المرجع الموثوق للقارئ العربي

بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 – 1443

كتابة : شادي خلف

يبحث كثيرون عن بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 – 1443 لتناولها عبر مواقع ومنصّات عالم التّواصل الاجتماعي تزامنًا مع مناسبة اليوم الوطني التي تُعتبر واحدة من أهم المناسبات الرسميّة المُعتمدة وفق قواعد الدّستور الملكي السّعوديّ، وتعود أهميّتها لقيمة تلك الحادثة التّاريخية والرّمزيّة، فهي مناسبة تحمل معها نفحات من تاريخ بناء دولة آمنة ومستقرّة بعد جهود وتضحيات طويلة، وعبر موقع المرجع يمكن للأخ السّعودي الزّائر أن يتعرّف على أجمل رسائل وعبارات وبطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي 91 بالإضافة إلى باقة من أجمل بطاقات اليوم الوطني السّعودي 91 لعام 1443هــ.

اليوم الوطني السّعودي 91 لعام 1443 

إنّ اليوم الوطني السّعودي سوف يتزامن مع يوم الخميس 16/ من شهر صفر /لعام 1443 هــ الموافق لتاريخ 23/ من شهر أيلول سبتمبر/لعام 2021م، وهو اليوم الوطني الوحيد للمملكة الذي يتم اعتماده كإجازة رسميّة لكافّة دوائر ومؤسسات الدّولة بمختلف القطّاعات، ليحظى المواطن السّعودي بفرصة لقضاء ساعات هذا اليوم برفقة الأهل والأصدقاء، وهي مناسبة تاريخية تحمل نفحات من بطولات الأجداد بعد جهود كبيرة من الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود -رحمه الله وأحسن مثواه- الذي أفنى سنوات حياته لبناء دولة آمنة ومستقرّة تمتد على أراضي شبه الجزيرة العربيّة وتَشمل كافّة شُعوبها وقبائلها لتجتمع تحت راية التّوحيد.[1]

ومن الجدير بالذكر أنّ اليوم الوطني يَترافق مع عدد واسع من الفعاليات التي تقوم الهيئة العامة للترفيه على رعايتها، بالإضافة إلى الفعاليات التجاريّة التي تقوم العلامات والمؤسسات التجارية على عرضها في اليوم الوطني ليحظى المواطن بفرصة تسويق ممتازة بأسعار مخفّضة تصل حتّى (91 %) من السّعر الأصلي.

اليوم الوطني السّعودي 91 لعام 1443 

اقرا أيضًا: عبارات جميلة وقصيرة عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 – 1443

وهي من العبارات التي يحرص كثير من النّاس على تناولها في اليوم الوطني، حيث يعتبر مناسبة وطنيّة تزيد من المحبّة والمودّة بين فئات الشّعب السّعودي، وفي ذلك نسرد لكم عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91، التي جاءت وفق الآتي:

  • باسمي المتواضع أرفع لكم أسمى آيات الحب والعرفان، بمناسبة اليوم الوطني السّعودي الذي يحمل لنا معه أطيب النّفحات العَطرة عن أمجاد البلاد وقاداتها.
  • بارك الله المملكة العربيّة السّعوديّة، وبارك أهلا وفرسانها الشجعان، كل عام وأنتم بخير بمناسبة يوم البلاد الذي تتجدّد معه أواطر الانتماء.
  • إنّ مناسبة اليوم الوطني هي المناسبة التي تطيب بذكرها الأيّام ويحلوا لنا بها معايدة الاهل والأحباب، فكل عام وأنتم بخير بمناسبة الذكرى التي ولد فيها الانتماء السّعودي.
  • اللهم احفظ لنا المملكة العربيّة السّعوديّة، وأكرمها بالأمان الدّائم والمزيد من الحضارة والازدهار، واحفظ قاداتها لما فيه الخير لأمّة الاسلام وبلادنا المباركة.
  • تتجدّد الذكرى ويطيب لنا فيها الكلام، فحروف الحبّ لا تكفي لوصف المشهد والتضحيات، جزى الله الملك المؤسس كل خير، ورحم الله الأبطال الشجعان الذي ساروا على النهج.
  • كل عام وأنتم بخير نقولها لشعب المملكة العربيّة السّعوديّة، وقادتها الشجعان، نسأل الله تعالى أن يحفظ لنا الامان وأن يكرمنا لكل خير ان شاء الله.
  • بلادي الحبيبة تحتفل في ذكرى توحيد شعوبها وأراضيها، فنحتفل معها بقلوب تمتلأ بالخير والدّعوات الصّالحة بدوام العافية والأمان على عموم التّراب السّعودي، بارك الله لكم في عيد البلاد.

اقرأ أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة

بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 – 1443

وهي من البطاقات المميّزة التي تتزيّن بها صفحات التّواصل الاجتماعي في اليوم الوطني، حيث يحرص كثير من النّاس على تبادل أطيب بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي، تقديرًا لتلك الذكرى المباركة، ولعلّ أجملها:

بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91

بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91
بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 - 1443

بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 - 1443

شاهد أيضًا:كلمات عن اليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443

عبارات معايدة اليوم الوطني السعودي 91 بالانجليزي مترجمة

بالّلغة الانجليزية، يَتناول المواطنون في بلاد المُغترب عبارات وكلمات التهنءة في اليوم الوطني السّعودي الحادي والتّسعين باللغة الانجليزية، وفي ذلك نسرد لكم باقة من أجمل معايدات اليوم الوطني السعودي 91 بالانجليزي مترجمة، وهي:

  • The occasion of the National Day is the occasion in which the hearts of all Saudi citizens meet, for every year and our country is fine.
    الترجمة: إنّ مناسبة اليوم الوطني هي المناسبة التي تجتمع في حبها قلوب المواطنين السعودين جميعا، فكل عام وبلادنا بخير.
  • Saudi National Day, a joy that knocks on doors every year to remain in the hearts for many years. Happy New Year on the occasion of the Kingdom’s Day.
    الترجمة: اليوم الوطني السعودي، فرحة تطرق الأبواب في كل عام لتبقى في القلوب لأعوام عديدة، فكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد المملكة.
  • The National Day that we celebrate, a holiday for every Saudi citizen, every mother, and every Saudi father, is the joy that God has bestowed upon us.
    الترجمة: إن العيد الوطني الذي نحتفل به، هو عيد لكل مواطن وكل أم وكل أب سعودي، هو الفرحة التي أكرمنا الله بها.
  • In my humble name, I congratulate my family and loved ones in the Kingdom of Saudi Arabia on the glorious Eid al-Bilad, with which the Saudi national identity was born.
    الترجمة: باسمي المتواضع، أبارك لأهلي وأحبابي في المملكة العربية السعودية عيد البلاد المجيد، الذي ولدت معه الهوية الوطنية السّعوديّة.
  • Happy New Year, words that our hearts utter before the letters, for every Saudi citizen on a dear and precious occasion for everyone.
    الترجمة: كل عام وأنتم بخير، كلمات تنتطقها قلوبنا قبل الحروف، لكل مواطن سعودي في مناسبة عزيزة وغالية على الجميع.
  • We ask God to have mercy on the founding King Abdul Aziz Al Saud, who gave his life for the sake of achieving the unity and safety of the country.
    الترجمة: نسأل الله أن يرحم الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، الذي أفنى حياته في سبيل تحقيق وحدة وسلامة البلاد

عبارات معايدة اليوم الوطني السعودي 91 بالانجليزي مترجمة

رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 – 1443

وهي من أجمل الرسائل التي يتلقّاه المواطن السّعودي في اليوم الذي ولدت معه الهويّة والانتماء لبلاد عزيزة وكريمة، ولعلّ أجمل رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي، جاءت على الشّكل الآتي:

  • رسالة بحروف بسيطة تنقل لكم عبر كلماتها أطيب التمنيّات بالخير ودوام العافية في مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعًا، كل عام وأنتم بخير.
  • تتعدّد الرسائل وتطيب الكلمات وتزهو المفردات في مناسبة عزيزة يتجدّد لنا فيها الشّوق في كل عام، فلا يوجد أغلى من الوطن والانتماء إليه، كل عام وأنتم بخير.
  • إنّ الوطن هو الأم الكبيرة التي تحتضن أبنائها وتسعى لهم بمستقبل أفضل، وهو ما كانته لنا المملكة في كل يوم، فكل عام وأنتِ بخير يا مملكتنا الباقية في قلوبنا.
  • نحن من تلك البلاد التي تفتخر بأهلها، فحقّ علينا أن نرفع الهامات فخرًا واعتزازًا بكل حرف من اسمها، بارك الله بكم في اليوم الوطني للبلاد، وبارك الله أحبابكم وأهليكم.
  • وطني هو ذلك المكان الذي أرجو الله أن لا أفارقه، هو ذلك الشّوق الذي يسكن قلبي كلّما ابتعدت عنه لأيام، فكل عام وأنتم بخير يا شعب بلادنا الكرماء.
  • الحمد لله الذي أكرمنا فكنّا من سكّان هذه البلاد المُباركة، الحمد لله أن جمعنا باهل وأصدقاء أمثالكم، نخشى مفارقتهم يومًا واحدًا، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد ميلاد الهويّة.
  • إنّها المناسبة التي اجتمعنا في ذكراها تحت راية التّوحيد الاسلامي، فحقّ لنا أن نفرح ونرقص ونغنّي، كلّ عام وأنتم بخير يا أغلى النّاس على قلبونا.

اقرا أيضًا: أجمل قصيدة عن اليوم الوطني السعودي

أجمل بطاقات شعار اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 – 1443

وهي من الصّور المميّزة التي تتزيّن بها قلوب المواطنين السعوديين قبل حساباتهم عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، هي الصّور التي تتطلق من شعار هي لنا دار، ولعلّ أجمل صور شعارات اليوم الوطني، جاءت وفق الآتي:

أجمل بطاقات شعار اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 - 1443

أجمل بطاقات شعار اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 - 1443
أجمل بطاقات شعار اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 - 1443

أجمل بطاقات شعار اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 - 1443

شاهد أيضًا: أسئلة عن اليوم الوطني السعودي 91 مع الأجوبة

عبارات عن اليوم الوطني 91 طويله 

هي تلك العبارات التي يتناولها المواطنون عبر حساباتهم الشّخصية في فيسبوك، ويهتم عدد كثيرمنهم بالاطّلاع على كافّة تفاصيل اليوم الوطني، نظرًا لأهميّة تلك المناسبة وقيمتها الرمزيّة، ولعلّ أجمل عبارات عن اليوم الوطني 91 طويلهـ جاءت وفق الآتي:

  • إنّ اليوم الوطني للمملكة العربيّة السّعوديّة ليس مناسبة عابرة نمضي أوقاته على عجلة في احتفال أو مهرجان فقط، بل هي ذكرى ورسالة عن تاريخ عريق يتوجّب على كل مواطن أن يكون أهلًا لحفظه.
  • اليوم الوطني لبلادي العزيزة، هو التّاريخ الذي قامت معه بدايات الدّولة الحديثة المتطوّرة، تلك التي صانت الحقوق ودافعت عن المظلوم، تلك الدّولة التي تسعى في الليل والنّهار للعمل على راحة ورفاهية المواطن.
  • لعلّ الانتقال من أصعب مراحل التفرقة والتشرذم إلى مرحلة الوحدة والاستقرار والقوّة والحصانة، هي أمور لا يقوم بها سوى القادة الأبطال والأذكياء، فاللهم ارحم ملكنا عبد العزيز واجعله عندك في جنّات النعيم.
  • أحب المملكة العربيّة السّعوديّة وأعشق تاريخها الذي أتشرّف بحفظه، فمنذ فجر التّاريخ وتلك البلاد منبع للأنبياء والصّالحين، ومرتع للملاحم التي غيّرت وجه التاريخ، فالحمد لله على نعمة أن جعلتني سعوديًا.
  • مناسبة عزيزة تستحقّ منّا أن نتوقّف مع تفاصيلها والغوص في مضمونها، فهي إحدى الدّروس التي يتوجّب على كل سعودي أن يتعرّف بها عن كثب، فالوحدة هي المفتاح الذي يصمن لنا السّلامة والأمان.
  • حقّ لعبارات الحبّ أن تُقال، وحقّ لكلمات الاعتزاز أن تعلوا، فهو اليوم الذي اجتمعت به قبائل وشعوب شبه الجزيرة العربيّة تحت راية الاسلام، وراية التّوحيد التي تندى القلوب حبًا لها.
  • إنّ اليوم الوطني السّعودي هو أحد اهم الدّروس التّاريخيّة التي تقول لنا إنّ الأحلام الكبيرة ممكنة عندما نمتلك قادة شجعان وملوك أذكياء، يملكون مساحات للخير والعطاء، وقادرون على إفناء سنوات عمرهم في سبيل رفعة بلادهم.

شاهد أيضًا: ثيمات اليوم الوطني السعودي 91 جاهزة

أجمل بطاقات عن اليوم الوطني السّعودي للواتس آب

وعبر منصّة واتس آب، يحرص المواطن السّعودي على إرسال أجمل الصور التي تتناول فرحة اليوم الوطني والاعتزاز بتلك المناسبة ليرسم معها أطيب الحالات وأروع الذّكريات، ولعلّ أجمل أجمل بطاقات عن اليوم الوطني السّعودي للواتس آب، على الشّكل الآتي:

أجمل بطاقات شعار اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 - 1443
أجمل بطاقات شعار اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 - 1443
أجمل بطاقات شعار اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 - 1443
أجمل بطاقات شعار اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 - 1443

اقرأ أيصًا: شعر عن اليوم الوطني السعودي قصير

كلمات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 

يعتبر اليوم الوطني أحد المناسبات المهمّة التي تحلوا معها الكلمات وتطيب بذكرها المفردات، فهي مناسبة محبّبة لدى جميع فئات الشّعب السّعودي لما لها من دور إيجابي في ازدهار ورفعة الوطن، وأجمل كلمات التهنئة، هي:

  • نهنّئ أنفسنا أم نهنّئ الوطن أم قادة الوطن؟ كلّنا أبناء تلك الفرحة التي تتراقص قلوبنا حبًا وفرحًا واعتزازا بها، فكل عام والمملكة العربيّة السّعوديّة حكومةً وشعبًا، وجيشًا بألف خير.
  • بارك الله بلادنا التي نفتخر بانتمائنا إلى ترابها ومائها، بارك الله تلك الذّكريات الجميلة التي تدفعنا إلى المضيّ قدمًا لمواصلة السّير على خطى الملك عبد العزيز آل سعود.
  • نحن أبناء تلك المملكة التي انطلقت من الرمال ووصلت إلى مصافي الدّول العالميّة، فالحمد لله الذي أكرمنا بأن جعلنا أبناء هذه البلاد المباركة.
  • تتسارع الكلمات مع نبض القلوب في تلك المناسبة المحبّبة فيه، لنقول لكم كلّ عام وأنتم والمملكة العربيّة السّعوديّة بألف خير، كل عام والملك سلمان وولي العهد الشّاب بخير وعافية.
  • إنّ مناسبة اليوم الوطني، هي المناسبة التي تسقط معها كلّ الخلافات والمشاكل، هي مناسبة تلتّف فيها الجموع حول مملكة العزّ والكرامة في أجمل الصّور الوطنيّة.
  • مناسبة عزيزة، لا تسكن صفحات التّقويم وإنّما تستقرّ في قلوب السّعوديين أينما كانوا، فهي المناسبة التي وحّدت الجموع تحت راية الإسلام الحنيف.
  • كلمات الفخر والاعتزاز لا تكفي، فها نحن نرفع الرؤوس مع تلك المناسبة كما لو أنّها المرّة الأولى، فاللهم ارحم من كان له الفضل في بناء دولتنا وأكرمنا إلى مزيد من الاستقرار.

بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 بالانجليزي

باللغة الانجليزية وبكافّة اللّغات يحرص المواطن السّعودي على إظهار الفرحة والبهجة في تلك المناسبة المهمّة، تكريمًا لجهود الملك المؤسس عبد العزيز، واحترامًا لتضحيات الأجداد الأبطال في سبيل الوحدة، ولعلّ أبرز بطاقة المعايدة بالانجليزي:

بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 بالانجليزي

بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 بالانجليزي
بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 بالانجليزي
بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 بالانجليزي

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2021 – 1443 وانتقلنا عبر سطوره وفقراته للتعريف باليوم الوطني 91 والتّعريف بأجمل بطاقات اليوم الوطني ثمّ أجمل كلمات وعبارات اليوم الوطني لنختم أخيرا مع أجمل بطاقات معايدة اليوم الوطني.

المراجع

  1. nd.gea.gov.sa , اليوم الوطني السعودي , 22/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *