المرجع الموثوق للقارئ العربي

كم سعر تذكرة دخول ملاهي الشلال بجدة 2021

كتابة : هدير علاء بتاريخ : 1 يونيو 2021 , 04:00 آخر تحديث : مايو 2021 , 20:37

كم سعر تذكرة دخول ملاهي الشلال بجدة 2021؟ هو سؤال يتردد في أذهان الكثير من العائلات في المملكة العربية السعودية؛ حيث تُعد تلك الحديقة واحدة من أجمل الحدائق الترفيهية في المملكة، لذلك يزورها الكثيرون للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والألعاب الكهربائية الموجودة بها والتي تناسب الكبار والصغار، ومن خلال موقع المرجع سنعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بتلك الملاهي.

مدينة ملاهي الشلال بجدة

تُعد مدينة ملاهي الشلال بجدة من أكبر مدن الملاهي الترفيهية في المملكة العربية السعودية؛ حيث تم إنشاؤها على مساحة 60 ألف متر مربع على طريق كورنيش جدة الشمالي لتضم مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والألعاب الكهربائية والإلكترونية التي يُفضلها الكبار والصغار.

 وتضم تلك المدينة الرائعة مجموعة كبيرة من الألعاب المائية وألعاب الرعب وغيرها، بالإضافة إلى وجود أكبر شلال اصطناعي، لذلك يزورها أكثر من مليون زائر في العام للاستمتاع بتلك الأنشطة المتنوعة والألعاب.

مدينة ملاهي الشلال بجدة

كم سعر تذكرة دخول ملاهي الشلال بجدة 2021

يبدأ سعر تذكرة دخول ملاهي الشلال بجدة 2021 للدخول من 35 ريال سعودي للفرد، مع رسوم إضافية في حال رغبة الشخص في لعب لعبة إلكترونية أو الاستمتاع بأي نشاط ترفيهي آخر داخل المدينة، وإليكم فيما يلي توضيح أسعار دخول ملاهي الشلال بجدة 2021 للأنشطة والألعاب داخل المدينة:

  • سعر دخول صالة التزلج: 24.15 ريال سعودي.
  • سعر النوبيلة: 17.25 ريال سعودي.
  • سعر لعبة الصقر الطائر: 20 ريال سعودي.
  • سعر القوارب: 35 ريال سعودي.
  • أسعار الألعاب الإلكترونية: تبدأ من 6 ريال سعودي حتى 20 ريال سعودي.
  • سعر سكاي فول: 23 ريال سعودي.
  • سعر فلاي مينيا: تبدأ من 65 ريال سعودي.
  • سعر دخول صالة البولينج: 30 ريال سعودي.
  • سعر الأبعاد الخماسية: 25 ريال سعودي.
  • سعر الأسورة لجميع الألعاب الإلكترونية ما عدا المذكورة أعلى: 75 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: كم رسوم دخول مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

الأنشطة الترفيهية داخل ملاهي الشلال بجدة

يوجد داخل مدينة ملاهي الشلال بجدة عدد كبير من الألعاب الإلكترونية والأنشطة الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك أثناء الزيارة، وإليكم خلال السطور التالية أهم الأنشطة الترفيهية الموجودة داخل المدينة:

ألعاب الأطفال

يوجد داخل المدينة عدد كبير من الألعاب التي تم تخصيصها للأطفال، ومن أهم تلك الألعاب لعبة الغواصة المجنونة، جولة في باريس، ولعبة مصعد السيارات.

ألعاب العائلة

تضم المدينة مجموعة من الألعاب التي تناسب جميع أفراد العائلة، ومن أهم تلك الألعاب لعبة القرصان، سامبا، غابة الأمازون: تلك الغابة التي تم إنشاؤها على مساحة 1800 متر مربع، وأهم ما يميزها هو وجود شلال اصطناعي يبلغ ارتفاعه 15 مترًا، وكذلك وجود شخصيات للحيوانات بحجمها الحقيقي لزيادة عنصر الإثارة والتشويق داخل تلك المنطقة.

ألعاب أصحاب القلوب الجريئة

يوجد داخل مدينة ملاهي الشلال بجدة مجموعة ممتعة من الألعاب الجريئة لأولئك الذين يحبون المتعة والمغامرة، ومن أهم تلك الألعاب لعبة النوبيلة، رولر كوستر.

صالات التزلج

يوجد داخل المدينة صالات للتزلج، حيث يوجد مدربين مختصين في هذا المجال للحفاظ على سلامة اللاعبين في المكان.

صالات التزلج

سينما خماسية الأبعاد

توجد سينما خماسية الأبعاد، لتوفير فرصة مشاهدة العديد من الأفلام خماسية الأبعاد لجميع زوار مدينة ملاهي الشلال بجدة.

صالات البلياردو والبولينج

يوجد مجموعة من صالات البلياردو والبولينج المجهزة على أعلى مستوى لكي تتمتع باللعب داخلها مع أفراد الأسرة.

المطاعم والكافيهات

يوجد عدد كبير من المطاعم والكافيهات المجهزة على أعلى مستوى لإستقبال زوار المدينة، ومن أهم المطاعم الموجودة مطعم الطازج، مطعم الضيعة، مطعم هاينان.

أين تقع ملاهي الشلال بجدة؟

توجد مدينة ملاهي الشلال بجدة على مساحة 60 ألف متر مربع على ساحل البحر الأحمر “كورنيش جدة”، ويمكنكم الإطلاع على موقع ملاهي الشلال على خريطة جوجل “من هنا” لكي تتمكنوا من الوصول إليها بسهولة.

مواعيد ملاهي الشلال بجدة

يمكنكم زيارة ملاهي الشلال بجدة طوال أيام الأسبوع في مواعيد العمل المحددة لها؛ حيث تفتح المدينة أبوابها للزوار بدءًا من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الواحدة فجرًا.

ملاهي الشلال اليوم النسائي

قامت إدارة ملاهي الشلال بتخصيص يوم للنساء في المدينة، وهو يوم الأربعاء من كل أسبوع بدءًا من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الواحدة فجرًا.

طريقة حجز تذكرة دخول ملاهي الشلال بجدة أون لاين

يمكنكم حجز تذكرة دخول ملاهي الشلال بجدة من خلال شرائها من فيرجن ميجا ستور “Mega store” أو من خلال الدّخول على الموقع الإلكتروني “من هنا“، كما يمكنكم حجز تذكرة الدّخول من خلال الدّخول على الموقع الرسمي لملاهي الشلال “من هنا“، وحجز الموعد المناسب.

خدمات الضيوف ملاهي الشلال بجدة

يوجد داخل ملاهي الشلال بجدة مجموعة من خدمات الضيوف لكي يتمكنوا من الاستمتاع بوقتهم طوال فترة زيارتهم للمدينة، ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

  •  صرافات آلية في كل من الطابق الثاني وعند المدخل.
  •  مصلى في الطابق الثاني.
  •  مناطق واي فاي.
  •  عيادة للطوارئ.

عروض الخصومات والكوبونات بملاهي الشلال بجدة 2021

تقوم إدارة ملاهي الشلال بجدة بتقديم العديد من عروض الخصومات والكوبونات للأفراد ورحلات المدارس، حيث تُعد تلك المدينة أكبر مدينة ترفيهية في المملكة. ويمكنكم متابعة احدث عروض الخصومات من خلال الدّخول على الموقع الرسمي لملاهي الشلال “من هنا” لمعرفة آخر العروض وكوبونات الخصم. [1]

رقم ملاهي الشلال بجدة 2021

يمكنكم الآن التواصل مع خدمة عملاء ملاهي الشلال أو إدارة المدينة من خلال الإتصال على رقم 966126093993+، أو إرسال أي استفسار من خلال نموذج إتصل بنا المقّدم من الموقع الرسمي لمدينة الشلال “من هنا“.

وبذلك نكون قد انتهينا من الإجابة على سؤال كم سعر تذكرة دخول ملاهي الشلال بجدة 2021، وأهم الأنشطة الموجودة بداخلها، ومواعيد عملها على مدار الأسبوع، وأحدث عروض الخصومات والكوبونات للأفراد ورحلات المدارس.

المراجع

  1. alshallal.com , SCHOOL OFFERS , 01/06/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *