المرجع الموثوق للقارئ العربي

المربع الإلكتروني للنتائج 2022 الثانوية العامة الدور الثاني

المربع الإلكتروني للنتائج 2022 الثانوية العامة الدور الثاني، صرحت وزارة التعليم في الكويت عن نتائج الثانوية العامة لطلاب الدور الثاني عبر موقعها الرسمي، من خلال موقع المرجع سوف نتناول الحديث عن نتائج الثانوية العامة وطريقة الاستعلام عن النتائج عبر المربع الإلكتروني.

المربع الإلكتروني للنتائج 2022 الثانوية العامة الدور الثاني

صرحت وزارة التربية والتعليم عبر مواقعها الرسمية أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة للدور الثاني لكل من الفرع الأدبي والعلمي والديني يوم الأربعاء في تاريخ 27 يوليو 2022 ميلادي الذي يوافق 28 ذي الحجة 1443 هجري، وذلك عبر الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية.

شاهد أيضًا: رابط نتائج الثانوية العامة في الكويت 2022 بالأسماء

الاستعلام عن نتائج الدور الثاني 2022 الكويت

يمكن الاستعلام عن نتائج الدور الثاني في دولة الكويت للثانوية العامة عبر الخطوات التالي:

  • الانتقال عبر موقع المربع الإلكتروني”من هنا“.
  • تحديد المدرسة الثانوية الخاصة بالطالب.
  • كتابة الرقم المدني التابع للطالب بشكل صحيح.
  • الضغط على زر البحث.

اقرأ أيضًا: أفضل منح دراسية مجانية في الكويت

وزارة التربية البوابة الإلكترونية

يمكن الدخول عبر البوابة الإلكترونية الخاص بوزارة التربية والتعليم في دولة الكويت مباشرة “من هنا” والاطلاع على أبرز الإرشادات والتعليمات الخاصة بها، وأهم القرارات الجديدة التي تتعلق بالتعليم الكويتي، ويمكن الاستعلام عن نتائج الاختبارات عبر الموقع مباشرة.

شاهد أيضًا: خطة البعثات الخارجية الكويت 2022/2023 pdf

رابط نتائج الدور الثاني 2022 الكويت

يستطيع الطالب الدخول إلى رابط الاستعلام الخاص بالدور الثاني في الثانوية العامة لجميع الفروع العلمي والأدبي والديني عبر الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الكويت “من هنا” حيث يتم إدخال الرقم المدني الخاص بالطالب الثانوي واتباع الإرشادات للحصول على النتائج المطلوبة. [1]

في ختام المقال تطرقنا بالحديث عن المربع الإلكتروني للنتائج 2022 الثانوية العامة الدور الثاني، وطريقة الحصول على نتائج الدور الثاني للمرحلة الثانوية، وأرفقنا رابط البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم الكويتية ورابط النتائج.

المراجع

  1. moe.edu.kw , نتائج الطلبة , 27/07/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *