المرجع الموثوق للقارئ العربي

رسائل عيد الاضحى للام 2021 .. اجمل مسجات تهنئة عيد الأضحى لامي 1442

كتابة : أيوب بتاريخ : 12 يوليو 2021 , 21:40 آخر تحديث : يوليو 2021 , 17:13

رسائل عيد الاضحى للام 2021 .. اجمل مسجات التهنئة لامي 1442 هي من أجمل الأمور التي يبحث عنها الأبناء في عيد الأضحى المبارك، وذلك ليهدوا الأمّ أجمل التّهاني والمباركات ويُرسلوا لها أحلا وأعذب الكلمات بهذه المناسبة العظيمة، فالأمّ مصدر الحبّ والحنان لأولادها، والأبناء لا يستطيعون مهما فعلوا أن يردوا جميلها معهم، ولكنّ الكلمات الجميلة ستسرّها وتطيّب خاطرها وترضيها، لذلك سيقوم موقع المرجع بتقديم رسائل تهنئة عيد الاضحى للام في هذا المقال.

رسائل عيد الاضحى للام 2021 جديدة

إنّ الأمّ هي مصدر الأمان والحنان لأولادها، وهي أول من يلجأ إليه الاببن المسلم بعد أن يلجأ إلى الله -سبحانه وتعالى- وأوّل من يذهب إليه في المناسبات لتهنئته والمباركة له وطلب رضاه هو الأم، حتّى في عيد الأضحى ييبحث الأولاد عن رسائل عيد الاضحى للام، لذلك سيتمّ تقديم أجمل الرّسائل للعيد فيما يأتي:

  • أمّي الغالية، مهما مرّت السّنوات ومهما عبرت الليالي، أنتي ستبقين أمّي حبيبة قلبي الأولى، وتاج رأسي ومليكتي، أمّي العزيزة أردت أن أهنّئك بقدوم العيد، ليتني أعرف كيف أُسعدك على الدّوام، كلّ عامٍ وأنتي بخير وعيدك مبارك.
  • أمي الحنونة يا أروع ملاكٍ حضنني، أنا منكي وأنتي منّي، لقد غمرتيني طوال عمرِكِ بعطفك وحنانك، وأنا لا أستطيع أن أردّ لكي دينك، فلا أملك ي يدي إلا الدّعاء، أسأل الله أن يجزيكي عنّي وعن إخوتي كلّ خير، أحبكي يا غالية، في هذا العيد المبارك، أحبّ أن أقول لكي مباركٌ عليكي العيد، وتقبّل الله فيه أعمالك، ومدّ في عمرك، وجعلكي من خيرة النّاس في الدّنيا والآخرة.
  • أمّاه، يا أوّل اسمٍ نادته شفتاي، يا مرهم الرّوح الذي يُزيل الجروح، يا نبع الحنان ورمز العطاء، يا أوّل شمعة وأجمل شمعة في الحياة، أمّي يا رفيقة الدّرب ونور الدّروب، يا حضن الأمان والدّفء، يا كنزي ييا جنّتي، أتمنّى أن أكون أوّل من يكتب لكي في عيد الأضحى المبارك، عيدكم مبارك، وكلّ عامٍ وأنتم بخير، أطال الله في عمرك، وأدامكي فوق رؤوسنا.
  • أمّي العزيزة يا كلّ حبّي يا من تستحقّين كلّ الحب  والعشق، يا رضا الحياة ويا حلوة العيد وجمال العيد، كلّ عامٍ وأنتي معي كلّ عامٍ وأنتي عيدي يا أمّي، كلّ عامٍ وأنتي شمسي وقمري، وليلي ونهاري، وضحكتي وسعادتي، كلّ عامٍ وأنتي معشوقتي وصاحبة سرّي، وسبب سعادتي وكلّ جميلٍ في حياتي، أشكر الله العظيم الذي رزقني إياكي يا نعمةً من الله وبهجة.

شاهد أيضًا: رسائل عيد الاضحى لابي 2021

رسائل تهنئة لامي في عيد الاضحى المبارك مكتوبة

بعد تقديم رسائل عيد الاضحى للام سيتمّ تقديم رسائل تهنئة لامي في عيد الاضحى المبارك مكتوبة:

