المرجع الموثوق للقارئ العربي

بطاقة تهنئة رسمية لليوم الوطني السعودي 92

بطاقة تهنئة رسمية لليوم الوطني السعودي 92 إنّ اليوم الوطني بالنسبة للسعوديين يوم الفخر واستذكار أمجاد الأجداد، هو عبارة عن ملحمة نضال تاريخية سطرها رجال العز ورجال الكرامة، وموقع المرجع سيقدم في السطور التالية أجمل بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 92 لعام 2022 – 1444 والثيمات والرسائل الجاهزة للتهنئة بهذه المناسبة الكريمة، في الوقت الذي يشهد تنافس الشرفاء في خدمة الوطن والمشاركة بالتهنئة بعيده الـ 92 المجيد.

اليوم الوطني 92

يصادف اليوم الوطني الـ 92 تاريخ الـ 23 من الشهر الجاري سبتمبر / أيلول 2022 مـ، وهو تلك المناسبة عظيمة الشأن لدى السعوديين الشّـرفاء، إنّ العيد الوطني هو اليوم الذي توحدت فيه جميع مناطق السعودية، وأعلن للمرة الأولى في العام 1932 مـ، حيث صدر مرسوم ملكي أول بين مراسيم الملك عبد العزيز آل سعود، أعلن خلاله توحيد ممالك شبه الجزيرة العربية وإماراتها المتناثرة في الصحراء، وتغيير اسمها من الممّلكة الحِجازية النَّجدية ومُلحقاتها، إلى المملكة العربية السعودية، كما أعلن نفسه ملكاً عليها، بعد معارك الشرف التي استبسل فيها الأجداد لاستعادة المجد المسلوب وحكم إمارة الرياض، ثم المضي قدماً بحروب الكرامة حتى إعلان توحيد تحت إمارات الصحراء تحت راية دولة إسلامية متجانسة.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444

عبارات تهنئة رسمية لليوم الوطني السعودي 92

في كل عيد وطني أو أية مناسبة رسمية يتسابق السعوديون والسعوديات للمشاركة في الفعاليات الخاصة بها، تعبيراً منهم عن الانتماء للوطن والولاء لآل سعود، فيتبادلون عبارات التهنئة بهذه المناسبة المميزة، وفيما يلي بعض تلك العبارات، وهي:

  • اليوم الوطني يوم يعم فيه الخير وتنتشر به البركة، أهنئ بقدومه الوطن وقائد الوطن وشركائي بالوطن من السعوديين والسعوديات.
  • أخوتي وأشقائي في هذا الوطن أهنئكم بأخير التهاني وبأسمى عبارات الفخر والاعتزاز بالوطن وساسته، أحيي ملكنا المفدى وولي العهد محمد بن سلمان، والشكر موصول لآل سعود على ما قدموه من خدمات ترقى بالوطن، كلّ عـامٍ ووطـننا بخيـر.
  • أتقدم بالتهاني باسمي وباسم الزملاء في إدارة مؤسستنا الموقرة، لملكنا بقدوم اليوم الوطني، وأتمنى له دوام التوفيق والنجاح في خدمة الوطن والمواطنين.
  • إنّ اليوم الوطني يوم له قدسية والاحتفال به يحمل رسالة من السعوديين اعترافاً بولائهم لآل سعود وملكونا الأشاوس، وبأفضال الملك المؤسس برفقة رجاله الشرفاء وبسالتهم لأجل بقائنا، أتوجه لجميع المواطنين الشرفاء بالتهنئة لقدوم هذا العيد، وكل عام وأمتي ومليكي بألف خير.
  • الاحتفال باليوم الوطني يتجدد في كل عام لكن عظمة المناسبة ثابتة في الأفئدة، فالسعوديون يحتفون بانتصار الحق على الباطل بعد إعلان وحدتهم تحت راية الإسلام، بارك الله قفي بلادي وحكام بلادي ولكم مني أرقى عبارات التهنئة.

شاهد أيضًا: عبارات عن الملك سلمان بمناسبة اليوم الوطني

عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي 1444

كل البلاد لها يوم وطني، وفي وطننا السعودية اليوم الوطني مختلف من حيث المناسبة، ومن حيث الرمزية والمكانة التي هو عليها بأفئدة الوطنيين والشرفاء من أبنائه، ويصادف العيد الوطني هذا العام الـ 27 من صفر الجاري، وفيما يلي أهم عبارات التهنئة بهذا اليوم الأغر:

العبارة الأولى هنأكم الله بقدوم اليوم الوطني، أتمنى للجميع دوام التوفيق وأتمنى لوطني المزيد من العلا والعظمة في الشأن.
العبارة الثانية تتلاشى الكلمات في حضرة الوطن وقادة الوطن، فكل ما يقال قيل بحقهم لا ينصفهم، وطني وقادتي أنتم عشقي الأول كل عامٍ وأنتم بخير.
العبارة الثالثة أحبتي في الله وإخوتي في الوطن إن إعلاء راية وطننا خفاقةً في سمائه واجب مقدس، نتمه باحترام قادتنا والاعتزاز بوحدتنا، هنأكم الله بالعيد الوطني الـ 92.
العبارة الرابعة اليوم الوطني وقفة عز وإباء وفخر للسعودي، هناكم الله بقدومه وأسأل الله دوام الصحة والعافية لملكنا سلمان وولي عهده.
العبارة الخامسة الوطن يعلو بهمة الشرفاء وبتضحيات أبنائه المخلصين، بارك الله بجهود من سبقونا، اللهم احفظ بلادنا وصن قادتنا ووجههم لما فيه خير البلاد والعباد.

بطاقة تهنئة رسمية لليوم الوطني السعودي 92

قد يلجأ البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعبارات أو بطاقات تهنئة جاهزة، على اعتبار أنها الأصدق والأسرع في التعبير عن حجم المشاعر الجياشة لحب الوطن، يتبادلها المواطنون مهنئين بعضهم البعض بقدوم عيد الوطن، وفيما يلي مجموعة من القصاصات وبطاقات التهنئة الجاهزة التي بات بالإمكان استخدامها للمعايدة المباشرة، وهي:

بطاقة تهنئة رسمية لليوم الوطني السعودي 92
بطاقة تهنئة رسمية لليوم الوطني السعودي 92
بطاقة تهنئة رسمية لليوم الوطني السعودي 92
بطاقة تهنئة رسمية لليوم الوطني السعودي 92
بطاقة تهنئة رسمية لليوم الوطني السعودي 92

عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي بالانجليزي

الوطن أسمى ما في الوجود، وانتماؤنا إليه واجباً مقدس، إنّ حب الوطن واحترام ساسته فرض علينا بأمر الله ونبيه الكريم طالما أنه ضمن حدود الشرع، يمكن للمشاركين بفعاليات العيد الوطني تبادل التهاني بلغات كلها، وفيما يلي بعض تلك العبارات الجاهزة بالإنجليزية، وهي:

عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي بالانجليزي
  • With the vigor of the Saudis, we are moving forward with what our ancestors began to build our kingdom and advance its capabilities in the skies of glory. We are proud of our dear country and we congratulate everyone on the National Day.
  • Our homeland lived for nearly a century, cohesive and mutually supportive, during which it lived the greatness and giving that we are proud of. Every year and our beloved Saudi Arabia is a thousand good.
  • I congratulate you with all my humility before the elevation of the nation on the 92nd National Day. You have the highest verses of love and appreciation for those fragrant notes from our glorious history.
  • On the 92nd National Day, feelings of loyalty and belonging are renewed and we are happy to speak. May God reward our righteous kings and martyrs with all the best. May God bless you with your lasting victory at the dawn of history.
  • National Day is a Khaled day that documents what is etched in the wall of history and the hearts and conscience of the Saudis.

اليوم الوطني السعودي كلمات تهنئه

قد تعجز ألسنة نوابغ اللغة العربية وأساتذتها عن وصف المشاعر الجياشة التي ينطق بها فؤاد السعودي العاشق في يوم الوطن، لأن الكلمات ستفتقد معانيها في حضرة هذه المناسبة المميزة وقيمتها العالية، فيما يلي بعض الكلمات الجاهزة عن حب الوطن والولاء له بعيده الـ 92:

  • ليبارك الله لنا في مملكتنا الحبيبة وبقادتنا أطال الله في أعمارهم، أبارك لجميع الأخوة والأهل والأصدقاء بقدوم العيد الـ 92 من أعياد الوطن، فهو تجديد للهوية والانتماء.
  • تطيب النفس في اليوم الوطني وتكثر التهاني بين الأحبة، هنأكم الله أحبتي في الوطن بمجيئ العيد الوطني، اللهم احمِ وطننا وملوكنا الأشاوس.
  • اللهم احفظ بلادي وأعلي شأنها بين الأمم ، اللهم أكرمنا بالأمان وجد على سعوديتنا بالخير والبركة، كل عام وشركاء الوطن بألف خير.
  • كل عام وأمتي وملكي سلمان وولي العهد محمد بن سلمان بخير، اللهم انصر وطننا واجعل رايته خفاقةً في كل الأوطان.

شاهد أيضًا: أجمل قصيدة عن اليوم الوطني السعودي

رسالة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أساليب الاحتفاء باليوم الوطني كثيرة منها تبادل الرسائل النصية عبر وسائل التواصل، سواءً في الهاتف المحمول أو في مواقع التواصل الاجتماعي والعالم الافتراضي، فيما يلي بعض تلك الرسائل الجاهزة التي بالإمكان الاستفادة منها بالتهنئة:

الرسالة الأولى
  • أهنئكم وكلي تواضع أمام رفعة وسمو الوطن باليوم الوطني الـ 92، لكم منى أسمى آيات المحبة والتقدير تلك النّفحات العَطرة من تاريخنا المجيد.
الرسالة الثانية
  • العيد الوطني دلالة على مسيرة كفاح للزود عن الوطن وشرف الوطن، ضحى خلالها أجدادنا العظماء بأرواحهم كرمة لنا ولمستقبلنا الباهر، وحريٌّ بنا أن نتابع نهجهم ونعلمه لأبنائنا، كلك عام وأمتي ووطني بألف خير.
الرسالة الثالثة
  • اليوم الوطني يوم خالد يوثق ما حفر بجدار التاريخ وأفئدة السعوديين ووجدانهم، أهنئكم من كل قلبي بقدوم يوم الوطن وفخره، وأعتز بانتمائي للوطن وولائي لقادته الكرام.
الرسالة الرابعة
  • في العيد الوطني الـ 92 تتجدّد مشاعر الولاء والانتماء ويطيب لنا خلاله الكلام، ، جزى الله ملوكنا وشهدائنا الأبرار كل خير، هنأكم الله بنصركم التليد في فجر التاريخ.
الرسالة الخامسة
  • عاش وطننا قرابة القرن من الزمن متماسكاً ومتعاضداً، عاش خلالها العظمة والعطاء الذي نفخر به، كلّ عامٍ وسعوديتنا الحبيبة بألف خير.

شاهد أيضًا: عبارات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي

بطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي تويتر

تعتبر منصة تويتر للتواصل الاجتماعي المنصة الأكثر استخداماً في المناسبات الوطنية كوسيلة للتواصل وتبادل التهاني، فتشهد حسابات السعوديين على تويتر نشاطاً كبيراً في ما يخص العيد الوطني، وتفاعلاً مميزاً بين أبناء الوطن بمشاركات العبارات والرسائل والبطاقات للتهنئة به، ومنها ما يلي:

بطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي تويتر
بطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي تويتر
بطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي تويتر
بطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي تويتر

ثيمات لليوم الوطني 92

قد يلجأ البعض بتداول ثيمات لليوم الوطني في سبيل المعايدة والتهنئة بقدوم هذه بدلاً من العبارات والكلمات والرسائل، فيما يلي بعضها متاح لتحميل:

ثيمات لليوم الوطني 92
ثيمات لليوم الوطني 92
ثيمات لليوم الوطني 92

هكذا؛ ومع توفير مجموعة ثيمات للتهنئة باليوم الوطني، نختتم مقالنا وهو بعنوان بطاقة تهنئة رسمية لليوم الوطني السعودي 92، الذي تعرفنا عبر فقراته على تفاصيل اليوم الوطني ونشأته، كما اطلعنا على قيمته في قلوب السعوديين، وأوردنا خلاله فقرات لعبارات وكلمات ورسائل تهنئة بقدومه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.