المرجع الموثوق للقارئ العربي

هلا فبراير 2023 تاريخ كم

هلا فبراير 2023 تاريخ كم؟ حيثُ إنّ مهرجان هلا فبراير هو أحد المهرجانات الكويتية التي تم تنظيمها بغرض تنشيط السياحية، تزامنًا مع احتفالات عيدي استقلال وتحرير الكويت، وأول انطلاق للمهرجان كان عام 1999 ومنذ ذلك الحين وفعالياته تتنوع وتختلف، لذلك يهتم موقع المرجع بطرح تاريخ هلا فبراير الكويت، بالإضافة إلى أبرز فعاليات ذلك المهرجان، وكم باقِ من الوقت على أولى فعالياته.

هلا فبراير 2023 تاريخ كم

إنّ الاحتفالات والفعاليات الخاصة بمهرجان هلا فبراير / شباط بالكويت تبدأ فعليًا في الأول من الشهر، إلا أنه هذا العام سوف تبدأ يوم الجمعة الموافق للثالث من شهر فبراير / شباط، وأولى فعاليات المهرجان حفلًا للفنانة السورية أصالة نصري برفقة الكويتي نبيل شعيل، وثاني فعالياته حفل السعودي محمد عبده، علمًا بأنّ فعاليات المهرجان سوف تستمر حتى السابع عشر من الشهر نفسه، حيثُ سوف يُختتم المهرجان بحفل اللبنانية إليسا، والكويتي عبد الله الرويشد، ولا يتضمن المهرجان العديد من الحفلات الغنائية فحسب، بل هناك العديد من الفعاليات الأخرى، كمهرجانات التسوق.

كم باقي على هلا فبراير 2023

يُمكن من خِلال العداد الزمني التالي معرفة كم باقِ على أولى فعاليات مهرجان هلا فبراير بالكويت لعام 2023:

كم باقي على هلا فبراير 2023

هكذا؛ يكون قد تم الانتهاء من مقال هلا فبراير 2023 تاريخ كم الذي من خلاله تم التعرف على تاريخ أولى فعاليات مهرجان هلا فبراير بالكويت لعام 2023، بالإضافة إلى أهم فعاليات ذلك المهرجان، وكم باقِ من الوقت لبدء فعاليته.

أسئلة شائعة

  • ما هي فعاليات مهرجان هلا فبراير 2023 بالكويت؟

    إنّ أهم فعاليات مهرجان هلا فبراير هي الحفلات الغِنائية، ومن أبرز تلك الحفلات حفلة ماجد المهندس ونانسي عجرم يوم الجمعة الموافق لـ 10 فبراير.

  • أسعار تذاكر حفلات هلا فبراير 2023 الكويت؟

    تبدأ أسعار فعاليات المهرجات من 20 حتى 750 دينار كويتي.

  • كيف يمكنني حجز تذاكر مهرجان هلا فبراير 2023؟

    من خلال موقع الأرينا الكويتي، واختيار أيقونة فعاليتنا، ومن ثم اختيار الحفل، وإدخال البيانات أهمهم بيانات الدفع ومن ثم تأكيد الحجز.

المراجع

  1. twitter.com , هلا فبراير , 24/01/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *