المرجع الموثوق للقارئ العربي

كم عمر ريم الاشرفي

كم عمر ريم الاشرفي الاسم الأبرز بين مشاهير عالم السوشيال ميديا خلال الفترة الراهنة، والتي تمكنت مكسب قاعدة جماهيرية كبيرة في زمن قياسي، جراء النجاح في اختيار نوعية المحتوى الذي تشاركه مع جمهورها، فكانت من المبدعين فيه، فضلاً عن نشاطها المهني السابق الذي لا زالت مستمرة به، فمن هي ريم الأشرفي ويكيبيديا؟ هو ما سنعرفه في موقع المرجع، الذي سلط الضوء في السطور التالية على تفاصيل سيرة الأشرفي الذاتية وعمرها الحقيقي.

ريم الاشرفي ويكيبيديا

إنّ ريم الأشرفي ناشطة اجتماعية ومقمة برامج كويتية الجنسية، فبي العقد الثالث من عمرها، حاصلة بكالوريوس في علوم الإعلام والصحافة من إحدى جامعات الكويت؛ بحسب مصادر مطلعة بدأت حياتها المهنية كمقدمة برامج اجتماعية وفنية، واتجهت مؤخراً للنشاط في عالم السوشيال ميال ميديا، متخصصةً بتقديم المحتوى الخاص بعالم الجمال والفاشن، الذي تهواه منذ طفولتها ولديها الخبيرة الكافية للنجاح به، فضلاً عن امتلاكها مقومات الجمال الأساسية اللازمة للهمل بهذا المجال.

شاهد أيضًا: من هو زوج لينا الهاني ويكيبيديا

ريم الاشرفي السيرة الذاتية

على الرغم من شح المعلومات الشخصية عن هوية ريم الأشرفي وسيرتها الذاتية، يمكن تحديد شخصيتها وفق ما يلي من البيانات التي تم جمعها من مواقع العالم الافتراضي المطلعة، وهي كما يلي:[1]

  • الاسم والكنية: ريم الأشرفي – بالإنجليزية “Reem Al-Ashrafy”.
  • الأبوين: غير معروف.
  • تاريخ الولادة: تسعينات القرن العشرين.
  • مكان التولد: مدينة الكويت.
  • العمر: في العقد الثالث.
  • مكان الإقامة الحالي: الكويت.
  • الجنسية: كويتية.
  • الحالة الاجتماعية: متأهلة.
  • الأبناء: طفل وحيد حديث الولادة.
  • درجة علمية: بكالوريوس إعلام.
  • اللّغة الأم: العربية – لهجة كويتية.
  • العمل: إعلامية – بلوجر.

ريم الاشرفي السيرة الذاتية

كم عمر ريم الاشرفي

لم يتم التعرف على عمر ريم الأشرفي الحقيقي، فقد تعمدت الأخيرة إخفاء تاريخ ميلادها الدقيق عن جمهورها كي لا يعرف أحد على عمرها الحقيقي، على اعتبار أنه من الخصوصيات، لكن غالبية المصادر المطلعة تؤكد أنها في ثلاثينية من حيث العمر، وهو من مواليد العاصمة الكويت في التسعينات من القرن الماضي.

شاهد أيضًا: من هي لينا الهاني ويكيبيديا

علاء زوج ريم الأشرفي

ريم الأشرفي متأهلة ومرتبطة بشخص يدعى علاء لكن لام تفصح عن أية بيانات رسمية بشأن سيرته الذاتية، يقدر أنه في العقد الثالث أو الرابع من العمر، في بداية ارتباطها به كانت ريم تتعمد التقاط الصور التي تجمعها به بطريقة احترافية لا يظهر خلالها وجهه، سعياً منها لإبعاد حياتها الخاصة عن المتابعين، لأنها تؤمن بأن للشهرة ضريبة مذيعة على حياة المشاهير، لكنها باتت فيما بعد تشارك يومياتها معه بصورهما الواضحة خاصةً بعدما رزقت بمولودتهما الجديدة قبل أيام.

علاء زوج ريم الأشرفي

ريم الاشرفي وزوجها

تربط ريم الأشرفي وزوجها علاء “يرجح أنه رجل أعمال ناجح” علاقة رومنسية قوية، تزوجا خلال العام 2020 مـ، وهو ما يبدو واضحا من خلال ما يشاركانه مع الجمهور من لحظات جميلة يقضيانها في عدة أماكن ترفيهية راقية، وقد أكدت ريم منذ طفولتها أنها كانت تحلم بعرس ملائكي وفستان مختلف عن بقية فساتين الأفراح، وأن تزور مدينة ديزني لتشعر أنها أميرة من أميراتها، وهو ما حققه لها زوجها علاء، وقد وجهت رسالة للفتيات من بنات جيلها قالت فيها: “تزوجي من يحقق أحلامك ويجعلك أميرة”.

شاهد أيضًا: من هو خطيب نجود القاسم ويكيبيديا

ريم الاشرفي انستقرام

تمتلك ريم الأشرفي حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، تجاوز عدد متابعيه 225 ألف متابع من كافة أنحاء الوطن العربي، تقدم خلاله محتوى يركز على عالم الجمال والموضة، وبعض اليوميات الشخصية والمهنية، وسط تفاعل كبير بينها وبين المتابعين، ويمكن مواكبة جديد الأشرفي على انستقرام بزيارة الحساب مباشرةََ “من هنا“.

هكذا؛ ومع هذه الزيارة لانستقرام الأشرفي نختتم مقالنا، الذي جاء بعنوان كم عمر ريم الاشرفي، حيث تعرفنا عبر فقراته على شخصيتها وعلى نوعية نشاطها المهني المنوع، كما اطلعنا على تفاصيل حياتها الخاصة.

المراجع

  1. instagram.com , ريم الاشرفي انستقرام , 17/08/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.