  • أمّي الغالية، أوصانا رسول الله -صلى الله عليه وسلّم- فقال أمّك ثمّ أمّك ثمّ أمّك، أوصانا بكِ ثلاثاً يا ربيع صدري، أنتي حياتي لمدى حياتي، أمّي العزيزة أنتي مصدر أماني ونبع حناني ونبض وجداني، مهما بحث عن عبارات المدح والثّناء فهي لن توفي جزءاً بسيطاً من حقّك عليّ، لكنّي يا أمّي أرسل لكي اليوم لأقول لكيّ عيدك مبارك وعيدك سعيد، جعل الله أيّامك كلّها سعادة وأنزل عليكي فيها كلّها بركةً ورحمة، أحبّك يا أمّي الغالية، كلّ عامٍ وأنتي بألف ألف خير.
  • أمّي يا مصدر إلهامي الوحيد الذي يجعل حياتي تمضي رغم صعوبتها، وتجعل حياتي تسير بالرّغم من جراحها ونزفها، أرسل لكي يا غاليتي كلّ حبٍّ وتقدير، يا ملاكي الطّاهر النّقي، قد كنتي فديتيني بكلّ ما تملكين، فالآن كلّ ما أستطيع فداكي به سأفديكي بكلّ غالٍ ونفيس، لكي روحي وحياتي وقلبي وعيني، يا مهجة قلبي ومبسم روحي، كلّ عامٍ وعيدك أجمل وسعادتك أكبر، عيد أضحى سعيد ومبارك عليكي.
  • أمّي غاليتي وحبيبتي، أنتي الوحيدة في هذا الكون التي تشعرين بي أكثر ممّا أشعر بنفسي أنا، تجوعين عنّي وتبردين عنّي، وتمرضين عني وتحزني وتفرحي عنّي وحتّى أنّكي تحملين همّي عنّي، أمّي الغالية أنتي التي وقفتي ورائي على الدّوام وساندتني طوال الوقت، وحتّى في نومي كنتي تطلّين عليّ وتطمئنّي علي، وفي صباحي تصنعي لي الفطور الشهيّ كلّ يوم، وخاصمتي النّوم عند مرضي، أرجو من الله يا أمّي أن لا يُريني فيكي بأساً ولا أرى في وجهك شحوباً، أمّي الغالية في هذا العيد أقول لكي يا جنّتي كلّ عامٍ وأنتي بخير وعيدك مبارك.
  • اللهم في هذا العيد عيد الأضحى المبارك، احفظ أمّي الغالية، اللهم ارزقها سعادةً لا تنتهي، وسخّر لها من الأقدار أجملها، اللهم اجعلها سيّدة من سيّدات أهل الجنّة، كلّ عامٍ وأنتي بخير يا أمّي.

شاهد أيضًا: رسائل عيد الاضحى للاخ 2021

مسجات لامي في عيد الاضحى قصيرة 1442

بعد أن تمّ ذكر رسائل عيد الاضحى للام سيتمّ فيما يأتي ذكر مسجاات لامي في عيد الاضحى قصيرة، ليرسلها الأبناء لأمهاتهم في عيد الأضحى:

  • اللهم إنّي أسألك بأنّ لك الحمد، لا إله إلا أنت بديع السّموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حيّ يا قيّوم، اللهم في هذا العيد أسألك أن تطيل في عمر أمّي وتحفظها لي من كلّ مكروه، كلّ عامٍ وأنتي بخير يا سيّدة قلبي.
  • أمّي العزيزة، أتصدّقين عندما أقول لكي أنّني عندما أنحني لأقبل يدك، أو اسكب دموع ضعفي في أحضانك وأستجدي نظرات الرّضا من عينيك، حينه فقط يا أمّي العزيزة أشعر بقوّتي ورجولتي، فأنتي يا أمّي مثلي في الحياة، ومنك تعلّمت كيف أصبح أروع إنسان، سأسابق الزّمن في كلّ عيد لأدعو لكي بكلّ خير، أدامك الله لي وأطال في عمرك، ورزقكي كلّ خير، كلّ عامٍ وأنتي بخير يا أمّي.
  • إنّ في قلب كلّ إنسان حبيب، وأنا في قلبي أمّي الحبيبة، ملكة القلب وملكة الرّوح وملكة الكيان، أمي التي تملك في يدها طريق الجنان، يا من رضاها من رضا الرّحمن، كلّ عامٍ وأنتي بخير عيدك مبارك.
  • في عيد الأضحى المبارك، أكتب لكي وأقول يا أمّي يا أغلى النّاس، أنتي الوحيدة التي تتحدّين قوانين الكون وقوانين عدم الثّبات في الحب، بل كلّ ما مرّ الوقت زاد حبّك وزاد قربك، أقول لكي يا عزيزتي وغاليتي كلّ عامٍ وأنتِ أجمل أمٍّ على الإطلاق، كلّ عامٍ وأنتي بخير يا أمّي.
  • أكتب لكي يا أمّي هذه الرّسالة وأنا على يقينٍ تام، أنّها لن تعطيكي شيئاً من حقّك عليّ، أمّي الغالية أنتي حملتِني تسعة أشهرٍ في بطنك، أتبعتك فيها وأرهقتك، ومن ثمّ اعتنيتي بي في صغري، وربّيتني أفضل تربية، واهتممتي بي أفضل اهتمام، وأنشأتيني بالودّ والمحبّة، وبعد كلّ هذا لا أستطيع أن أوفيكي شيئاً من الجميل، أمي الغالية قد حلّ علينا العيدن وأقول لكي فيه كلّ عامٍ وأنتي بخير وعيدك مبارك، تقبّل الله منكي فيه أعمالك.

صور رسائل تهنئة عيد الاضحى لامي 2021

ويقدم موقع المرجع صور رسائل تهنئة عيد الاضحى لامي 2021 فيما يأيتي:

رسائل عيد الاضحى للام
رسائل عيد الاضحى للام
رسائل عيد الاضحى للام



رسائل عيد الاضحى للام

إنّ الأمّ هي نبع الحنان ومصدر الإلهام والمربّية الأولى، وتحت قدميها طريقٌ للجنان، فالفوز لمن نال رضاها، وفي هذا المقال تمّ سرد رسائل عيد الاضحى للام، وذِكر أجمل مسجات تهنئة للأم بعيد الأضحى المبارك، حملت في طيّاتها أجمل التّهاني وأجلّ الدّعوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *