المرجع الموثوق للقارئ العربي

تحميل برنامج video show للكمبيوتر 2021 مجانا

كتابة : أسماء الخريبات بتاريخ : 3 مايو 2021 , 12:20

تحميل برنامج video show للكمبيوتر مجانا 2021 هي أحد الاستفسارات الهامة خاصةً من قبل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المهتمين بمجال إنتاج وتصنيع مقاطع الفيديو المتنوعة، حيث يحرص رواد مجال إنتاج الفيديوهات إلى استخدام برامج فعّالة وسهلة من خلال إجراء عمليات التحرير والتعديل على مقاطع الفيديو، مع التأكيد على توافر مميزات وأدوات متعددة في هذه البرامج مما يؤثر إيجابًا على جودة وتميز مقطع الفيديو الناتج، ومن الأمثلة على مثل هذه البرامج برنامج video show. من هنا؛ حرصنا في موقع المرجع على توضيح الخطوات التفصيلية لطريقة تحميل برنامج video show على أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى عرض أهم وأبرز مميزات هذا البرنامج. 

ما هو برنامج video show

برنامج فيديو شو(بالإنجليزية: video show) هو أحد أبرز برامج تعديل الفيديوهات المستخدمة بكثرة بين فئات الشباب وفئات المجتمع بشكل عام. يُعتبر هذا البرنامج برنامجًا لتحرير وإنتاج مقاطع الفيديو المتنوعة، كما يساهم أيضًا في صناعة ودمج الفيديوهات على أجهزة الكمبيوتر، ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاركتها مع الأصدقاء.

يشتمل هذا البرنامج على العديد من الخيارات والأدوات المهمة والأساسية التي تساعد في عملية تعديل وتحرير مقاطع الفيديو بشكل سهل وسريع. كما يستطيع المستخدم استخدام خيار إضافة التعليقات والترجمات لمقاطع الفيديو حسب رغبة المستخدم، بالإضافة إلى عدد كبير من الخيارات المتنوعة الأخرى. ومن الجدير بالذكر أن برنامج video show يتضمن على ما يزيد عن 10000 مقطع صوتي للاستخدام؛ بحيث تتوفر هذه المقاطع ضمن فئات محددة لسهولة التعيين والاختيار، مع إمكانية تسجيل وإضافة صوت المستخدم نفسه، أو استخدام أي من المؤثرات الصوتية الأخرى المتوفرة على الجهاز. [1]

أهم استخدامات برنامج video show

نستعرض فيما يأتي أهم الخدمات التي يتميز برنامج  video show بتقديمها، ونذكر بعضًا منها كما يلي:

  • إمكانية ضغط مقاطع الفيديو مما يقلل من أحجام تخزينها؛ بحيث يمكن للمستخدم تشغيل هذه المقاطع على الأجهزة المختلفة وبالتالي تقلل من استهلاك مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز المُستخدَم.
  •  سهولة مشاركة مقاطع الفيديو المضغوطة عبر هذا البرنامج مع الأصدقاء.
  • سهولة إضافة الملصقات والمؤثرات إلى الفيديو.
  • سهولة إضافة مؤثرات صوتية خاصة إلى الفيديو سواء كانت مؤثرات متوفرة على البرنامج أو تسجيلات من المستخدم.
  • إمكانية استخدام  دمج الصور واستخدام المؤثرات و الملصقات المتحركة، بالإضافة إلى استخدام الفلاتر المتنوعة في عملية تصميم وصناعة مقاطع الفيديو.
  • إمكانية دمج وحذف أجزاء من مقاطع  الفيديو حسب رغبة المستخدم.
  • إضافة مقاطع صوتية متوفرة من البرنامج نفسه، أو من التسجيلات المتوفرة على الجهاز أيضًا.
  • القدرة على تغيير صيغ مقاطع الفيديو الي صيغ لملفات صوتية أخرى مثل صيغة ام بي فور (بالإنجليزية: mp4) او ام بي ثري (بالإنجليزية: mp3) وغيرها.

مميزات برنامج video show

يتميز برنامج video show بالعديد من المزايا والإيجابيات التي ساهمت في انتشاره الواسع واستخداماته الكثيرة، كما تميز البرنامج بحصد العديد من نسب التحميلات في وقت قصير من الزمن؛ مما يدل على كفاءة وتميز هذا البرنامج مقارنةً ببرامج إنتاج وتحرير الفيديوهات الأخرى. نذكر فيما يأتي عدد من أهم أبرز مميزات هذا البرنامج: [2]

  • إمكانية تحميل البرنامج على الكمبيوتر بشكل مجاني وبسيط، كما أنه يتناسب مع أغلب أجهزة الكمبيوتر.
  • إمكانية التعديل على الخلفيات الغير واضحة، بالإضافة إلى تحسين الصوت مع التحكم في سرعة الفيديو أيضًا.
  • دعم البرنامج لعدد من اللغات المختلفة.
  • سهولة الاستخدام من قبل كافة الراغبين بإنتاج وتحرير مقاطع الفيديو، كما أنه يتميز بواجهة مستخدم سهلة ورائعة تشتمل على الكثير من الأدوات متعددة  مثل الفلاتر والتأثيرات والخطوط والانتقالات.
  • توفر عدد كبير من الأدوات والخيارات المتاحة للمستخدم لتحرير وانتاج فيديو مميز.
  • القدرة على دمج عدد من مقاطع الفيديو في مقطع فيديو واحد. 
  • إمكانية حذف المقاطع الغير مرغوب فيها من الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية قص اللقطات المعنية وإضافتها في مقاطع أخرى.
  • إمكانية حفظ الحقوق الملكية للفيديو وذلك بإضافة بعض من العلامات المائية غير الظاهرة في المقطع والتي تتوفر في البرنامج.
  • القدرة على مشاركة مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة وبشكل سريع، وذلك دون التأثير علي جودة الفيديو وسرعته.
  • توفر أداة الطبقات في واجهة البرنامج والتي تسمح باختيار الفيديو المحدد، بالإضافة الى أداة الموسيقى والتي تمكن المستخدم من تحميل مقاطع الموسيقى بشكل مجاني.

شاهد أيضًا: طريقة اضافة برنامج Internet Download Manager الى جوجل كروم

تحميل برنامج video show للكمبيوتر

يستطيع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المفعلة بأنظمة التشغيل ويندوز، سواء كانت نسخ ويندوز 7، 8، 10 وغيرها من أنظمة الويندوز الأخرى، من تحميل واستخدام برنامج video show بكل سهولة وبشكل مجاني. وتتمثل طريقة تحميل برنامج video show على الكمبيوتر باستخدام رابط التحميل، ومن ثمّ تثبيت البرنامج على الجهاز.

ويمكن للمستخدم من تحميل برنامج video show على جهاز الكمبيوتر الخاص به من خلال رابط التحميل المباشر، ويمكن الوصول إلى موقع التحميل عبر الضغط على الرابط “من هنا“. يستطيع المستخدم بعد إتمام عملية التحميل من البدء بتشغيل البرنامج واستخدام كافة الأدوات والخيارات المتاحة فيه بكل سهولة.

أمثلة أخرى على برامج تحرير مقاطع الفيديو للكمبيوتر مجانا

هناك العديد من الأمثلة على البرامج المتنوعة المستخدمة في عملية إنتاج وتحرير مقاطع الفيديو المختلفة، وتتباين هذه البرامج في الخدمات والأدوات التي توفرها، بالإضافة الى حجم هذه البرامج وسرعتها. ونجد من هنا أن المستخدم يمتلك العديد من الخيارات في ما يخص اختيار برنامج تحرير الفيديو المناسب له، مع التأكيد على ضرورة أن يكون البرنامج المراد تحميله مدعوم من نظام التشغيل المفعّل على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. ونعرض فيما يأتي عدد من أبرز الأمثلة على برامج تحرير وتصنيع مقاطع الفيديو المختلفة:

  • برنامج HitFilm Express: ويمكن تحميل هذا البرنامج عبر الضغط على الرابط “من هنا“.
  • برنامج Shotcut: ويمكن تحميل هذا البرنامج عبر الضغط على الرابط “من هنا“.  
  • برنامج Lightworks: ويمكن تحميل هذا البرنامج عبر الضغط على الرابط “من هنا“.  
  • برنامج DaVinci Resolve: ويمكن تحميل هذا البرنامج عبر الضغط على الرابط “من هنا“.  
  • برنامج VSDC Free Video Editor: ويمكن تحميل هذا البرنامج عبر الضغط على الرابط “من هنا“.  
  • برنامج OpenShot Video Editor: ويمكن تحميل هذا البرنامج عبر الضغط على الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: أسهل طريقة لتحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تناول إجابة الاستفسارات المتعلقة بموضوع تحميل برنامج video show للكمبيوتر . وتطرق هذا المقال إلى توضيح مفهوم برنامج video show أهم مميزاته، بالإضافة إلى أبرز الخدمات التي يوفرها هذا البرنامج لمستخدميه.

المراجع

  1. videoshow.en.uptodown.com , Videoshow , 3/5/2021
  2. apps.apple.com , VideoShow Video Editor & Maker , 3/5/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *