المرجع الموثوق للقارئ العربي

جدول فعاليات عيد الفطر في دبي 2022 ومواقع الفعاليات

كتابة : اية محمد

جدول فعاليات عيد الفطر في دبي 2022 ومواقع الفعاليات تعتبر نشاطًا جاذبًا للسياح من مختلف دول العالم؛ فالعيد في دُبي غير! حيث إنها وولاية أبو ظبي من أبرز المدن الموفرة لأنشطة وفعاليات ليس فقط خلال الأعياد؛ إنما على مدار العام، ونجت خلال أعوام سابقة أن تجعل لنفسها اسمًا في عالم الترفيهية السياحي؛ لذا عبر موقع المرجع سنعمل على تقديم جدول فعاليات عيد الفطر في دبي 2022 مع توضيح أماكن الفعاليات.

فعاليات عيد الفطر في دبي 2022

تستعد مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستقبال عيد الفطر المبارك لعام 2022/ 1443هـ بشكل مميز ومختلف، ولذا تم تجهيز عدد ضخم من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية، علاوة على تنظيم عدد من الحفلات والليالي الغنائية برعاية كبار نجوم الفن في الوطن العربي، والعالم بأكمله، وذلك لتوفر لأبناء الدولة والزوار من مختلف الدول فرصة للاستمتاع ببهجة العيد.

فعاليات عيد الفطر في دبي 2022

جدول فعاليات عيد الفطر في دبي 2022

فعاليات وأنشطة متنوعة، حفلات، سهرات، يخوت، ألعاب نارية، مسابقات وممارسات رياضية.. إلخ، كل هذا وأكثر يمكن أن يستمتع به الفرد في دُبي؛ فدُبي وحدها تملك أجندة غنية بالفعاليات الترفيهية على مدار العام، ولكنها تولي عناية خاصة لأوقات الأعياد، وحتى الآن معلن في عيد الفطر عن حوالي 25 فعالية، أبرزها:[1]

الحفل الموعد التوقيت المكان السعر رابط الفعالية
حفل ناصيف زيتون ورحمة رياض في دبي عيد الفطر ثاني أيام عيد الفطر المبارك – الثلاثاء 3 مايو 8:30 pm، ودخول القاعة الساعة 7:30 pm دبي فستيفال ستي مول يبدأ من 195 إلى 995 درهم يمكن الوصول له “من هنا
حفل النجم أفروجاك والمغني ستيف أوكي 3 مايو 8:00 pm إلى 11:59 pm City Walk- Coca Cola Arena يبدأ من 54.73 درهم إلى 110.86 درهم يمكن الوصول له “من هنا
عرض حي لمسرحية غنائية لأم كلثوم من 3: 5 مايو 8:00 pm بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، بجوار داون تاون دبي تبدأ من 350 إلى 825 درهم إماراتي يمكن الوصول له “من هنا
حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله 5 مايو 7:00 pm مسرح كوكاكولا أرينا تبدأ من 367.5 إلى 2625 درهم يمكن الوصول له “من هنا
Morissette Live 4 مايو 7:00 pm Dubai World Trade Center

قاعة الشيخ راشد

تبدأ من 105 إلى 525 درهم يمكن الوصول له “من هنا
حفل عاطف أسلم 5 مايو 7:00 pm مركز دبي التجاري العالمي تبدأ من 135 إلى 695 درهم يمكن الوصول له “من هنا
حفل “بانكاج أوداس” ملك الغزل الهندي 6 مايو 9:00 pm قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي تبدأ من 150 إلى 1000 درهم يمكن الوصول له “من هنا
عرض جيسون بايرن (نجم كوميدي) من 6 إلى 7 مايو 8:00 pm ذا باغوث في ماكغتغان (أبراج بحيرات جميرا) 149 درهم يمكن الوصول له “من هنا

اقرأ أيضًا: رابط شراء تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله دبي 5 مايو

عروض فندقية وتجارية في عيد الفطر بدبي

استكمالًا لجدول فعاليات عيد الفطر في دبي فالدولة زاخرة بمغريات سياحية متعددة، وخدمات ترفيهية على أعلى مستوى، وهناك بعض الفعاليات الأخرى الخاصة بالفنادق والمتاجر نعرض نبذة عنها فيما يلي:

  • عرض فندق روف وسط المدينة: يوفر رؤية ممتازة للألعاب النارية، بأسعار تبدأ من 449 درهم إماراتي، مع باكدج ترفيهي كامل تحت بند هذا السعر، وللمزيد والحجز يمكن زيارة موقع الفندق “من هنا“.
  • عرض فندق تماني مارينا: يقدم وليمة عيد الفطر بخصم 35% على الأطباق الرئيسية للإفطار من الساعة 9: 12 ظرهًا، أما الغداء فعند شراء طبق رئيسي يكون الثاني مجانًا، وفي العشاء يُقدم طبق الحلو مجانًا، وللمزيد يمكن الاتصال على (97143183888).
  • مفاجأة ماركة ماركس وسبنسر: تحتفل بتوفير أسعار مناسبة لهدايا عيد الفطر.
  • مفاجأة مركز “انستجلام”: يعلن عن باكدج التجميل لعيد الفطر (سشوار، تجعيد أو فرد، مكياج) بسعر 750 درهم، كما يوجد ميزة الطلب منزليًا، وينتهي العرض في 15 مايو.
  • مفاجأة ماركة SCHANTAA: أعلنت عن إطلاقها خط أزياء حقائب جديدة فاخرة بمناسبة العيد، وهي مصنوعة يدويًا وبجودة ممتازة من الجلد الطبيعي.
  • متجر أومامي برجر وسامز كريسبي تشكين: يحتفلان بعيد الفطر بعروض قوية على المنيو؛ فهناك خصم 50% يبدأ من 1: 14 مايو، على القائمة المعروضة.
  • تجربة “بوكس بارك”: وهي مجانية تبدأ من يوم 2 إلى 4 مايو، وهي للاستمتاع بالطعام برفقة العائلة، وللمزيد من المعلومات “من هنا“.
  • عروض فنية وتراثية وموسيقية: في أبرز مراكز التسوق مثل: (بلوواترز، السيف، الخوانيج ووك، ميركاتو مول، فستيفال بلازا)، وذلك يوميًا من 4 عصرًا وحتى 10 مساءً.
  • فرصة للفوز بمبلغ 200 ألف درهم إماراتي: عند الاشتراك في السحب الرقمي عند التسوق من المراكز التجارية المشاركة في حملة سحوبات العيد.

أجواء احتفالية بعيد الفطر في دبي 2022

دُبي أصبحت عنوان للترفيه والفعاليات الممتازة، تستقطب الناس والمشاهير من كل أنحاء العالم، وفي إطار احتفالات عيد الفطر تعزز فرحة مواطنيها والزائرين بما يلي:

  • تزيين عدد من المتاجر بأجواء عيد الفطر، وأبرزها: مركز دبي التجاري العالمي، سيتي ووك، برواز دبي، حديقة الصفا، سيتي سنتر ديرة.
  • الشخصيتان (دانا، مدهش) اللذان عشقهما الأطفال سيكونان متواجدان من 4 عصرًا إلى 10 مساءً في العيد في (ذي بوينت، سيتي سنتر ديرة، سيركل مول، تاون سنتر، مول البرشاء).
  • مركز “ذي بوينت” جزيرة بلوواترز، وذا بيتش، ودبي فيستيفال يقدم كلًا منهم عرض ألعاب نارية الساعة 9 مساءً في العيد.
  • ميركاتو مول؛ يقدم عروض بهلوانية ورقص وأنشطة ترفيهية للأطفال خلال أيام العيد، مع لعبة دفع 200 درهم والدخول في سحب للفوز بعيدية قيمتها 10 آلاف درهم.
  • جلسات نقش الحناء، وورش عمل وترفيه للأطفال يقدمها “بلوواترز” في العيد وحتى 7 مايو، مع عرض مفرقعات نارية ثاني أيام العيد الساعة 9 مساءً.
  • “دبي فستيفال سيتي مول” يقدم عرض موسيقى حي بعنوان “تخيل”، وسيكون العرض به رقصة للنار والماء والليزر والمفرقعات النارية ثاني أيام عيد الفطر.
  • الرسم على الوجه والبالونات والعروض الموسيقية والغنائية والعروض الحية مع تجارب طبخ لأفضل شيفات العالم، كل هذا يوجد في صالة طعام “تايم آوت ماركت دبي” طوال أيام العيد.
  • يوم 2 مايو تحيي دينا ستارز حفلة أطفال في “تايم آوت ماركت دبي” من الساعة 1 إلى 4 عصرًا، ويوم 3 سيكون النجم هو الفنان الهولندي “DJ Ivo Morello”، ويليه حفل للفنان العالمي “Carl& The Reda Mafia” من الساعة 7: 10 مساءً، وآخر يوم العيد سيكون النجم “داني عريضي” موجودًا من الساعة 1: 4 عصرًا، يليه DI Friezidante من الساعة 8: 11 مساءً.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني القرية العالمية في دبي

تعليمات حضور فعاليات دبي 2022

التعليمات متغيرة بتغير الفعاليات، فهناك حفلات تسمح بأعمار بداية من 15 عام، وأخرى فوق 16 عام.. إلخ، وفعاليات أخرى تتطلب إشراف الوالدين في حالة الأطفال، إلا أن التعليمات الثابتة هي:

  • مراعاة التباعد الاجتماعي.
  • ارتداء الكمامة؛ وممنوع الدخول دونها.
  • الحفاظ على نظافة المكان.
  • الامتثال للتعليمات الأمنية التي تنظم الحضور.
  • إبراز الحالة الصحية لكورونا على تطبيق الفيروس عند الدخول.
  • الحضور قبل العرض بساعة، وحد أدنى نصف ساعة.
  • إحضار إثبات للهوية.

موقع فعاليات عيد الفطر في دبي 2022

إن الفعاليات المعلن عنها حتى الآن هي جزء وليس الكل؛ حيث إن دبي تحتفل كل عام بالعيد على طريقتها الخاصة، ولمتابعة كل جديد عن جدول فعاليات عيد الفطر في دبي يمكن متابعة الموقع الرسمي لها “من هنا“، وهو موقع Visitdubai، وجدير بالذكر أن هناك موقع آخر للفعاليات وهو dubai Platinm list، والذي يمكن الوصول له “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة رحمة رياض وناصيف زيتون دبي 3 مايو

عبر سطور المقال أعلاه قدمنا جدول فعاليات عيد الفطر في دبي 2022 ومواقع الفعاليات، علاوةً على العروض الفندقية والتجارية التي تم الإعلان عنها حتى الآن، مع رابط الموقع الرسمي للفعاليات لمتابعة كل جديد.

المراجع

  1. visitdubai.com , جدول فعاليات دبي , 30/04/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.