المرجع الموثوق للقارئ العربي

جميع اسماء الهاشيرا مع الصور

كتابة : اسراء ايهاب بتاريخ : 12 سبتمبر 2021 , 15:50

جميع اسماء الهاشيرا مع الصور، سلسلة القصص المصورة اليابانية الشهيرة، التي تمتلك جمهور واسع حول العالم العربي، ويتساءل الكثير عن المعلومات الكاملة لفيلق قتلة الشيطان وخاصة الهاشيرا، ومن خلال هذا المقال سيعرض لكم موقع المرجع اسماء الهاشيرا وصورهم، وسنتعرف معكم من هم الهاشيرا، وما هي ألقابهم، وما الفرق بين الهاشيرا وقتلة الشيطان العاديين.

ماذا تعني الهاشيرا

الهاشيرا أو قاتل الشيطان، هي سلسلة مانغا، والمانغا هو اللفظ الذي يطلقه اليابانيون على القصص المصورة، ويُستخدم خارج اليابان للدلالة على القصص المصورة التي اُنتجت في اليابان، أو القصص المصورة التي رسمت بنمط مشابه للنمط الياباني، وتعتبر المانغا ظاهرة اجتماعية في اليابان، وتتحدث عن كل المواضيع الرومانسية والمغامرات والخيال العلمي، والكوميديا، وتتوجه إلى كافة شرائح المجتمع، والهاشيرا هي أحد أشهر سلاسل المانغا في اليابان، وهي من تأليف كوبوهارو غوتوغي، وقد نشرت من قِبل شوئيشا في مجلة شوين جمب الأسبوعية من 15 فبراير عام 2016، والجدير بالذكر أن المانغا أُقتبست من مسلسل أنمي تلفزيوني، من قِبل استوديو يوفوتيل، وعُرض لأول مرة في 6 أبريل 2019.

اسماء الهاشيرا

الهاشيرا هو فريق مكون من 9 أعضاء، ويعملون تحت إمرة “السياد” في فيلق قتلة الشيطان، لكن الفرق بينهم وبين قتلة الشطان العاديين هو أن الهاشيرا لهم قوة وهيبة واحترام ومنزلة أكبر من الآخرين، حيث أنهم قاموا بهزيمة إثنا عشر قمرًا شيطانيًا، فهم من صفوة الفيلق، وجاء أسماء الهاشيرا كالآتي:

  • كيوجورو رينغوكو: “هاشيرا النار”.
  • أزوي تينغي: “هاشيرا الصوت”.
  • غيومي هيميجيما: “هاشيرا الحجر”.
  • موتشيرو توكيتو: “هاشيرا الضباب”.
  • أوباناي نيغورو: “هاشيرا الأفعى”.
  • ميتسوري كانروغي: “هاشيرا الحب”.
  • سانيمي شينازوغاروا: “هاشيرا الرياح”.
  • شينوبو كوتشو: “هاشيرا الحشرة”.
  • توميوكاغيو: “هاشيرا الماء”.

اقرأ أيضًا: خلفيات لاب توب انمي hd وكيوت

قصة الهاشيرا

تدور أحداث قصة الهاشيرا حول تانجيرو كامادو، وهو فتى طيب القلب وذكي يعيش مع أسرته، ويكسب المال من خلال بيع الفحم، ثم تتغير حياته رأسًا على عقب، عندما تتعرض أسرته للقتل من قِبل الشاطين “أوني”، واخته نيزوكو هي الناجية الوحيدة من حادثة القتل، ولكنها تحولت إلى شيطان، وأصبح تانجيرو قاتل شياطين لمساعدة أخته، والانتقام لمقتل عائلته.

اسماء الهاشيرا مع الصور

فيما يلي سنعرض لكم أهم أسماء الهاشيرا وصورهم:

توميوكاغو

هو هاشيرا الماء، وكانت بداية ظهوره في المسلسل منذ الحلقة الأولى، هو هاشيرا ذكر ويشتهر بلون عينه الأزرق وشعره الأسود، وهو من الشخصيات الثانوية لأنمي قاتل الشيطان، لكنه يملك دورًا هامًا، حيث أنه السبب فيما يجدث لتنجيرو واخته، فهو من دله للسير في طريق الهاشيرا، ويشتهر بشخصيته المنعزلة وكلامه القليل، ويتصف بالطيبة وحب المساعدة، والقوة والشجاعة والسرعة، وما يميزه عن باقي الهاشيرا هو امتلاكه لمهارة التنفس تحت الماء.

هاشيرا توميو كاغو

ميتسوري كانروغي

ميتسوي كانروغي هي هاشيرا الحب، وذلك تبعًا لطبيعة القدرات الخاصة بها، وتمتلك شخصية حساسة للغاية، ومشاعرها رقيقة جدًا، وتبلغ من العمر 19 عامًا.

ميتسوري كانروغي

أوباناي نيغورو

هو هاشيرا الأفعي، وهو أحد أعظم الهاشيرا الموجودين في أنمي، حيث أنه شخص صارم وقاسي، ولا يظهر الولاء للأشخاص غير الملتزمين بالقوانين المتعلقة بفيلق قاتل الشياطين، ويبلغ من العمر 21 عامًا.

هاشيرا اوباناي نيغرور

سانيمي شينازوغادوا

هو هاشيرا الرياح، وضمن أعضاء فيلق الشياطين، وهو أحد أفراد الهاشيرا التسعة، وتتسم شخصيته بالتعصب والعند، والشخصية الصارمة للغاية، في معظم الوقت يصبح سريع الهجوم ومندفع، ولكنه يظهر الولاء والاحتارم، ويبلغ من العمر 21 عامًا، وهو الأخ الأكبر لغينيا شينازغادوا.

سانيمي شينازوغادوا

غيومي هيميجيما

هو أحد شخصيات أنمي قاتل الشياطين، وهو هاشيرا الحجر أو الصخر، ويتميز بالنعومة والرقة والحساسية، بالرغم من مظهره القاسي، وهو شخص متدين، ويحمل دائمًا مسلحة خاصة بالصلاة في كل الأوقات، ويقوم بتأدية الصلاة بالمواقف المؤثرة، ويبلغ من العمر 27 عامًا.

غيومي هيميجيما

كيوجورو رينغوكو

كيوجورو هو الملقب ب”هاشيرا النار”، وهو شخص متحمس باستمرار ويقوم بواجباته على أكمل وجه، ويمتلك مظهر مرعب ومخيف وغريب الأطوار، وهو بارغ في المبارزة بالسيف، وهو محارب شريف، ويلزم بالقوانين والمبادئ والأخلاق، وأبرزها إيمانه بالأشخاص الأقوياء، ويؤمن أنه من واجبهم أن يقوموا بحماية الأشخاص الضعفاء، ويبلغ من العمر 20 عامًا.

كيوجورو رينغوكو

أزوي تينغي

هو الملقب بهاشيرا الصوت في فيلق قاتل الشاطين، ويبلغ من العمر 23 عامًا، ولديه 3 زوجات.

أزوي تينغي

موتشيرو توكيتو

هو هاشيرا الضباب بفيلق قاتل الشياطين، وهو شخص دائم التحول في التفكير، ولا يستطيع التركيز في شئ واحد فقط، وهو شخص مزعج وغير عاطفي، ويعمل بالمنطق فقط، ويحب التفكير لذاته، ولا يسمح لعاطفته التحكم فيه أو توجيهه، ويبلغ من العمر 14 عامًا.

موتشيرو توكيتو

شينوبو كوتشو

شينوبو هي هاشيرا الحشرة، وهي لا تمتلك قوة جسدية لتقطع رأس الشياطين، ولكنها خطير كباقي الهاشيرا، ويبلغ عمرها 18 عامًا.

هاشيرا الحشرة شينوبو

الفرق بين الهاشيرا وقتلة الشيطان

الفرق بين الهاشيرا وقتلة الشيطان العاديين هو امتلاكهم قوة وهيبة ووقار، كما يمتلكون منزلة أكبر من قتلة الشيطان العاديين، واستطاعوا الهاشيرا الانتصار على 12 قمرًا شيطانيًا، لذلك يُعدوا من صفوة الفيلق، ولا يتميز أحد فيهم بالشر.

إلى هنا نصل معكم إلى نهاية هذا المقال وقد عرضنا لكم اسماء الهاشيرا، وماذا تعني الهاشيرا، وقصة الهاشيرا، وأوضحنا لكم اسماء الهاشيرا مع الصور، وما هو الفرق بين الهاشيرا وقتلة الشيطان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *