المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هي ميلا الزهراني ويكيبيديا

كتابة : أدهم المنصور

من هي ميلا الزهراني ويكيبيديا؟ النجمة المتألقة التي تمكنت من إثبات وجودها، وجعل اسمها متداولاً بين شخصيات الصف الأول في المملكة العربية السعودية، بفضل العمل الجاد والجهد المبذول الذي قدمته في أعمالها، ومن هذا المنطلق سوف يتيح لكم موقع المرجع، إمكانية معرفة من هي ميلا الزهراني ويكيبيديا، من خلال اطلاعكم على بيانات ميلا الشخصية وأبرز محطات حياتها المهنية.

من هي ميلا الزهراني ويكيبيديا

إنً ميلا الزهراني ممثلة وعارضة أزياء صاعدة، تبلغ من العمر 24 عاماً، فهي من مواليد الـ 22 من أبريل/نيسان 1997 في الرياض، تحمل الجنسية السعودية وتعتنق الديانة الإسلامية، استهلت مشوارها الفني منذ العام 2017 في مسلسل جنوح، وبالرغم من كونها لاتزال في بداياتها إلا أنها تمكنت من المشاركة في عدة أعمال، بفضل تميزها المهني الذي جعل أنظار صُناع الدراما السعودية تتجه إليها، فقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، ولعل أشهرها مسلسلات (شير شات وبنات الملاكمة)، ويعتبر الدعم الذي لاقته ميلا من جهة الأهل لها، هو السبب الرئيسي وراء تلك النجاحات المتكررة بحسب تصريحاتها.

من هي ميلا الزهراني ويكيبيديا

ميلا الزهراني السيرة الذاتية

تمكًنت ميلا الزهراني من المُضي قُدماً نحو النجومية والشهرة، بفضل العزيمة والإصرار والرغبة العارمة للنجاح، وفيما يلي أبرز بيانات ميلا الزهراني الشخصية، وهي:[1]

  • الاسم الكامل: ميلا عبد الله الزهراني.
  • اسم الشهرة: ميلا الزهراني.
  • تاريخ الميلاد: الـ 22 من أبريل/نيسان 1997.
  • مكان الولادة: الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 24 عاماً.
  • الوضع العائلي: عزباء.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة والاعتقاد: الإسلام.
  • العمل: ممثلة وعاضة أزياء.
  • سنوات العمل: منذ العام 2017 – لتاريخه.

شاهد أيضاً: من هي مي العيدان ويكيبيديا

أعمال ميلا الزهراني

عقب النجاحات المتكررة في العمل الناجمة عن العمل الجاد والمثابرة، شاركت الزهراني ضمن مهرجان البندقية السينمائي، من خلال فعاليات نسخته الـ 67، بعدما تم ترشيح اسمها للمنافسة على جائزة “الأسد الذهبي”، عن دورها في فيلم “المرشحة الذهبية”، ويعتبر هذا العمل السينمائي الأول من نوعه في السعودية، كما أنه يعتبر أول مشاركة في تاريخ السينما السعودية في مثل هذه المسابقة العالمية، وأيضاً هو أوّل فيلم يلقى الدعم من قبل المجلس السعودي للسينما، وقد شارك الفيلم ذاته للمنافسة على نيل جائزة الأوسكار خلال العام الفائت 2020.

شاهد أيضاً: من هي زوجة خالد صقر ويكيبيديا

أعمال ميلا الزهراني في التلفزيون

توزعت مواهب ميلا الزهراني بين السينما والتلفزيون، إلى جانب مشاركاتها في عرض الأزياء، وفي القائمة التالية أبرز أعمال ميلا الزهراني في التلفزيون، وهي:

  • في العام 2017: ظهرت في مسلسل جنوح وهو أول أعمالها.
  • في العام 2018: شاركت في أسرة عمل مسلسلات (بشر – شير شات).
  • في العام 2019: شاركت في عدة مسلسلات (بنات الملاكمة الذي أدت فيه شخصية نجود سلطان – أيام العسل – أستديو المشاهير الذي ظهرت فيه بشخصية شمس – العاصوف – عناقيد – انتقام سري).
  • في العام 2020: شاركت في عدة مسلسلات (بنات الملاكمة بنسخته الثانية وأدت دور نجود سلطان – بخور القصائد – مليار ريال الذي ظهرت فيه بشخصية الهنوف ابنة أبو مليار – بيوتي كلينك وجسدت خلاله شخصية الدكتورة ريم – ضحايا حلال الذي أدت فيه شخصية سحر).
  • في العام 2021: شاركت في مسلسل عندما يكتمل القمر بنسخته الثانية وهو آخر أعمالها المعروضة.

أعمال ميلا الزهراني في السينما

لم تتوقف ميلا الزهراني عند حد الشاشة الصغيرة، بل أن طموحاتها امتدت إلى السينما، وكانت لها المشاركات المميزة التالية:

  • في العام 2018: شاركت في فيلم فود ترك، وهو فيلم سينمائي درامي اجتماعي.
  • في العام2020: شاركت في فيلم المرشحة المثالية، الذي كان سبب شهرتها الأوسع، وحقق لها جماهيرية وشعبية كبيرة، داخل الوسط الفني السعودي.

تويتر ميلا الزهراني

تمتلك النجمة المتألقة ميلا الزهراني حساب رسمي خاص بها ضمن مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، يتابعها عليه قرابة الـ 17 ألف متابع، جميعهم من محبي الفنانة ومحبي نمط الأعمال المتميز الذي تقدمه ضمن الدراما السعودية، التي باتت تنافس في كافة الساحات الفنية العربية والأجنبية، اعتادت الزهراني مشاركة أحدث نشاطاتها الفنية عبر الحساب، لتتفاعل مع متابعيها وتتجاوب مع استفساراتهم بخصوص حياتها المهنية والشخصية، ويمكن لأي شخص يرغب في الاطلاع على محتوى حسابها الرسمي في توتير الوصول إليه “من هنا“.

شاهد أيضاً: من هي دانه المساعيد مسلسل بنات الثانوية

مع هذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع بحثنا، الذي كان بعنوان من هي ميلا الزهراني ويكيبيديا، فقد اطلعنا من خلال فقرات المقال على بيانات السيرة الذاتية للفنانة ميلا، كما وتطرقنا إلى أهم أعمالها التي حققتها خلال مسيرتها المهنية، التي لم تتجاوز الأربعة أعوام فقط، وألقينا نظرة عامة على محتوى حسابها الرسمي في تويتر.

المراجع

  1. /elcinema.com , ميلا الزهراني السيرة الذاتية , 24/9/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *