المرجع الموثوق للقارئ العربي

كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا

كتابة : مجد سلامي

كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا وموقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 وموقع شحن جواهر فري فاير Garena سيشرحها موقع المرجع باعتبار شحن الجواهر في لعبة فري فاير من الضرورات الأساسية للاستمرار والارتقاء بمستويات اللعبة وشراء المستلزمات من الملابس والذخيرة داخل اللعبة، كما تستخدم الجواهر بشكل أساسي لشراء بطاقات باتل اس وشحن السيزون.

لعبة فري فاير

أصدرت لعبة فري فاير عام 2017م وطورت من قبل شركة غارينا، وتحصلت اللعبة على جائزة الأفضل شعبية في العالم عام 2019م بعد أن أضحت اللعبة الأكثر تحميلاً على الانترنت من المتاجر المخصصة ومتجر قوقل بلاي، وحققت اللعة عائدات فاقت مليار دولار في جميع أنحاء العالم بعد أن وصل عدد مرات التحميل للعبة إلى 500 مليون عملية تحميل على أجهزة الأندرويد في عام 2019م، ولاحقاً في سنة 2020م الفائتة أصدرت الشركة نسخة أخرى من فري فاير أطلق عليها اسم فري فاير ماكس بمواصفات أعلى من النسخة السابقة وخصصت النسخة الجديدة بغرافيك احترافي للعمل على أجهزة الجوال القوية ومن ثم أتاحت الشركة تحميل اللعبة في المنطقة العربية بتاريخ 8 يونيو 2021م. [1]

شاهد أيضًا: ما هي البنادق الرشاشة في ببجي

كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا

يمكن للعملاء الراغبين بالحصول على جواهر فري فاير مجانا اتباع الطرق الآتية: [2]

  • شراء جواهر فري فاير.
  • عضوية فري فاير.
  • المشاركة في الأحداث.
  • الارتقاء بمستوى اللعبة.

وسيتم شرح كل طريقة من الطرق سابقة الذكر بالتفصيل أدناه.

شاهد أيضًا: أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile للآيفون

شراء جواهر فري فاير

تعتبر من أسرع الطرق للحصول على جواهر فري فاير، حيث يتاح للاعب الدخول إلى متجر اللعبة وشراء ما لا يزيد عن 100 دولار أمريكي مقال دفع 0.99 دولار أو ما يصل إلى 5600 دولار أمريكي في اللعبة بقيمة 48.99 دولار أمريكي.

شراء عضوية فري فاير

يتاح للاعبين من خلال العضويات المختلفة المتواجدة ضمن اللعبة الحصول على جواهر فري فاير حيث تبلغ تكلفة العضوية الأسبوعية 1.99 دولار أمريكي وتزود المشترك بعدد 420 جوهرة كما يمكن شراء العضوية الشهرية بقيمة 7.99 دولار أمريكي للحصول على 1900 جوهرة فري فاير ويتاح شراء العضويتين السابقتين للاعبين معاً، ويمكن للعملاء الحائزين على شارة S-VIP مضاعفة عدد الجواهر المملوكة في فري فاير.

شاهد أيضًا: طريقة شحن بطاقة روبلوکس Roblox مجانا 2021

المشاركة في الأحداث

يمكن للاعبين الحصول على جواهر فري فاير مجاناً من خلال المشاركة في الفعاليات والأحداث القليلة التي تطرحها اللعبة ويمكن العيب الأساسي في هذه الطريقة بعدد الجواهر الضئيل المستحق لكل لاع مشارك.

الارتقاء بمستوى اللعبة

يكسب لاعبو فري فاير حوالي 1600 جوهرة مجاناً في حال التسلق من المستوى الأول وصولاً إلى المستوى 30 على مدار الوقت، ويمكن للاعبين الارتقاء من المستوى الأول إلى 30 عن طريق بطاقة مخصصة للاستعمال مرة واحدة لكل حساب فردي.

شاهد أيضًا: أفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات العربية مجانا 2021

أفضل طريقة للحصول على جواهر فري فاير مجانا

في حال تخطيط اللاعب لممارسة لعبة فري فاير لفترة طويلة من الزمن ينصح بشدة بشراء عضوية فري فاير اليومية أو الأسبوعية بسب سعرها الرخيص وتكلفتها الزهيدة مقارنةً بعدد الجواهر المكتسبة من عملية الشراء، كما ينصح بشراء العضوية الشهرية لما لها من مميزات وخصائص من جهة التكلفة والمستلزمات المجانية المتاحة لمدة 30 يوماً، وتعتبر أفضل طريقة للحصول على الجواهر في فري فاير هي شراء العضويتين الأسبوعية والشهرية معاً التي ستبلغ تكاليفها على اللاعب حوالي 15.95 دولار أمريكي وتزود اللاعب بعضوية مميزة S-VIP و3500 جوهرة شهرياً، وبالمقارنة مع ثمن نفس عدد الجواهر التي يتم شراؤها من المتجر ستبلغ تكلفتها الضعف على اللاعب بسعر 32.97 دولار أمريكي.

رابط تحميل فري فاير

يمكن للاعبين الراغبين بلعب لعبة فري فاير تحميل اللعبة من المتجر الرسمي قوقل بلاي “من هنا” وإنشاء حساب جديد والبدء بجني الجواهر من خلال الارتقاء بمستوى اللعبة من المستوى الأول إلى المستوى 30 والمشاركة في أحداث اللعبة والفعاليات أو شراء العضويات الأسبوعية أو الشهرية.

شاهد أيضًا: أفضل 5 مواقع تحويل الصور الشخصية إلى رسمة مجاناً 2021

أهمية الجواهر في لعبة فري فاير

تعتبر عملية شحن الجواهر من أهم العمليات المتخذة من قبل اللاعبين المبتدئين أو المحترفين على حد سواء لما لها من دور كبير في إتمام شراء الأزياء والأسلحة والذخائر لكل لاعب وشحن السيزون، كما تساهم الجواهر في رفع مستوى اللاعب دون الاضطرار إلى انتظار مدة طويلة من الوقت.

وختاماً نكون قد شرحنا كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا وأفضل طريقة للحصول على جواهر فري فاير مجانا ورابط تحميل فري فاير بالإضافة إلى أهمية الجواهر في لعبة فري فاير.

المراجع

  1. wikipedia.org , فري فاير , 14/11/2021
  2. pockettactics.com , Garena Free Fire diamonds – how to get them , 14/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *