المرجع الموثوق للقارئ العربي

رسائل عيد الاضحى للزوج 2022 .. مسجات تهنئة لزوجي في العيد 1443

رسائل عيد الاضحى للزوج 2022 هو ما سنعرضه ضمن هذا المقال، فمن صور المودّة الّتي زرعها الله تعالى بين الزّوج والزّوجة، أن تشارك الزّوجة زوجها فرح العيد وبهجته وسروره، ويساعدنا موقع المرجع على معرفة أجمل وأفضل التّهاني والكلمات والرّسائل لتهنئة الزّوج بعيد الأضحى المبارك.

تهنئة عيد الاضحى لزوجي مكتوبة 2022

فيما يأتي سنعرض أجمل عبارات التّهاني لزّوج في عيد الأضحى المبارك 2022:

  • زوجي الغالي، أهنّئك قبل الجميع بعيد الأضحى المبارك، وأسأل الله تعالى أن يتقبّل منك ما عملت من صالحات، وأن يعفو عمّا أقدمت عليه من زلّات، أدامك الله لي يا نبض القلب، ورزقني وإيّاك زيارة لبيته الحرام في العيد القادم، ورزقك ما تتمنّى وما تريد، كلّ عامٍ وأنت بألف ألف خير، عيد أضحى مبارك، أحبك.
  • كلّ عامٍ وأنت بخيرٍ يا بهجة عيدي، كلّ عامٍ وأنت معي وإلى جانبي، أعاده الله عليك بالخير واليمن والبركة، أدعو الله تعالى وأرجوه أن يجمعنا معاً في جنّات الفردوس الأعلى، حفظك الله ورعاك، وأبعد عنك كلّ ما يؤذيك وكلّ ما تكرهه، تقبّل الله منك ومنّا، وكلّ عامٍ وأنت بخيرٍ يا من سكنت الفؤاد واستوطنت الرّوح، فجعلت منّي أرضاً مزهرةً بالرّياحين والزّهور.
  • كلّ عامٍ وأنت إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم، يا زوجي الحبيب، أدامك الله لي ولأولادك وأهلك وكلّ من يحبّك، ونسأل الله ألّا يرينا فيك شيئاً نكرهه، كن بخيرٍ لنكون بخير، فأنت سندنا وعزّنا وفخرنا، كلّ عامٍ والابتسامة لا تفارق ثغرك، كل ّعامٍ والعيد أنت.
  • إلى زوجي العزيز، أرسل أحرّ التّهاني وأرقّ العبارات والكلمات، لأهنّئه بعيد الأضحى المبارك، فهو العيد وهو بهجته وهو فرحته، عيد سعيد، وأعاده الله تعالى عليك بالخير والصّحة والسّلامة، فلا كلمات تعبّر عن حبّي واحترامي لك، أنت الدّنيا وأنت رزقي فيها، عيدك مباركٌ وسعيد، ورزقك الله ما تتمنّى، وما تريد في العيد القادم.
  • كل ّعامٍ وأنت العيد، كلّ عامٍ وفرحتك لا تنتهي، وسعادتك لا تنفد أبداً، كل ّعامٍ وانت تغدق عليّ من محبّتك وحنانك، كلّ عامٍ وأنت أجمل وأحسن وأفضل رجلٍ رأته عيني، أحبّك يا نبض القلب وروح الرّوح، كلّ عامٍ وأنت بألف خيرٍ وسلام، وتقبّل الله تعالى منّا ومنك الصّالحات.

شاهد أيضًا: رسائل عيد الاضحى لابي

رسائل عيد الاضحى للزوج جديدة 2022

جمعنا لكم أجمل رسائل عيد الأضحى للزوج، والرّسائل هي:

  • أكتب إليك يا زوجي الحبيب والغالي، وأقول لك عيداً سعيداً ومباركاً، وجعل قدومه عليك فيه خيرٌ وبركةٌ وفضلٌ كثير، تقبّل الله منك يا حبيبي، وجزاك الله تعالى عنّي كل ّخيرٍ وكلّ حسن، وأدام عليك صحّتك وعافيتك، وطرح البركة في عمرك ومالك، ووسّع رزقك، وإنّ سعادة العيد تكمن في وجود جانبي ووجودك أمام عيني، كلّ عامٍ وأنت بخير.
  • مع نسمات صباح هذا العيد يا زوجي وقرّة عيني، أرسل لك زهورا ًمعطّرةً بأجمل ما وجد البشر من العطور، لأخبرك بأنّ العيد هو رؤية وجهك، ورؤية ابتسامتك، والشّعور بحبك وحنانك واهتمامك، كلّ عامٍ وأنت طيّب، كلّ عامٍ وأنت معي وفي حياتي، عيدك مباركٌ وسعيد.
  • مع إشراقة شمس العيد المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعله مباركاً عليك، وأن يبقيك معي طول العمر، وأن يعينني على إسعادك وإدخال السّرور والرّضا لقلبك، عيدك مباركٌ يا فرحي وبهجتي، ومهجتي وقلبي، عيدك مباركٌ يا حياتي.
  • في عيد الأضحى المبارك أهنّئك قبل كلّ النّاس والأحباب، فأنت أغلاهم وأحقّهم، وأولاهم بالتّهنئة، فلا سرور لي ولا عيدٌ إلّا معك يا فرحتي وسعادتي، دمت لي يا عمري، ودام بيننا الودّ والحبّ والاحترام والاهتمام، عيدك مباركٌ يا عيدي، حفظك الله ورعاك.
  • كلّ عامٍ وأنت بخيرٍ يا زوجي وحياتي، يا من كنت لي سنداً وعوناً ورزقاً من الله تعالى، كلّ عامٍ ونحن معاً، وأولادنا بين أحضاننا، وكلّ عامٍ بيتنا الذي بنيناه بالحبّ والودّ بخير، كلّ عامٍ ونحن جميعاً معاً بخيرٍ وصحّةٍ وسلامة.

شاهد أيضًا: رسائل عيد الاضحى للحبيب قصيرة

أجمل مسجات تهنئة للزوج بعيد الاضحى المبارك

قد تحدثن فيما سبق عن رسائل عيد الأضحى للزوج، وفيما يأتي سنقدّم أجمل مسجات تهنئة للزوج بعيد الأضحى المبارك:

  • عيد أضحى مبارك، هل تعلم يا زوجي العزيز بأنّك أنت عنوان السّعادة في هذا العيد، وأنّ العيد من دونك لا بهجة ولا طعم له إطلاقاً، أسأل الله تعالى ألا يفرّقنا أبداً، وأن يديم الحبّ والرّحمة بيننا، وأن يجعلنا نبلغ أعياداً أخرى ونحن معاً.
  • أريد يا زوجي العزيز أن تعرف مدى السّعادة الّتي أشعر بها وأنا معك في أوّل عيدٍ يجمعنا معاً، وجدت للعيد بهجةً وطعماً آخر، رأيت السّرور الحقيقيّ فيه، كلّ عامٍ وأنت معي وأنا معك، كلّ عامٍ والفرح لا يغادر قلبك، والابتسامة لا تفارق وجهك.
  • في هذا العيد أدعو الله لك يا زوجي، أن يرفع مقامك في الدّنيا والآخرة، وأن يرزقك سعادةً لا تنتهي، ولا حزن بعدها، وأن يعطيك راحةً وطمأنينة لا تعب ولا همّ بعدها، كل ّعامٍ وأنت بخيرٍ يا من قرّ الله تعالى عينيّ به، وأسعد قلبي بجواره.
  • إليك زوجي الغالي، وحبيب عمري وقلبي، كل ّعامٍ وأنت النّصف الآخر لروحي ونبض قلبي، وكلّ عامٍ وأنت سبب سعادتي، وضحكة شفاهي، وكلّ عامٍ وأنت أجمل أعيادي، وفرحتي بها، يا مهجة القلب وساكن الرّوح، عيدك سعيدٌ ومليءٌ بالخيرات.
  • يا أجمل النّعم وأعظمها، يا أحلى العطايا والأرزاق من الله تعالى، زوجي حبيبي، أحبّ العيد لأنّه يعبق برائحتك الّتي تشبه رائحة الجنّة، وأحبّ العيد لأنّك فيه، فأنت سرّ سعادتي، ومن دونك يخيّم الحزن على قلبي، كل ّعامٍ وأنت حياتي كلّها، يا أجمل ما في الأعياد، أحبك.

شاهد أيضًا: رسائل عيد الاضحى للام

رسائل لزوجي في عيد الاضحى المبارك 1443

سنعرض لكم فيما يأتي بعضاً من رسائل للزوج في عيد الأضحى المبارك، للعام ألفان وأربعمائةٍ واثنين وأربعين:

  • عيدك مبارك يا نصفي الثّاني، عسى أن يجمعنا الله معاً في كلّ خيرٍ، وأن يزيد من الودّ والحبّ بيننا، وأسأل الله أن يزيدك من فضله وعطائه، وأن يغمرك بلطفه وكرمه، وأن يعطيك ما تريده، وأن يدخل السّرور والفرح إلى قلبك فيزهر بها دوماً.
  • زوجي العزيز، أقول لك في هذا العيد المبارك، كلّ عامٍ وأنت بألف خير، عسى أن يجعل الله تعالى العيد عليك مباركاً وخيراً وسعادة، يا سرّ سعادتي، وغاية فرحي وأملي، أدامك الله لبيتنا مضيئةً وشمساً لنارنا، وقمراً لليلنا المظلم، آمين.
  • كلّ عامٍ وكلّ شهرٍ وكلّ أسبوعٍ، وكلّ يومٍ وكلّ دقيقةٍ وكلّ ثانيةٍ وأنت معي وبجانبي يا رفيق الدّرب، عيدٌ مبارك، كلّ عامٍ وأنت بخيرٍ يا غايتي في الحياة، وعليك أن تعلم جيّداً بأنّك أفضل شيءٍ قد حدث لي في الحياة، أحبّك.
  • أرسل لك أجمل الكلمات وأعظم الدّعوات، في هذا العيد المبارك، وأرجو من الله تعالى أن يفتح أمامك كلّ أبواب الخير، ويبعد عنك السّوء والصّعاب، ويزيل من طريقك العثرات، ويحقّق لك أحلامك وأمانيك، كلّ عامٍ وأنت إلى الله أقرب.
  • قد تجد مليون سبب لجعل حياتك أجمل في هذا اليوم، ولعل أبرز سبب هو وجودك بجانبي، وعسى أن تتضاعف فرحة العيد ألف مرة وتبقى معك إلى الأبد، عيدٌ مبارك، وكلّ عام وأنت بخير.

شاهد أيضًا: رسائل عيد الاضحى للاخ

صور رسائل تهنئة عيد الاضحى للزوج جديدة 2022

وفيما يأتي صور رسائل تهنئة عيد الاضحى للزوج جديدة 2022:

صور رسائل تهنئة عيد الاضحى للزوج جديدة 2021

رسائل عيد الاضحى للزوج
صور رسائل تهنئة عيد الاضحى للزوج جديدة 2021

قد قدّمنا لكم في مقال رسائل عيد الاضحى للزوج 2022 العديد من الرّسائل والمسجات، يمكن لأيّ زوجة، أن ترسلها لزوجها في العيد لتهنّئه بقدومه، ونرجو أن يكون العيد مباركاً على جميع الأمّة الإسلاميّة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.