المرجع الموثوق للقارئ العربي

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

كتابة : خالد بتاريخ : 27 فبراير 2021 , 00:00 آخر تحديث : فبراير 2021 , 23:02

يتمّ استخدام رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت لطرح الأسئلة والاستفسارات المختلفة على الموظّفين المختصّين من الشركة، كما عملتت الشركة على تقديم العديد من وسائل التواصل الأخرى مع عملائها أيضًا، ومنها: التواصل عبر الحساب الرسميّ للشركة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعيّ، ويذكر موقع المرجع أبرز القنوات المعتمدة للتواصل مع الشركة إضافة إلى ذكر رقم خدمة العملاء.

شركة أوريدو في الكويت

تمّ تأسيس شركة أوريدو الكويت خلال شهر ديسمبر من عام 1999م باسم الوطنية للاتصالات ثمّ تغيّر اسمها لاحقاً بعد انتقال ملكيّتها إلى مجموعة أوريدو، وتسعى هذه الشركة إلى ريادة حلول الاتّصالات المتنقّلة بالإضافة إلى حلول الانترنت داخل الكويت بالغضافة إلى إثراء الحياة الرقميّة للمواطنين والمقيمين على أراضيها.[1]

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

يمكننا التواصل مع فريق خدمة عملاء أوريدو الكويت عبر الارقام الآتية:

  • الرقم المجانيّ لعملاء شركة أوريدو هو: 121 من داخل الشبكة.
  • رقم خدمة عملاء أوريدو هو: 0096566300121 من خارج الكويت.

رقم اوريدو واتساب خدمة العملاء

يفضّل كثير من عملاء شركة أوريدو التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر تطبيق الواتساب الذي يُعدّ واحداً من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعيّ، وذلك من أجل الاحتفاظ بنسخة من المحادثة والرجوع إليها عند الحاجة إلى ذلك، ويمكننا التواصل مع خدمية العملاء عن طريق الواتساب باستخدام رقم الهاتف 0096566300121 مباشرة.

قنوات الاتصال بشركة أوريدو الكويت

حرصت أوريدو على تقديم العديد من القنوات التي يمكن استخدامها من قبل العملاء لطرح الأسئلة والاستفسارات؛ حيث يمكننا التّواصل مع الشركة عبر حسابها الرسميّ على الفيسبوك “من هنا” أو عن طريق حسابها الرسميّ على موقع تويتر “من هنا” أيضًا، كما نستطيع إنشاء تذكرة جديدة للدّعم الفنّي من خلال اتّباع الخطوات الآتية:

  • الذهاب إلى موقع شركة أوريدو “من هنا” مباشرة.
  • الضّغط لى خيار المساعدة من الشاشة الرئيسيّة.
  • النّقر على افتح تذكرة للدعم الفنيّ.
  • إدخال رقم هاتف المستفيد ثمّ تحديد الموقع.
  • تحديد الفئة والفئة الفرعيّة من القوائم المنسدلة.
  • إدخال تفاصيل الطلب في المكان المعدّ لذلك.
  • تحديد طريقة الاتّصال الملائمة وإدخال تفاصيل الاتّصال.
  • إدخال رمز التحقّق الذي يظهر في الصورة.
  • الضّغط على أيقونة الإرسال ذات اللون الأحمر.

تحذير من شركة أوريدو الكويت إلى العملاء

تقوم شركة أوريدو بتحذير عملائها على نحو مستمرّ من الجهات المجهولة التي تعمل على ترويج بعض الأرقام المزيّفة للاحتيال على العملاء، ولا بدّ من استخدام الأرقام الموثوقة واختيار طرق التواصل المعتمدة من قبل الشركة عند الرغبة في التواصل مع فريق الخدمة دون الالتفات إلى الأرقام المزيّفة.

خدمات شركة Ooredoo

تحرص أوريدو على تقديم العديد من الخدمات إلى عملائها داخل الأراضي الكويتيّة، وفيما يأتي بعضاً من هذه الخدمات:

  • الاتّصالات المتنقّلة: تعمل الشركة على توفير الكثير من العروض والحلول التي تناسب الأفراد والشركات في مجال الاتّصالات المتنقّلة مع حرصها على تقديم هذه الخدمات بأسعار مناسبة ومنافسة أيضًا.
  • خدمات الانترنت: تقوم أوريدو بتوفير العديد من حلول الانترنت المختلفة في الكويت، ومنها: باقات الانترنت الثابت والانترنت الالاسلكيّ بالإضافة إلى الفايبر.
  • الخدمات الرقميّة: تشتمل هذه الخدمات على العديد من التطبيقات والبرامج التي تلائمة متطلّبات العملاء، ومنها: البرامج الصحّيّة والتعليميّة والإسلاميّة.
  • خدمة الرعايات: تمّ توفير هذه الخدمة لدعم الشباب في المجتمع الكويتيّ على كافّة الأصعدة وفي جميع المجالات، ويمكننا تقديم طلب خدمة الرعايات “من هنا” مباشرة.
  • خدمات التجوال: تعمل معظم شركات الاتّصالات على توفير خدمة التجوال ليتمكّن عملاؤها من إجراء المكالمات واستقبالها بأسعار مناسبة عند السفر خارج حدود الدولة التي تنتمي إليها الشركة.

عروض شركة أوريدو في الكويت

تقدّم أوريدو كثيراً من العروض إلى عملائها بشكل مستمرّ، ويمكننا معرفة جميع العروض المتاحة عن طريق الانتقال إلى موقع الشركة “من هنا” مباشرة ثمّ الضّغط على أفضل العروض، وفيما يأتي بعضاً من عروضها الحاليّة:

  • عرض الانترنت 5G: تمّ توفير عرض انترنت 5G الذي يتميّز بسرعته الكبيرة مقابل شبكات 4G وغيرها من الشبكات السابقة مقابل عشرة 10 دنانير كويتيّة شهريّاً مع ميّزة ترحيل الحزم المتبقيّة إضافة إلى عدم فرض أيّة التزامات على المشتركين.
  • عرض شامل موبايل: يعمل كثير من حاملي الهواتف المتنقّلة في الكويت بالاشتراك مع شامل موبايل ليتمكّنوا من الحصول على حزمة كبيرة من البيانات بالإضافة إلى حزم الرسائل والمكالمات مقابل أسعار منافسة، ولا بدّ من الالتزام لمدّة سنة أو سنتين عند الاشتراك في هذه الخدمة.
  • عرض شامل هوم: يفضّل مرتادوا الألعاب الإلكترونيّة في دولة الكويت الاشتراك في هذا العرض لتوفير حزمة بيانات شهريّة تصل إلى 500GB بالاإضافة إلى العديد من المميّزات الأخرى، وذلك مقابل اثني عشر 12 ديناراً كويتيّاً شهريّاً.

يرغب كثير من مالكي الهواتف المتنقّلة ومرتادي شبكة الانترنت بمعرفة رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت بالإضافة إلى معرفة قنوات التواصل الأخرى مع الشركة؛ حيث يمكننا التواصل مع هذا الفريق عبر رقم الهاتف 0096566300121 مباشرة أو من خلال الانتقال إلى الموقع الإلكترونيّ للشركة ثمّ فتح تذكرة دعم جديدة كما سبق.

المراجع

  1. ooredoo.com.kw , عن الشركة , 25/2/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *