المرجع الموثوق للقارئ العربي

كم عمر ميلا الزهراني

كتابة : جودي غدير

كم عمر ميلا الزهراني، حيث تعتبر ميلا الزهراني من عارضات الأزياء والممثلات الشابات التي كان لها حضور مميز في العديد من المسلسلات والأفلام السعودية منها مسلسل فندق الأقدار، وبحور القصائد، وبنات الملاكمة. تتميز ميلا الزهراني بجمالها وإطلالتها المقرّبة إلى قلوب العالم، وعُرفت بحبّها للنجومية والشهرة منذ صغرها التي استطاعت الوصول إليها بدعم من أهلها. وفي هذا المقال عبر موقع المرجع، سنتعرف على عمر ميلا الزهراني، وأبرز المعلومات الشخصية عنها، ورابط حسابها على انستقرام.

من هي ميلا الزهراني ويكيبيديا

إنّ ميلا الزهراني هي عارضة أزياء وممثلة من مواليد المملكة العربية السعودية.  بدأت مسيرتها في عام 2017، واستطاعت رغم صغر سنّها أن تُثبت نفسها، وتلمَع عربيًا وعالميًا حيث تعتبر أول امرأة على الإطلاق تأخذ دور البطولة في فيلم سعودي عربي من خلال تصوير دور امرأة تتمتع بمستوى تعليمي قوي. حيث لعبت بطولة طبيبة تسعى للترشّح بوظيفة سياسية في الحكومة، وعبّرت ميلا عن انجذابها لهذا الدور بسبب الرسالة التي يحاول إيصالها إلى النساء بأن يكنّ أكثر قوةً وشجاعةً.[1] وما تزال نشطة فنيًا إلى الآن، وفي رصيدها العديد من الأفلام والمسلسلات الذين ساهموا في توسيع قاعدتها الجماهيرية.

شاهد أيضًا: من هي حنين الزهراني ويكيبيديا

من هي ميلا الزهراني

ميلا الزهراني السيرة الذاتية

تثير شخصية ميلا الزهراني فضول معظم معجبيها، ومتابعيها في المملكة والعالم العربي أيضًا، وفيما يلي المعلومات المتوفرة عنها:

  • الاسم الكامل: ميلا عبد الله الزهراني.
  • تاريخ الميلاد: 22/ نيسان/ 1997.
  • مكان الميلاد: الرياض، السعودية.
  • العمر: 24 عامًا (سنة 2022).
  • الجنسية: السعودية.
  • المهنة: مودل، وممثلة.
  • سنوات النشاط: 5 سنوات من 2017 وحتى الآن.
  • الترشيحات: الجائزة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي.
  • الطول: 160 سم.

كم عمر ميلا الزهراني

تبلغ ميلا الزهراني 24 عامًا، فهي من مواليد عام 1997، وتدخل في شهر نيسان المقبل من سنة 2022 عامها الـ 25. ويمكن ملاحظة أنها قد حققت نجاحًا مميزًا مقارنةً بصغر سنّها، ويعود ذلك للدعم الذي حصلت عليها من أهلها وأصدقائها وثقتها بنفسها التي أوصلتها إلى الشهرة العالمية. ومن الجدير بالذكر أنها ترشحت في مهرجان البندقية السينمائي للجائزة عن دورها في فيلم The perfect Candidate (المرشّحة المثالي).[2]

من هو زوج ميلا الزهراني

إن ميلا الزهراني غير متزوجة، فهي ما زالت صغيرة السنّ، وتركّز على مسيرتها المهنية. وهي في الغالب لا تنشر كثيرًا عن حياتها الشخصية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بل كلّ ما تشاركه هو صورها الشخصية لعرض الأزياء والمجوهرات.

شاهد أيضًا: من هي ام شهد الزهراني

ميلا الزهراني انستقرام

تبرز ميلا الزهراني على انستقرام في العديد من الصور الشخصية التي تظهر جمالها العربي الجذاب، وقد يلاحظ متابعيها عشقها للون الأسود لأنها تعتمد ارتدائه في معظم صورها، كما أنها كتبت في الـ Bio الخاص بها على حسابها الانستقرام Black Lover. ويتابعها ما يزيد عن 470 ألف من بينهم الكثير من المشاهير مثل الإعلامية العالمية ريا أبو راشد، وعارضة الأزياء الشهيرة كارن وازن، وللدخول لحسابها “من هنا“.

مسلسل ميلا الزهراني الجديد 2022

شاركت ميلا في سنة 2021 في ثلاثة مسلسلات تلفزيونية وهي فندق الأقدار، وبخور القصائد، والجزء الثاني من عندما يكتمل القمر. وعلى الرغم من عدم مضي سوى شهر على دخولنا عام 2022، إلا أنه تم عرض فيلم قرقيعان في 13 كانون الثاني، والذي كان بطولتها وبطولة كلًّا من محمد الهاشم، وحنين تركستاني، وشافي الشمري. وهو عبارة عن فيلم سعودي درامي يناقش الاختلافات التي تحدث في العلاقة العاطفية بين شاب يعاني من قصور ذهني، والفتاة المتعلمة زينب. بالإضافة إلى فيلم تشيلو Cello الذي يشارك فيه كبار النجوم العربين والعالميين منهم جيرمي أيرونز، وغسان مسعود، وسامر إسماعيل.

شاهد أيضًا: مسلسل اربعيني في العشرين كم حلقه

ختامًا، تعرفنا على كم عمر ميلا الزهراني، وسيرتها الذاتية، وأهم المعلومات عنها بالإضافة إلى توفير رابط متابعتها على انستقرام، وآخر أعمالها.

المراجع

  1. asianmoviepulse.com , Interview with Mila Al-Zahrani , 28/01/2022
  2. imdb.com , Mila Al Zahrani Biography , 28/01/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.