المرجع الموثوق للقارئ العربي

بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444 جاهزة للطباعة

بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444 جاهزة للطباعة يتم تبادلها بين أبناء الوطن السعودي، حيثُ أنّ اليوم الوطني السعودي هو أحد أبرز المناسبات الوطنية التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية في كل عام ميلادي، والتي جاءت أهميتها نسبة إلى الإنجاز العظيم الذي حققه الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود -رحمه الله تعالى- في توحيد البلاد والمناطق الحجازية والنجدية، لذا يهتم موقع المرجع إلى تقديم بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي، بالإضافة إلى عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي.

موعد اليوم الوطني 1444

يوافق موعد اليوم الوطني السعودي لعام 1444 هجري يوم الجمعة الواقع في السابع والعشرين من شهر صفر، الموافق لتاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر (أيلول) لعام 2022 ميلادي، حيثُ تستعد المملكة العربية السعودية إلى الاحتفال باليوم الوطني السعودي بإقامة المهرجانات والفعاليات المتنوعة والعروض الغنائية التراثية والألعاب النارية، تعبيرًا عن فخرها واعتزازها بأمجاد الأجداد الذي سطّروا خطوط المجد والرفعة بسواعدهم وهمم العالية التي كان نتيجتها تحقيق الوحدة تحت راية واحدة هي راية الإسلام.

بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي

يرغب الكثير من أبناء المملكة العربية السعودية والمتقنين للغة الإنجليزية إلى تقديم بطاقات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني، والتي تحمل عبارات وكلمات باللغة الإنجليزية المعبّرة عن فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة العظيمة، ومن بطاقات التهنئة عن اليوم الوطني بالإنجليزي فيما يلي:

بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي
بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي

بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي

شاهد أيضًا: بطاقة تهنئة رسمية لليوم الوطني السعودي 92

عبارات تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي

يعتبر اليوم الوطني السعودي مناسبة مميزة بالنسبة للشعب السعودي، حيثُ تتعدد وسائل الاحتفال لديهم بهذه المناسبة من فعاليات ونشاطات مختلفة، إضافة إلى تبادل العبارات المكتوبة باللغة العربية أو الإنجليزية تهنئة لبعضهم البعض باليوم الوطني 92، ومن عبارات التهنئة عن اليوم الوطني بالإنجليزي ضمن الجدول التالي:

عبارات تهنئة عن اليوم الوطني بالإنجليزي ترجمة إلى العربية
  • On this day from the date of the twenty -third of September, we all celebrate the day of our great unity. Every year, you are fine.
  • في هذا اليوم من تاريخ الثالث والعشرين من سبتمبر نحتفل جميعنا بيوم وحدتنا العظيم، فكل عام وأنتم بخير.
  • It is the day of the great homeland, the day of pride, glory and elevation, God has prepared it for the Kingdom with all the best and safety.
  • إنّه يوم الوطن العظيم، يوم الفخر والمجد والرفعة، أعده الله على المملكة بكل خير وسلامة.
  • On the birthday of my beloved Saudi Arabia, I wish you good times in the company of your loved ones.
  • في يوم ميلاد وطني السعودية الحبيب، أتمنى لكم أوقاتًا ممتعة برفقة من تحبّون.
  • On the occasion of the Saudi National Day, every year and my people are happy forever.
  • بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كل عام وأبناء شعبي بسعادة دائمة.

تغريدات تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي تويتر

يهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أبناء المملكة العربية السعودية إلى إضافة تغريدات التهنئة عن اليوم الوطني السعودي باللغة الإنجليزية تعبيرًا عن امتنانهم وشكرهم لبطولات الأجداد في توحيد البلاد، ومما يمكن إضافته كتغريدة تهنئة باليوم الوطني ضمن السطور التالية:

  • On the occasion of the National Day, I would like to congratulate all of the Kingdom of Saudi Arabia, and I ask God to bring it back to everyone with goodness.
    الترجمة: في مناسبة اليوم الوطني أود أن أبارك للمملكة العربية السعودية كافة، وأسأل الله أن يعيدها على الجميع بكل خير.
  • Congratulations to our Kingdom of Saudi Arabia and its wise leadership, on the occasion of the 92nd anniversary of the unification of the country and the establishment of the modern Saudi Kingdom.
    الترجمة: هنيئًا لمملكتنا السعودية وقيادتها الحكيمة حلول المناسبة 92 على ذكرى توحيد البلاد وتأسيس المملكة السعودية الحديثة.
  • Have a good life, my beloved Saudi Arabia, on the occasion of the 92nd National Day.
    الترجمة: دمت بألف خير يا وطني السعودية الحبيب بمناسبة اليوم الوطني 92.
  • Today is a day of pride, joy and pleasure, let us enjoy these special times on our Saudi National Day.
    الترجمة: هذا اليوم هو يوم الفخر والفرح والسرور، دعونا نستمتع بهذه الأوقات المميزة في يومنا الوطني السعودي.

شاهد أيضًا: أجمل 15 عبارة عن اليوم الوطني بالانجليزي

شعر عن اليوم الوطني بالانجليزي

يتغنّى المواطن السعودي في بلاد الاغتراب بكلمات من الشعر باللغة الإنجليزية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مضيفًا كلماته عبر صفحته الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبيات الشعر عن اليوم الوطني باللغة الإنجليزية فيما يلي:

  • My homeland, you have my greetings and peace
    Stop by my loneliness and my abode
    My homeland, I yearn for you in my travels and in
    Come to me, wake up and sleep
    My country is with you, what else was not without you
    From Kawthar Azab and Dar Salam
  • الترجمة: وطني عليك تحيتي وسلامي
    وقف بحلّي غربتي ومقامي
    وطني اليك احن في سفرفي وفي
    حضري اجل وبيقظتي ومنامي
    وطني ولي بك ما بغيرك لم يكن
    من كوثر عذب ودار سلام

بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي

يحرص الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية إلى تبادل بطاقات التهنئة التي تحمل أطيب الكلمات والعبارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، والتي تعتبر من أهم المناسبات الوطنية وأعزّها على قلوبهم، ومما يمكن إضافته من عبارات إلى بطاقة التهنئة في اليوم الوطني السعودي باللغة الإنجليزية كما يلي:

بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي الترجمة إلى العربية
  • 92 years have passed since the anniversary of the founding of our great kingdom, God made this number constantly increasing every year, and the kingdom is in continuous progress.
  • 92 عامًا مضوا على ذكرى تأسيس مملكتنا العظيمة، جعل الله هذا الرقم في ازدياد دائم كل عام والمملكة في تقدم مستمر.
  • Today we celebrate two holidays, I congratulate the people of the Kingdom of Saudi Arabia on the occasion of the Saudi National Day, and on this blessed Friday, I ask God to protect Saudi Arabia and its people.
  • عيدنا اليوم عيدان، أبارك لأبناء المملكة السعودية حلول اليوم الوطني السعودي، وفي يوم الجمعة المباركة أسأل الله أن يحفظ السعودية وأهلها.
  • On the Saudi National Day, I wish the Kingdom of Saudi Arabia continued security and safety. Happy New Year.
  • في اليوم الوطني السعودي أتمنى دوام الأمن والأمان على مملكتنا السعودية، كل عام وأنتم بخير.
  • Congratulations to the Saudi people on the ninety-second national occasion in the history of the Kingdom, may God bring it back to everyone with goodness and health.
  • مبارك للشعب السعودي حلول المناسبة الوطنية الثانية والتسعون في تاريخ المملكة، أعادها الله على الجميع بالخير والعافية.

شاهد أيضًا: صور وعبارات قصيرة عن اليوم الوطني بالانجليزي

بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444 جاهزة للطباعة

يبحث الكثير من أبناء المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها عن بطاقات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي لعام 1444 هجري باللغة الإنجليزية جاهزة للطباعة بصيغة ملفات pdf وdoc، وذلك ليتمكن المواطن السعودي من طباعة بطاقة التهنئة على شكل ورقي وتقديمها للآخرين في تلك المناسبة الوطنية تعبيرًا عن فخره واعتزازه بتاريخ المملكة وبطولات الأجداد، ويمكن للزائر الكريم الاطلاع على نموذج بطاقة تهنئة عن اليم الوطني باللغة الإنجليزية ضمن ما يلي:

  • بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي pdf: من هنا“.
  • بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي doc: من هنا“.

بطاقة تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444 جاهزة للطباعة هذا ما تحدثنا عنه ضمن فقرات هذا المقال، ومن ثم تنقلنا عبر تلك السطور في الحديث عن عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني باللغة الإنجليزية، مرفقين إلى ذلك مجموعة من الصور وبطاقات التهنئة باليوم الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.