المرجع الموثوق للقارئ العربي

5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2021

بدأ موسم الأعياد، وكعادة سوني كل عام فقد بدأت التخفيضات السنوية المهولة للألعاب والتي تصل في بعض الأحيان إلى 70 و 80% من قيمة اللعبة، لذا.. فهذا هو الوقت المثالي لشراء وتجربة ألعاب السنة المفضلة فلا تفوت هذه الفرصة خاصة إذا كان حسابك بلايستيشن ستور سعودي.. نظرًا للتخفيضات الهائلة المقدمة على المتجر السعودي خاصة. 

أما في حالة أنك لم تكن متحمس للعبة بعينها، دعنا نأخذك في جولة خلال هذا المقال ونرشح لك 5 ألعاب يجب عليك تجربتها قبل نهاية هذا العام وهي:

5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية

Resident Evil Village

إذا لعبت الأجزاء السابقة من ريزدنت إيفل فأنت لست بحاجة إلى تقييم للعبة بأي حال وستكون وجهتك الأولى، أما إن لم تكن قد لعبت أي من الأجزاء السابقة فدعني أخبرك أنه يفوتك الكثير من المتعة عزيزي القارئ، لعبة ريزدنت إيفل فيليدج هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء وتم تطويرها بواسطة شركة كابكوم وتعتبر الجزء الثامن من السلسلة، وفي 29 يوليو الماضي أعلنت شركة كابكوم عن بيع ما يقارب من 4.5 مليون نسخة عالميًا من اللعبة، يوجد خصم 57% بالوقت الحالي على اللعبة بالستور سعودي حيث بإمكانك شرائها بـ 27.08 دولار فقط بدلاً من 62.99 دولار

Far Cry 6

اللعبة من إنتاج شركة يوبي سوفت، وبكل تأكيد الجزء السادس من لعبة فار كراي يستحق التجربة، تدور أحداث هذا الجزء في جزيرة تُدعى يارا، والتي يحكمها ديكتاتور يُدعى أنتون بجانب ابنه دييجو، تم انتخابهم من قِبل الشعب كي يقوموا بتحسين الوضع الاقتصادي للجزيرة، وعلى الجانب الآخر تحاول حركة استقلالية متحررة التخلص من حكمهما وتحرير الشعب منه نظرًا للاستغلال والقمع الذي يمارسه عليهم، لا تفوت الخصم الحالي على اللعبة على بلايستيشن ستور والذي يصل إلى 40%.. فبإمكانك شراء اللعبة الآن بـ 38.99 دولار بدلاً من 64.99 دولار لفترة محدودة.

Marvel’s Guardians of the Galaxy

لعبة جديدة من عالم مارفل وصلت أخيرًا إلى بلايستيشن، إن كنت من عاشقي مغامرات الفضاء فالوقت قد حان للعب بشخصية ستار لورد التي ستأخذك في رحلة عبر الكون وخض صراع كبير يحدد مصير العالم، يوجد خصم 35% لفترة محدودة على اللعبة حيث سعرها الآن 40.94 دولار بدلاً من 62.99 دولار يمكنك شراء اللعبة من المتجر السعودي باستخدام بطاقة بلايستيشن سعودي والتي يمكنك شرائها من خلال موقع بطاقاتي المتخصص في بيع بطاقات الألعاب.

It Takes Two‎

والدي فتاة ينويان الطلاق، ولكن ابنتهما تحولهما لعرائس بطريقة سحرية غير مقصودة ليبدأن رحلة مجنونة يكتشفان فيها قدراتهما على مساعدة بعضهما البعض، اللعبة قائمة على اللعب التعاوني، وأسلوبها مرح وممتع جدًا، بإمكانك شراء اللعبة الآن بـ 20 دولار فقط بدلاً من 40 دولار للستور السعودي وتقوم بتوفير حوالي 50% من قيمتها.

Call of Duty®: Vanguard

عش أجواء المعارك الأسطورية بالحرب العالمية الثانية وتعرف على الأحداث المصيرية التي جمعت جميع أبطال الحرب معًا ليقوموا بتغيير مسار الحرب إلى ما يناسب الصالح العام اشترِ اللعبة الآن بخصم يصل إلى 30% بـ 52.49 دولار بدلاً من 74.99 دولار واحصل على ترقية مجانية للـ PS5 الآن من متجر بطاقاتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.