها من الأسلحة القتالية، وتتعدد فيها الأسلحة بحسب المواصفات التي يتمتع بها كل نوع والوضع القتالي الذي يختاره اللاعب أمّا عن البنادق الرشاشة في ببجي فهي:[2]

بندقية M416

تعتبر بندقية M416 من أشهر البنادق الهجومية التي يستخدمها أغلب اللاعبين لعددٍ من المواصفات التي تتميز بها هذه البندقية مثل الدقة والثبات والرش السريع بالإضافة إلى قوة هذا السلاح من حيث التأثير، وتتصف هذه البندقية بالمدى البعيد كما يمكنها أن تختزن 30 رصاصة ما عدا المخزن الإضافي.

بندقية SCAR-L

وهي البندقية التي تأتي في المرتبة الثانية من حيث الأهمية والاستخدام من قبل معظم اللاعبين وتشابه إلى حدٍ ما بندقية M416 في العديد من المواصفات من حيث الثبات والدقة والقدرة على التخفي، بالإضافة إلى نفس السعة التخزينية لعدد الرصاصات والقدرة على تركيب العديد من المناظير.

بندقية AKM

تعتبر هذه البندقية من البنادق الرشاشة المفضلة بشدة للمدى القريب والمواجهات المباشرة لما لها من تأثير لا يقاوم، وهي بندقية تتقبل العديد من المناظير ولكنها تتصف بعدم الثبات بسبب قوة الارتداد مما يصعب استخدام المنظار بدقة في التصويب، ويضم مخزنها 30 رصاصة بالإضافة إلى المخزن المرفق الذي يمكن الحصول عليه ويعرف بمخزن 40.

بندقية UMP 9

تعتبر هذه البندقية صغير الحجم من البنادق التي يمكن الحصول عليها بكثرة في مختلف الأماكن في اللعبة وهي بندقية يفضلها الكثير من الأشخاص لأسباب عديدة مثل توافر الرصاص بكثرة والقدرة على الثبات والسرعة في الرمي بحيث يمكن استخدامها للمواجهات القريبة ومن أكثر استخداماتها في خريطة سانهوك.

بندقية VECTOR

وهي من البنادق التي تستخدم لمواجهات قريبة وليس لها التأثير الكبير في المدى البعيد ومن ميزاتها السرعة في الرمي حيث يتسع مخزنها لعدد 13 رصاصة يمكن رميها في نفس اللحظة ومن الممكن الحصول على مخزن موسع خلال اللعبة ويتسع حتى 25 رصاصة وهي بندقية رشاشة سريعة القتل.

شاهد أيضًا: شحن شدات ببجي PUBG عن طريق الرصيد 2021

بندقية UZI

وهي بندقية قصيرة يحصل عليها المقاتل بنسبة كبيرة جدًا حال نزوله على الخريطة المحددة لكثرة تواجدها، وهي من البنادق الرشاشة التي ترمي الرصاص بسرعة فائقة ولها تأثير قوي جدًا في المدى القريب بحيث يتسع المخزن لعدد 25 رصاصة ويمكن الحصول على مخزن موسع يضم 35 رصاصة.

بندقية DP-28

تعتبر هذه البندقية من البنادق الرشاشة الفتاكة التي يمكن استخدامها للمدى البعيد والقريب وتقبل مناظير بدرجات مختلفة، وهي من البنادق المفضلة لدى الكثير من اللاعبين لسعة مخزنها الذي يحتوي على 47 رصاصة مما يمنحهم الفرصة الأكبر لقتل أكثر من خصم والبقاء دون الحاجة إلى تبديل المخزن بشكلٍ سريع.

بندقية M16

وهي البندقية التي تعتبر من البنادق المستخدمة في لعبة ببجي ويمكنها إطلاق رصاصات بشكلٍ فردي وعلى شكل رشاش أيضًا ولكن بشكل رشقات بحيث يمكن إطلاق 3 رصاصات بكل رشقة، ويمكنها أن تقبل العديد من المناظير بالإضافة إلى ملحقات كثيرة مما يحقق الفرصة الأكبر للبقاء للمقاتل الذي يحملها، ويتسع لعدد 30 رصاصة ما عدا المخزن الموسع الذي يضم 40 رصاصة.

شاهد أيضًا: هل يجوز لعب ببجي

الأسلحة القناصة في لعبة ببجي

هنالك العديد من الأسلحة القناصة في لعبة ببجي التي يمكن توافرها في أماكن خرائط مختلفة وأماكن متفرقة ومنها الأسلحة التي لا تتوفر إلّا في صندوق الإسقاط، ومن أشهر هذه الأسلحة القناصة:

قناصة AWM

يعتبر هذا السلاح القناص من أشهر الأسلحة القاتلة والفتاكة في لعبة ببجي وهو ليس من البنادق الرشاشة ولكنّه سلاح قناص يتواجد في صناديق الإسقاط التي تُرف باسم DROP ويتسع مخزنه لعدد 5 رصاصات بالإضافة إلى المخزن الموسع الذي يضم 8 رصاصات ومن أفضل المناظير التي يتم تركيبها عليه هو سكوب 8 بحيث يستخدم للمدى البعيد ويعتبر رصاصته قاتله إن أصابت الرأس.

قناصة M24

وهي قناصة قتالية دفاعية بحيث يمكن استخدامها بمواصفات مشابهة لمواصفات قناصة AWM ولكنها بتأثير أقل إلى حدٍ ما، وتقبل أكثر من سكوب ومنها سكوب 8 ويتسع مخزنها لعدد 5 رصاصات كما يمكن أن يُضاف إليها مخزن 7 رصاصات.

قناصة KAR98K

تعتبر هذه القناصة من أشهر الأسلحة الدفاعية التي يمكن استخدامها في لعبة ببجي وهي ليست من الأسلحة الرشاشة وإنّما يتسع مخزنها لعدد 5 رصاصات ويمكن تركيبها يدويًا بعد كل رصاصة، ويقبل هذا السلاح سكوب 8 ويفضل استخدامه بطرق مشابهة للأسلحة القناصة السابقة من أماكن مرتفعة أو أماكن دفاعية لا يمكن رؤية المقاتل خلفها.

شاهد أيضًا: تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 apk

البنادق الرشاشة في صندوق الطائرة

هنالك العديد من البنادق الرشاشة التي لا يمكن الحصول عليها في الخريطة إلا بالحصول على مسدس الإسقاط وربما تكون متواجدة، ونذكر من هذه البنادق ما يلي:

بندقية GROZA

تعتبر هذه البندقية من البنادق الرشاشة ذات التأثير القوي والفتاك ولا يقاوم بالأسلحة والبنادق العادية التي توجد في اللعبة بأماكن متفرقة، ويتسع مخزن هذه البندقية لعدد 30 رصاصة بينما يصبح 40 رصاصة إذا تم تركيب المخزن الموسع كما أنّ من مواصفاتها السرعة في الرمي والقوة في التركيز.

بندقية M249

وهي من البنادق الرشاشة التي لا يمكن الحصول عليها أيضًا إلّا من خلال إسقاطات الطائرة والصناديق المميزة التي يتم الحصول عليها عبر مسدس الإسقاط الذي يتواجد في أماكن مختلفة في لعبة ببجي، ويتسع مخزن هذه البندقية إلى 100 رصاصة دون الحاجة إلى التبديل إلا بعد أن تنتهي الرصاصات والتي يتم تبديلها بعد القليل من الانتظار وضررها كبير إلى حدٍ ما.

بندقية AUG A3

تعتبر بندقية AUG من أشهر البنادق الرشاشة في لعبة ببجي والتي تتصف بالأسلحة القوية التي تتواجد في صندوق إسقاط الطائرة بعد إطلاق مسدس الإسقاط، ويمكن أيضًا تركيب كاتم صوت لهذا السلاح ليتسنى للمقاتل القدرة على التخفي وعدم اكتشاف المكان الذي يتواجد فيه بسهولة.

شاهد أيضًا: أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile للايفون

بنادق الصيد في ببجي

توجد الكثير من بنادق الصيد في لعبة ببجي التي يمكن استخدامها للقتال ولكنّها ليست من الأسلحة المفضلة، ومن مواصفات هذه البنادق أنّها تتمتع بالتأثير الكبير والضرر الذي يمكن أن يحقق نسبة القتل بشكلٍ كبير ومن هذه البنادق:

  • بندقية S686.
  • بندقية S12K.
  • WIN 94 بندقية الصيد في ببجي.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي قد تحدثنا فيه عن ما هي البنادق الرشاشة في ببجي، لعبة ببجي، الأسلحة القناصة في لعبة ببجي، بالإضافة إلى بنادق الصيد في لعبة ببجي.

المراجع

  1. pubgmobile.com , pubgmobile , 05/10/2021
  2. rankedboost.com , Battlegrounds Weapons , 05/10/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *