المرجع الموثوق للقارئ العربي

صيغة نموذج طلب اجازة اضطرارية لموظف جاهز للطابعة pdf doc

يمكن عمل أكثر من صيغة نموذج طلب اجازة اضطرارية لموظف جاهز للطابعة pdf doc، وتُستخدم هذه النماذج من قِبل الموظفين والموظفات في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية لتقديمها إلى المدير في العمل من أجل طلب الحصول على إجازة ضرورية لأي سبب خاص بصاحب الطلب؛ وفي هذا المقال يعرض موقع المرجع نموذج طلب إجازة اضطرارية لموظف بصيغة doc وصيغة pdf.

صيغة نموذج طلب اجازة اضطرارية

تُـكتب نماذج طلب الحصول على إجازة اضطرارية بشكل خاص، وغالباً ما تكون قصيرة، ولا تحتوي على الكثير من التفاصيل، باستثناء تفاصيل الظرف الطارئ، وذكر وظيفة واسم المطلوب منه الموافقة على الطلب، بالإضافة إلى بيانات صاحب الطلب وأبرزها رقم الجوال الخاص به، وتختلف نماذج طلب الحصول على الإجازة حسب نوع الوظيفة أو جهة العمل؛ فهناك نماذج للموظفين عموماً، وهناك نماذج خاصة كأن تكون لمدير مدرسة على سبيل المثال.

شاهد أيضًا: قانون الاجازة الاضطرارية في نظام العمل السعودي

نموذج طلب إجازة اضطرارية لموظف doc

في بعض الأحيان قد يحتاج الموظفون في القطاع العام أو في القطاع الخاص إلى الحصول على إجازة؛ بسبب ظروف اضطرارية خاصة، ويلجأ الموظفون إلى البحث عبر الإنترنت عن نماذج مناسبة لتقديم طلب الإجازة الاضطرارية، ومن أبرز الصيغ المنتشرة للنماذج، والتي يمكن التعامل معها بسهولة أو التعديل عليها صيغة doc word؛ ولذلك يمكن تحميل صيغة طلب إجازة اضطرارية لموظف بصيغة doc “من هنا“.

شاهد أيضًا: نموذج اختبار الرخصة المهنية للمعلمين تجريبي

نموذج طلب إجازة اضطرارية لموظف pdf

على الرغم من أنّ ملفات pdf تكون غير قابلة للتعديل، إلا أنها أسهل الملفات في التصفح السريع، كما أنها تكون جاهزة للطباعة بشكل مباشر؛ ولذلك يفضّل الكثيرون استخدام هذه الملفات، ويمكن تحميل نموذج طلب اجازة اضطرارية لموظف بصيغة pdf “من هنا“.

تم تخصيص هذا المقال القصير لعرض صِيغة نَموذج طلب اجَازة اضطرارية لموظف جاهز للطابعة pdf doc حيث تعتبر النماذج بصيغة doc وصيغة pdf هي أكثر النماذج من حيث الاستخدام نظراً لمميزاتها المتعددة.

أسئلة شائعة

  • هل يحق للمدير رفض الإجازة الاضطرارية؟

    نعم؛ للمدير الحق في قبول أو رفض الطلب المقدم من أجل الحصول على إجازة اضطرارية.

  • هل تخصم الإجازة الاضطرارية من الراتب؟

    يحصل على الموظفون على الإجازة الاضطرارية دون الخصم من الراتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *