المرجع الموثوق للقارئ العربي

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

جدول المحتويات

افكار هدايا رجاليه مجنونة هي فكرة تخطر بعقل كل امرأة ثلاث مرات في السنة على الأقل فكل امرأة تحتاج إلى أن تشتري لزوجها هدية في عيد ميلاده كما تحتاج لشراء هدية له في عيد زواجهما بالإضافة إلى هدية عيد الحب وفي العادة تفضل النساء أن تكون هداياهن مميزة فالهدية تعبر عن أهمية الشخص الموجه إليه لدى الشخص الذي قام بشراء الهدية كما أن المهدى إليه يتذكر الشخص الذي أهداه الهدية للأبد عن طريقها إذا كانت مبتكرة بما يكفي وفي هذا المقال يقوم موقع المرجع بتوضيح العديد من الأفكار الرائعة لهدايا رجولية شديدة التميز.

كيف يتم اختيار الهدايا

الهدية هي ما يتم إعطاءه لشخص آخر بدون مقابل بهدف التعبير عن الحب وتوجد العديد من النصائح لاختيار الهدايا حتى تكون الهدية مناسبة للشخص المهدى إليه وهذه النصائح هي:

  • معرفة ذوق المُهدى إليه: يجب على الشخص الذي يرغب بشراء هدية لشخص آخر معين ومهم في حياته أن يكون على علم بما يحبه ويكرهه المهدى إليه حتى يستطيع أن يختار شيء يناسبه.
  • معرفة ما يحتاجه المُهدى إليه: على الهدية أن تكون ذات فائدة للمهدي إليه فلا يجوز أن تكون الهدية من الأشياء التي لن يستفيد بها المهدى إليه فالغرض من الأساسي من الهدية هو الإفادة.
  • أن تكون الهدية متناسبة مع سن المُهدى إليه: يجب أن تكون الهدية متناسبة مع عمر الشخص التي توجه إليه فلا يجوز أن يشتري شخص لوالده ذا السبعين عامًا جهاز لاستماع الموسيقى.
  • يجب أن تتناسب الهدية مع جنس الشخص: معنى تناسب الهدية مع جنس الشخص ليس فقط أن تكون الهدية متناسبة مع احتياجاته بل يجب أيضًا أن تكون ألوان الهدية متناسبة مع جنس الشخص الذي يتم إهدائها إليه فمثلًا لا يجوز شراء حقيبة وردية لرجل كما أنه من السخيف شراء حقيبة جلدية رجالية لأنثى حتى ولو كانت في احتياج للحقيبة.

كيف يتم اختيار الهدايا

افكار هدايا رجالية مجنونة

يوجد العديد من أنواع الرجال كل منهم يهتم باهتمامات مختلفة لذلك فلا يمكن إهداء كافة أنواع الرجال نفس الهدايا وتوقع تعجبهم بل يفضل أن يتم شراء الهدية المناسبة لكل رجل حسب تفضيلاته ونمط حياته وفيما يلي نعرض بعض أنماط الشخصيات الرجالية وبعض الهدايا المناسبة لتلك الشخصيات:

شخصية الرجل المحب للسيارات

افتتن كثير من الرجال بنشاط القيادة منذ ظهوره في القرن العشرين ويكون هذا الحب للقيادة منتشرًا أكثر بين الشباب خاصة بسبب عامل السرعة الذي يشعر الشاب أنه مجرد من كل القيود وفيما يلي أفضل افكار هدايا رجاليه مجنونة تناسب الرجل محب قيادة السيارات:

شاحن محمول ويو أس بى بأكثر من مدخل

تعتبر هذه الهدية من ألطف الهدايا التي يمكن إهداءها لأي مالك سيارة نظرًا لأنه كثيرًا ما يكون معه في السيارة أكثر من فرد يريدون شحن هواتفهم المحمولة مع عدم وجود إمكانية إلا لشحن هاتف واحد مما يجعل موقفه محرجًا لكونه يتوجب عليه أن يختار من بينهم لكن بعد هذه الهدية ستكون السيارة ألطف وأكثر ألفة بالنسبة لصاحبها ولركابها.

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

معطر إليكتروني متنقل للسيارة

يعاني الكثير من أصحاب السيارات من تغير رائحتها إلى رائحة مقززة بسبب وجودهم فيها لأوقات طويلة وأيضًا بسبب تناولهم للطعام فيها ولكن مع هذه الهدية سوف تصبح رائحة سيارتهم أجمل مما سيجعلهم يشعرون بشعور أفضل تجاه السيارة وتجاه صاحب هذه الهدية المبتكرة.

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

حامل هاتف خاص بالسيارات

يمنع القانون منعًا باتًا أن يقوم أي شخص باستعمال هاتفه المحمول أثناء قيادته للسيارة لكن ومع هذا الحامل يمكن للسائق أن يقوم بتشغيل هاتفه ووضعه على الحامل أمامه فوق لوحة الإعدادات بدون أن يكون ممسكًا به بصورة فعلية مما يجعله قادرًا على استخدام هاتفه المحمول ويجنبه مشاكل المسائلة القانونية.

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

جهاز تعقب مفاتيح السيارة بالبلوتوث

لا يمكن تشغيل أي سيارة بدون ذلك الجزء السحري الصغير المسمى بمفتاح السيارة ولكنه ولصغر حجمه أحيانًا كثيرة ما يفقد من المالك مما يجعله يقضي وقتًا طويلًا في البحث عنه ولكن هذا الجهاز يوفر ميزة إمكانية معرفة مكان المفتاح بكل سهولة عن طريق تحديد موقعه بهذا الجهاز.

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

حذاء ميرسيدس درايفت

يعاني الكثير من الأشخاص من الانزعاج عند قيادة السيارة أثناء ارتدائهم الأحذية الرجالية العادية أو حتى الأحذية الرياضية ولكن مع هذا الحذاء الذي أنتجته شركة مرسيدس سوف يكون اللوجو على الحذاء معبرًا عن حب صاحب للحذاء للسيارات كما سيكون مريحًا جدًا ومتناسبًا مع ما تحتاجه القيادة من حرية حركة.

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

شاحن سيارة لاسلكي

تكون الأسلاك في كثير من الأحيان مزعجة لقائد السيارة وتشعره بنوع من أنواع التعرقل عند ملامسة العديد من أجزاء التحكم في السيارة ومع ذلك فهو لا بد أن يضطر لشحن هاتفه المحمول أثناء قيادته للسيارة لذلك فسيكون شاحن السيارة اللاسلكي هدية ممتازة له لأنها تمكنه من شحن هاتفه مع عدم شعوره بالضجر من اضطراره للقيام بالشحن.

شاهد أيضًا: كم رسوم الجمارك السعودية للسيارات

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

شخصية الرجل المحب للقراءة

الرجال الذين يحبون القراءة هم ألطف الرجال مع زوجاتهم حيث إنهم يحاولون إسعادهن طوال الوقت نظرًا لمعرفتهم بقيمة زوجاتهم وأهميتهن لذلك فالزوجات أيضًا يحاولن رد هذا الحب والعرفان عن طريق التعامل الحنون أحيانًا وشراء الهدايا الرائعة أحيانًا أخرى وفيما يلي أفضل افكار هدايا رجاليه مجنونة تناسب شخصية الرجل الذي يحب القراءة وهي:

حامل كتب مميز

الاحتفاظ بالكتب في المكتبات المنزلية أمر مذهل ولكن بعض الكتب مع هذا تكون ذات أهمية لصاحبها أكثر من سواها لذلك فلا شك أن الرجل سيكون سعيدًا جدًا بحامل مميز الشكل لهذه الكتب خاصة إذا كان ذو شكل موحي بالعمق لذلك فحامل الكتب سيكون مناسبًا جدًا كهدية لرجل محب للكتب.

 حامل كتب

كيندل للقراءة

الكيندل هو جهاز حديث يشبه التابلت لكنه مصنوع خصيصًا لقراءة الكتب والاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة نظرًا لكونه يحافظ على العين ويريحها أثناء القراءة على عكس الإلكترونيات الأخرى كما يحافظ على الكتب أيضًا لأنها لا تتعرض للتلف كالكتب الورقية ومع هذا فملمس شاشة الكيندل لا يختلف عن ملمس الورق كما أن إضاءته مريحة للغاية للعين لذلك يعد جهاز الكيندل واحدًا من ألطف الهدايا التي قد يحصل عليها رجل محب للقراءة.

 كيندل للقراءة

دفتر ملاحظات مضاد للماء

حب القراءة لا بد وأن يكون مرافقًا لحب الكتابة حتى ولو كان حب الكتابة هذا بصورة تجريبية كهواية ليس أكثر ومن المعروف أن الأفكار قد تراود الشخص في أي مكان لذلك فإن دفتر الملاحظات المضاد للماء يتيح لصاحبه ميزة كتابة أفكاره في أي وقت حتى لو أثناء الاستحمام كما أنه يتميز بكونه غير معرض للتلف إذا سقط في الماء.

شخصية الرجل المحب للقراءة

دفتر يوميات جلدي

دائمًا ما تكون الأشياء القديمة مثيرة للخيال ولذلك اعتاد الكثير من المصممين على تصميم منتجات على الطراز القديم لذلك فإن دفتر اليوميات جلدي الغلاف الذي يبدو وكأنه قد خرج لتوه من القرن الرابع عشر سيجعل صاحبه يشعر بالسعادة الغامرة والتميز مما يجعله هدية رائعة لأي شخص.

شخصية الرجل المحب للقراءة

قفازات تصلح للكتابة

من أكبر المشاكل التي تواجه محبي الكتابة على الورق أثناء الشتاء عدم قدرتهم على خلع قفازات اليد بسبب البرد الشديد ومع ذلك رغبتهم في الكتابة لذلك فإن قفازات اليد التي تصلح للكتابة تغطي جميع اليد باستثناء أطراف الأصابع حتى يتمكن الشخص من الكتابة مما يجعلها هدية رائعة لأي شخص محب للكتابة والقراءة.

قفازات كتابة

 قلم الكتابة المضيء

إن قلم الكتابة المضيء هو أحد أفضل الهدايا التي يمكن إهداؤها لشخص محب للقراءة والكتابة فبالإضافة إلى أنه هدية شديدة الظرافة ومعبرة عن أهمية الكتب فهو أيضًا يتيح لصاحبه إمكانية استعماله في الظلام نظرًا لكونه يمتلك مصباح صغير يخرج الضوء من مقدمته.

شاهد أيضًا: أفكار هدايا للطلبة الناجحين في الثانوية

قلم مضيء

شخصية الرجل المحب للرياضة

إن شخصية الرجل المحب للرياضة هي واحدة من أفضل شخصيات الرجال وأكثرهم تفضيلًا بين النساء نظرًا لأن المرأة تشعر تجاه الرجل الرياضي بالحب لشعورها بقدرته على حمايتها لذلك نقدم هنا أفضل افكار هدايا رجاليه مجنونة تناسب شخصية الرجل الرياضي حتى تستطيع زوجته أن تقف على ما يمكن أن يعجبه فعلًا من المنتجات ويشعر أنه هدية مميزة بالنسبة له:

أثقال متعددة الأوزان

حمل الأوزان من أهم التمرينات التي يحرص أي رجل رياضي على ممارستها مهما كانت نوع الرياضة التي يمارسها  نظرًا لفاعليتها في تقوية العضلات وإبرازها وشراء المرأة لزوجها أثقال متعددة الأوزان محمولة ستتيح له التمرين في المنزل في الأوقات التي لا يرغب فيها في الذهاب للنادي الرياضي بما يجعل هذه الهدية مناسبة للغاية للزوج.

أوزان متنوعه

حقيبة تصلح للنادي الرياضي

معظم الرجال لا يقومون بالتمرين بنفس الملابس التي يخرجون بها إلى الشارع فملابس التمرين عادة ما تكون مكشوفة الذراعين وقصيرة من عند الركبتين حتى تعطي الرجل حرية التحرك لذلك فإن حقيبة واسعة يأخذ فيها الرجل كل مستلزمات الذهاب للنادي الرياضي من ملابسه وباقي احتياجاته قد تكون أفضل هدية له.

حقيبة تصلح للنادي الرياضي

سجادة للتمرين

سجاد التمرين يجعل التمرين أسهل بالنسبة للرجل بما لا يقاس فهو أولًا ليس خشنًا كالسجاد العادي ولا زلقًا كالأرضية الخاصة بالمنزل كما أنه يكون نظيفًا ولا يستعمل إلا في وقت التمرين فقط كما أنه يعزل صوت القدم عن باقي المنزل مما يجعله أداة مذهلة تسعد الرجل الرياضي وتساعده على قضاء مزيد من الوقت مع زوجته وأولاده بعيدًا عن الصالات الرياضية.

سجادة للتمرين

طقم معدات رياضية

يمكن شراء طقم من المعدات الرياضية التي تصلح لاستخدامها في المنزل مثل المقبض اليدوي وحبل القفز بالإضافة إلى حزام الضغط وطقم الرول وتلك المعدات الخمس تقوم بتقوية عضلات الذراعين والصدر والساقين أي أنها تعطي مستخدمها مفعولًا قريبًا من مفعول التمرين في الصالة الرياضية للرجال.

طقم معدات رياضية

ملاكم غير حقيقي للتدريب

هذه الأداة عبارة عن مصد يمكن للرحل الرياضي أن يقوم بتوجيه الضربات إليه على أساس أنه شخص حقيقي وتتميز هذه الأداة بجعل الرجل يحسن من مستواه حتى ولو انقطع عن خوض النزالات مع الأشخاص الحقيقيين لفترة فهو مهم جدًا في تدريب أي رياضي ويعتبر واحدًا من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها لهذا النمط من الشخصيات المحبة للرياضة.

ملاكم غير حقيقي للتمرين

ميزان رقمي هواوي

هذا الميزان لا يتميز بكونه مجرد ميزان رقمي يعرف الوزن ولكنه أيضًا يقوم بإخبار الشخص بنسبة الدهون في جسده ونسبة الكتلة العضلية بالمقابلة بهذه الدهون كما أنه يقوم بقياس كتلة العظام بالجسم مما يجعل الشخص قادرًا على معرفة تقرير تام وواف عن صحته وجسده مما يجعل هذا الميزان هدية ممتازة لأي رجل رياضي.

ميزان ذكي هواوي

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

جميع البشر بلا استثناء سواء أكانوا رجالًا أم نساء يحبون خفة الظل والمزاح لذلك فيمكن للمرأة في كثير من الأحيان أن تظهر خفة ظلها عن طريق البحث عن افكار هدايا رجاليه مجنونة وغير عادية تقوم بتنفيذها وتقديمها لرجلها وفيما يلي نوضح ١٠ افكار هدايا رجالية مجنونة :

الأيدي الصغيرة اللطيفة

يتميز الرجال بكبر حجم أعضاءهم بالمقارنة بأعضاء الفتيات كاليد والرجل ففي هذه الحالة يمكن للمرأة المزاح مع زوجها أو حبيبها عن طريق إهداءه أياد صغيرة يرتديها كنوع من أنواع المزاح وكأنها تحاول أن تجعل مقاس يديهما واحدًا.

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

عيون الضفدعة الباردة

يمكن للمرأة أن تهدي لزوجها عيون على شكل عيون الضفدع كيرمت المشهور بنظرة تعبر عن اللامبالاة أوعدم الاهتمام حيث إن تلك الهدية ستكون أداة ممتازة للمزاح بينهما يتبادلان اللعب بها معًا طوال الوقت.

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

لحاف خبر التورتيلا

يعتبر شكل هذا اللحاف مضحكًا للغاية فهو للوهلة الأولى يبدو وكأنه رغيف خبر عملاق ملقى على السرير لكنه في الحقيقة مجرد لحاف عادي مطبوع وهذا اللحاف سيكون لطيفًا جدًا إذا قامت المرأة بإهدائه لزوجها بعد أن انتشر في الآونة الأخيرة تريند “عودي إلى المطبخ” كنوع من المزاح مع النساء فيمكن للمرأة أن تمازح زوجها بإهداءه هذا اللحاف وقولها له “لقد جلبت لنا شيئًا من المطبخ ليكون غطاءًا لنا” أو تقول له “انظر إلى روعة زوجتك، لقد خبزت لك لحافًا”.

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

قطعة أرض على القمر

لقد ظهر منذ فترة ليست بالطويلة مشروعات لإقامة حياة على سطح القمر عن طريق استيطان البشر هناك ويمكن للمرأة أن تقوم بشراء قطعة من الأرض الموجودة على سطح القمر لزوجها فبصرف النظر عن عدم قدرته على السفر إلى هناك إلا ان الأمر نفسه مضحك ومبهج.

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية

بذلة النوم الرسمية

تكون هذه الهدية عبارة عن رداء نوم عادي للغاية لكنه يأخذ شكل البذلة الرسمية فقماشته تتكون من أقمشة المنامات وكل شيء فيه طبيعي جدًا باستثناء شكله ويمكن للمرأة أن تهديه لزوجها تحت عنوان “منامة رسمية جدًا لرجل مهم جدًا”.

بذلة النوم الرسمية

المخدة الريموت

إن جهاز ريموت التليفزيون هو أسرع الأجهزة اختفاءًا في المنزل لذلك يمكن للمرأة أن تقوم بشراء مخدة لزوجها وفي الوقت ذاته تكون تلك المخدة قادرة على التحكم في التليفزيون كالريموت مما يجعل من مسألة ضياع الريموت مشكلة محلولة للأبد.

المخدة الريموت

المخدة العجيبة

على الرغم من أن هذه المخدة ليست محشوة بالقطن ولا حتى الإسفنج كالمخدات العادية إلا أنها قد حازت شهرة واسعة نظرًا لقدرتها على التشكل حسب وضعية الجلوس أو النوم عليها بالإضافة إلي أنها مريحة جدًا وهي محشوة بخرز البوليسترين الذي هو أقرب لمادة المطاط لذلك فهي خيار جيد جدًا كهدية لكل امرأة ترغب في إراحة زوجها بعد يوم عمل شاق.

المخدة العجيبة

الجوارب المطبوع عليها صورة الشخص

جميع الأشخاص يحبون ارتداء الجوارب في فصل الشتاء لذلك فإن شراء الزوجة لزوجها مجموعة من الجوارب المطبوع عليها صورته سوف تكون هدية لطيفة للغاية وخفيفة الدم أيضًا فهي جوارب عادية تصلح لارتدائها في أي مكان لكنها مطبوع عليها صورة صاحبها بشكل كرتوني أو فكاهي.

الجوارب المطبوع عليها صورة الشخص

محمصة توست سيلفي

يمكن للمرأة أن تقوم بشراء محمصة لتقوم بتحميص الخبز للإفطار ولكن بالإضافة إلى ذلك تكون صورة زوج المرأة مطبوعة على كل رغيف تقوم هذه المحمصة بتحميصه مما سيجعل أوقات الزوجين والأبناء لطيفة ومبهجة ومليئة بالمزاح لفترة طويلة.

10 افكار هدايا رجالية مجنونة وغير عادية محمصة توست سيلفي

سلة القمامة بالريموت كنترول

الرجال بصفة عامة أحيانًا كثيرة ما يكونون شديدي الكسل يرغبون في أن تفعل لهم الزوجة كل شيء وتنظف كل ما يفسدونه في المكان الذي يجلسون فيه لذلك يمكن للزوجة أن تقوم بشراء سلة قمامة بوسع الزوج التحكم فيها عن طريق الريموت كنترول حتى يستطيع أن يلقي قمامته بدون أن يطلب من زوجته شيء وفي نفس الوقت لا يتحرك من مكانه.

شاهد أيضًا: أفكار هدايا عيد الأضحى للأطفال

سلة القمامة بالريموت كنترول

إن المهاداة هي ألطف فعل في الكون فيها يشعر البشر بأهميتهم لدى بعضهم البعض كما أن الهدية تؤلف بين الناس وتزيل البغضاء بينهم بسبب مواقف الحياة العادية وقد بينا في هذا المقال افكار هدايا رجاليه مجنونة حتى تستطيع كل فتاة أن تكون مبتكرة ومميزة في الهدايا التي تهديها للرجال.

المراجع

  1. dodoburd.com , 27 Outrageously Masculine Gifts for Manly Men , 31/10/2021
  2. amazon.com , Manly-Gifts , 31/10/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.