المرجع الموثوق للقارئ العربي

كيفية معرفة رقم اوريدو الكويت

كتابة : خالد بتاريخ : 27 فبراير 2021 , 01:00 آخر تحديث : فبراير 2021 , 23:03

يتمّ اتّباع كيفية معرفة رقم اوريدو الكويت من قبل عملاء الشركة ليتمكّنوا من مشاركة عناوين اتّصالهم مع الآخرين بسهولة كبيرة وإجراء المكالمات المختلفة عند الحاجة إلى ذلك دون التعرّض لأيّ من المشكلات التي تنتج عن عدم القدرة على استرجاع معلومات شريحة الاتّصال، ويشير موقع المرجع إلى طريقة معرفة الرقم بالإضافة إلى ذكر العديد من رموز الخدمة التي يُكثر عملاء هذه الشركة استخدامها أيضًا.

شركة أوريدو في الكويت

تأسّست الشركة الوطنية للاتصالات في الكويت خلال عام 1999م، وهي واحدة من أبرز الشركات التي تعمل على تقديم حلول الاتّصالات والانترنت إلى عملائها داخل الأراضي الكويتيّة، وفي عام 2014م تمّ تغيير اسم الشركة إلى أوريدو، وتحرص هذه الشركة على ريادة الحلول الرقميّة في الكويت مع توفير الكثير من العروض ذات الاسعار الملائمة إلى العملاء على نحو مستمرّ.[1]

كيفية معرفة رقم اوريدو الكويت

نستطيع معرفة رقم شريحة اوريدو الكويت عن طريق الاتصال على الرقم *777# بداية من النجمة وانتهاءاً برمز الشباك مباشرة ودون الحاجة إلى التواصل مع فريق خدمة العملاء أو زيارة أيّ من المعارض التابعة للشركة على الأراضي الكويتيّة، وذلك لنتمكّن من تزويد الأصدقاء وأفراد العائلة بهذا الرقم ثمّ التواصل معهم عند الرغبة بسهولة كبيرة في ذلك.

أكواد شركة أوريدو الكويت

تعمل شركة أوريدو الكويت على توفير العديد من الرموز لمساعدة عملائها في الحصول على الخدمات المختلفة بسهولة كبيرة عبر واجهة الاتّصال التي تتوفّر في جميع الهواتف المتنقّلة، ويحتوي الجدول الآتي على بعض من هذه الرموز.

الخدمة الكود من اليسار إلى اليمين
كود معرفة رقم اوريدو الكويت *777#
كود معرفة تفاصيل الرصيد والصلاحية *555#
كود تعبئة الرصيد *111*رقم قسيمة التعبئة#
كود تحويل مكالماتك بحالة عدم الرد **61*الرقم#
كود تحويل جميع مكالماتك الواردة **21*الرقم#
كود تحويل مكالماتك في حال جهازك مغلق أو خارج منطقة التغطية **62*الرقم#
كود تحويل مكالماتك عين انشغال خطك بكالمة اخرى **67*الرقم#
كود الاشتراك في البريد الصوتي **21*666#
كود تحويل الرصيد المحلي *444*رقم الهاتف المحمول*المبلغ الذي ترغب بتحويله#
كود طلب الاتّصال * ثم 1 ثم الرقم

باقات شركة اوريدو الكويت

تحرص شركة أوريدو على تقديم الكثير من الباقات التي تلبّي الطّلبات المختلفة لعملائها داخل الأراضي الكويتيّة، ومن هذه الباقات ما يأتي:

اسم الباقة قيمة الاشتراك مدّة التجديد حزم البيانات دقائق الاتّصال داخل الشبكة دقائق الاتّصال خارج الشبكة عدد الرسائل
إكسبرس إنترنت 10 ديناراً كويتيّاً تسعون 90 يوماً 300GB ـــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــ
شامل برو 45 45 ديناراً كويتيّاً شهر واحد 1TB لا نهائي لا نهائي ـــــــــــــ
شامل برو 35 35 ديناراً كويتيّاً شهر واحد 500GB لا نهائي لا نهائي ـــــــــــــ
شامل برو 25 25 ديناراً كويتيّاً شهر واحد 100GB لا نهائي لا نهائي ـــــــــــــ
Xpress الباقة الأساسية 5 دينانير كويتيّة ثلاثون 30 يوماً 100 فلس/MB 45 فلسًا للدقيقة 45 فلسًا للدقيقة 20 فلساً للرسالة
Shamel 10 eShop Exclusive 10 دينانير كويتيّة شهر واحد 20GB غير محدود 500 دقيقة 2,000 رسالة SMS

خدمات شركة Ooredoo

تقدّم أوريدو العديد من الخدمات إلى عملائها في الكويت، وفيما يأتي بعضاً من أبرز هذه الخدمات:

  • خدمات الاتّصال: تقوم الشركة بتوفير الكثير من الحلول التي تتعلّق بالاتّصالات المتنقّلة إلى عملائها بالإضافة إلى توفير باقات التجوال التي تساعد العملاء على استخدام شريحة الاتّصالات وإجراء المكالمات الدوليّة بأسعار ملائمة أيضًا.
  • خدمات الانترنت: يعتمد كثير من المواطنين والمقيمين في الكويت على شركة أوريدو لتزويدهم بحلول الانترنت المختلفة بما فيها خطوط الفايبر وشرائح الجيل الرابع والجيل الخامس إضافة إلى خدمات DSL أيضًا.
  • الخدمات الرقميّة: تشتمل هذه الخدمات على العديد من البرمجيّات التعليميّة والإسلاميّة بالإضافة إلى عدّة برامج أخرى يمكنها تلبية متطلّبات العملاء، وتختلف قيمة الاشتراك في هذه الخدمة مع اختلاف البرمجيّات المذكورة.
  • خدمة استلام المكالمات: تمّ تقديم هذه الخدمة لمساعدة العملاء في إجراء المكالمات على حساب الطرف الآخر عند انتهاء الرصيد مع ضرورة إحراء هذه المكالمات.
  • خدمة برنامج نجوم: يسعى برنامج نجوم إلى تقديم الجوائز التحفيزيّة بعد جمع النقاط من خلال إجراء المكالمات وشراء المنتجات المختلفة، ولا بدّ من التسجيل في البرنامج المذكور قبل البدء بججمع النقاط.

قنوات الاتصال بشركة أوريدو الكويت

توجد العديد من القنوات التي يمكن استخدامها للتواصل مع شركة أوريدو الكويت إلّا أنّ هناك كثيراً من العملاء الذين يفضّلون الاتّصال عبر حساب الشركة على شبكة تويتر للتواصل الاجتماعيّ “من هنا” أو عن طريق حسابها على موقع فيسبوك “من هنا” بدلاً من إجراء المكالمات، كما يمكننا التّواصل من خلال اتّباع الخطوات الآتية:

  • زيارة موقع أوريدو الكويت “من هنا“.
  • الضّغط على المساعدة من الواجهة الرئيسيّة.
  • اختيار فتح تذكرة دعم فنّي.
  • إدخال المعلومات المطلوبة وتعبئة النموذج.
  • كتابة رمز التحقّق الذي يظهر في الصورة.
  • الضّغط على زرّ المتابعة ذي اللون الأحمر.
  • اتّباع التعليمات لاستكمال الطلب.

معرفة رقم اوريدو الكويت خدمة العملاء

يقوم كثير من عملاء شركة أوريدو بالتّواصل مع فريق خدمة العملاء عبر رقم الهاتف 121 من داخل الشبكة في حين يتمّ التّواصل مع هذا الفريق عبر الرقم 0096566300121 من خارج الشبكة أو ن خارج الحدود الكويتيّة، وذلك لطرح الأسئلة والاستفسارات إضافة إلى الحصول على الدعم المناسب بشكل مباشر.

تحذير من شركة اوريدو الكويت

تحذّر شركة أوريدو جميع عملائها من استخدام وسائل التّواصل غير المعتمدة من قبلها، وذلك كي لا يتعرّضوا لأيّة عمليّة من عمليّات الاحتيال التي تتوصّل إليها الجهات المجهولة من خلال ترويج طرق الاتّصال الخاطئة، وعلى كافّة العملاء التحقّق من صحّة معلومات الاتّصال قبل طرح أسئلتهم واستفساراتهم.

يمكننا معرفة كافّة التفاصيل التي تتعلّق بشريحة الاتّصال مخ خلال المعلومات التي تقوم الشركة بطباعتها على العلبة الخارجيّة، كما يتمّ استخدام كود معرفة رقم اوريدو الكويت *777# لمعرفة رقم الشريحة مباشرة ودون الحاجة إلى البحث عن علبة شريحة الاتّصال أو التواصل مع فريق خدمة العملاء.

المراجع

  1. ooredoo.com.kw , عن الشركة , 26/2/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *