المرجع الموثوق للقارئ العربي

عبارات يوم الأخت العالمي 2022 عبارات جميلة عن الاخت

عبارات يوم الأخت العالمي 2022 عبارات جميلة عن الاخت، العائلة هيّ أساس الحياة وذُروتها، والإخوةُ هم سند الإنسان، والأخت منارة الدنيا وليس لها بديل، فهيّ مصدر الحنان والأمان والاطمئنان والأمل في حياة العائلة، ومن خلال موقع المرجع سندرجُ مجموعة من العبارات الجميلة والمُعبرة عن الأخت في يوم الأخت العالمي.

عبارات يوم الأخت العالمي

في يوم الأخت العالميّ لا بد لنا من التعبير عن مدى حبنا وتقديرنا لوجود الأخت في المنزل، حيثُ أنها مصدر السعادة، ومخزن الأسرار، ودفء المكان، ونور الزمان، وحبيبةُ الجميع، ولا غنّى ولا بديل عن الأخت وحنانها في العائلة، وفي ذلك سندرجُ مجموعة من عبارات يوم الأخت العالمي:

  • أختي حبيبتي، قدوتي ومثلي الأعلى في الحياة، كلُ عيد وأنتِ بجوارنا، كل عام وأنتِ مصدر الأمل والبهجة في حياتنا، بدونك أنا لا شيء، أدامك الله أعوامًا طويلاً بصحة وعافية وسعادة.
  • أختي توأم روحي، ونبض قلبي، ونبراس حياتي، أنت الأجمل، وأنت الأحلى، وأنت الأغلى، في عيدك أقول لك كلُ عام وأنا أحبك أكثر، وكُل عام وأنت الأغلى في حياتي.
  • في يوم الأخت العالمي أقول لك يا أختي العزيزة أنك النور الذي يضيء حياتي، وأنك المنبع الذي أرتوي منه حبًا وحنانًا، وأنك الأمل الذي لا ينقطع، والحب الذي لا ينتهي، لا غيب الله وجهك الجميل عنا.
  • كل عام وأختي وحبيبتي وعزيزتي بخيّر، فمنْ امتلك أختًا مثلك كمنْ امتلك العالم بأسره، فأنت الدنيا والعالم، أحبك جدًا.

شاهد أيضًا: متى يوم الاخت العالمي 2022

أجمل عبارات يوم الأخت العالمي 2022

لا بد من تقدير الأخت، والتعبير عن محبتها، فالأخت هيّ أساس العطاء، وهي دفء المكان، وهي نعمة لا يعرفها إلا من حظي بأخت حنون، وفي عظيم محبة الأخت سندرجُ مجموعة من أجمل العبارات عن يوم الأخت العالمي:

العبارة الأولى
  • أختي أحبك جدًا، فأنت روح قلبي، ومخزن أسراري، ونور فؤادي، وأساس وجداني، لا حرمني الله منك، ولا غيّب وجهك عني، وكل عام وأنت بخير ورضا من رب العباد.
العبارة الثانية 
  • أفضل صديق لي هي أختي، وأغلى حبيبةُ لي هي أختي، فإنك الوحيدة التي لا تفارقني، ولا تتخلى عني، ولا ترضى بانكساري وبأسي، فكل عام وأنت بخير يا عزيزتي في عيدكَ هذا، جعلك الله من السعداء الآمنين في الدنيا والآخرة.
العبارة الثالثة
  • جيشي وقت الشدة، نوري وقت الظلمة، فرحي وقت الحزن، أملي وقت البأس، نور قلبي، ونور حياتي، وأساس وجداني هي أنتِ يا أختي يا حنونة، في يومك هذا أقول لك إني أحبك جدًا.
العبارة الرابعة
  • حبيبتي، ودفتر أسراري، وصديقي، وكُل كليّ، في يوم الأخت أقول لك يا أختي العزيزة أنكِ أغلى ما أملك، وأكثر من أحب، وكل عام وأنتِ بخير وسعادة.

عبارات يوم الأخت العالمي 2022 تويتر

قد يرغب البعض بمشاركة بعضًا من العبارات الجميلة والمُعبّرة عن يوم الأخت العالميّ على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وفي ذلكَ سندرجُ مجموعة من أجمل العبارات عن الأخت:

العبارة الأولى
  • في يوم الأخت العالمي أهنئ أختي وكُل أخوات العالم، فإنهن المُؤنسات الغاليات، وإنهن مصدر النور في الحياة، ومصدر البهجة في القلوب، فكلّ عام وأنتن بخير، جعل الله كل أعوامكنّ سعادة وهناء وتوفيق من عنده سبحانه.
العبارة الثانية
  • تخونني الكلمات في التعبير عن مدى حبي واحترامي وامتناني لك يا أختي، فأنت قدوتي في الحياة، وأنت أملي الدائم، وسندي الثابت، بدونك أنا لا شيء، أدامك الله أعوامًا طويلة بصحة وعافية في حياتنا.
العبارة الثالثة
  • حبيبتي أختي في مثل يوم الأخت العالمي أقول لكِ كل عام وأنتِ في حياتنا، وكل عام وأنتِ شمعة بيتنا، وكلُ عام وأنتِ سندنا الثابت، وكل عام والضحكة لا تغيب عن وجهك الملائكي.
العبارة الرابعة
  • من كانت لديه أخت، فقدْ ملك الدنيا بأكملها، فأنت صديقتي الأفضل، وتوأم روحي، وملاكيّ البريء، وكل عام وأنت بقربي وجواري، وكل عام وأنت أجمل مخلوق رأيته عينيّ، أحبك أختي.

كلام جميل عن يوم الأخت العالمي

مهما قيّل وكُتب من كلام، فإنه لا يُعبّر عن مكانة الأخت ووجودها في حياتِنا ولو قليلاً، وفي ذلك سندرجُ أجمل الكلام عن الأخت في يوم الأخت العالمي:

كلام جميل عن يوم الأخت العالمي
  • أفضل صديقة لدربي، وأفضل حبيبة لأيامي، وأفضل نور لأيامي، الغاليّة، صاحبة الفضل، أملي في الحياة، هي أنتي يا أختي، أحبك جدًا، أطال الله في عمرك، وكتبك من السعداء في الداريّن يا جميلتي.
  • لا يوجد أغلى من الأخت في الحياة، ولا يوجد أحنّ من الأخت، فاللهم أسعدها بقدر ما تسعدنا، وارحمها بقدر ما تحّنُ علينا، وسامحها بقدر ما تغفرُ زلاتنا وهفواتنا، وارضَ عنها وراضها.
  • أختي حبيبتي، ونور دربي، وسر سعادتي، وكاتمة أسراري، كوني دائمًا بقربي، وكوني دائمًا مرشدتي إلى الطريق الصحيح، ولا تتركي يديّ أبدًا، فأنتِ سندي الثابت، وأنتِ صديقي الدائم.
  • أحبك أختي، وأتمنى أعوامًا مديدة بجوارك، فأنتِ فاكهة الحياة، وأنتِ رفيقة الدرب، وأنت أغلى الناس، وأنتِ أجزاء من أمي تسير على الأرض، حفظكِ الله، وأدامك في حياتي يا أجمل كنز امتلكته.

كلام عن اليوم العالمي للاخت الكبرى تويتر

في اليوم العالميّ للأخت الكُبرى يبحثُ الجميع عن عبارات وكلمات مُعبرة تصفّ مقام الأخت في القلب ولو قليلاً، فمنْ كالأخت في حياةِ العائلة كلها، وفي عظيم حب الأخت سندرجُ مجموعة من العبارات عن الأخت الكبرى في يومها:

  • الأخت الكبرى بمثابة الأم، فهيّ المُربية، وهي المرشدة، وهي المُعلمة، وهي دفتر الأسرار، وهيّ الحنونة المعطاءة، فكل عام وأنتِ بخير يا عزيزتي، وكل عام وأنتِ الأجمل والإحن في حياتنا.
  • أختي أنتِ هدية من الله لنا، بدونك نحنُ لا شيء، فأنتِ اليد التي تساندنا، وأنتِ الحضن الذي يأوينا، وأنتِ المنزل الذي نسكنهُ كلما اجتاحنا الضيق والتعب والحزن، لا حرمنا الله منك يا غالية.
  • أختي الكبيرة أنتِ أحن من وجد في حياتنا، فأنتِ وحدك من تؤنسينَ وحشتنا، ومنْ تداويّ وحدتنا، أحبك جدًا، وأرجو من الله أن يبقيكِ بجواري أبد الدهر، فإني بدونك لا شيء يا عزيزتي.
  • الأخت الكبرى هي حبيبة الأم، ومُستشارة الأم، ومعلمة الإخوة، والشخص الأحن على الإطلاق، كل عام وأنت بخير يا أختي في يومك هذا، حفظك الله، وزادك من علمه ونعيمه، وكتبتك من السعداء في الدنيا والآخرة.

شاهد أيضًا: متى تاريخ اليوم العالمي للاخت الصغرى 2022

عبارات عن يوم الأخت العالمي للواتس

قد يرغبُ البعض بمشاركة حالة الواتس بمجموعة من العبارات عن الأخت، وفي ذلكَ سندرجُ مجموعة من العبارات الجميلة عن الأخت:

العبارة الأولى
  • إلى أختي حبيبتي، ونبض قلبي، ودفتر أسراري، أحبك جدًا، بل أحبك فوق حب المُحبين حبًا، فأنتِ أغلى الناس في قلبي، وأنتِ أحن مني على نفسي، لا غيب الله وجهك البريء عنا.
العبارة الثانية
  • أختي توأم روحي، حبيبة أيامي، روح متممة لروحي، مرآة قلبي، احتار ماذا أقول في جمالكِ وحنانك، فأنتِ أشبه بالملاك، وأنتِ هدية من الله لنا لا تقدر بثمن، أحبك جدًا.
العبارة الثالثة
  • حبيبتي وجميلتي، آسرة قلبي، مرآة أيامي، منْ ملك أخت مثلك، فإنه كمنْ ملكَ العالم بأسره يا حبيبتي، فأنتِ بحد ذاتك عالم وحياة.
العبارة الرابعة
  • أختي مهما كتبت، فإنني لن أوفيكِ جزءًا من حقكِ عليّ، وما أوصفتك فسيقول الناس أنيّ مبالغ، فأنتِ ملاك، ولا يوجدِ عنك أي بديل أو مثيل، أدامك الله نورًا مضيئًا في حياتنا يا رائعة.

عبارات بالإنجليزي عن يوم الاخت العالمي 2022

قد يرغب البعضُ بمشاركة العبارات الجميلة في يوم الأخت العالميّ باللغة الإنجليزية، وفي ذلك سندرجُ مجموعة من العبارات تعبيرًا وامتنانًا عن وجود الأخت في حياتنا:

  • العبارة: My sister, you are the most beautiful person in existence, you are the beacon of hearts, you are the source of tenderness, I love you so much, and I wish you always near, Happy Eid.
    • الترجمة: أختي أنت أجمل من في الوجود، أنتِ نبراس القلوب، أنتِ نبع الحنان، أحبك كثيرًا، وأتمنى قربك دائمًا، عيدك سعيد.
  • العبارة: On International Sister’s Day, I tell you, my love, every year and you are fine, and every year you are near us, I love you very much.
    • الترجمة: في يوم الأخت العالمي أقول لك يا حبيبتي كل عام وأنت بخير، وكل عام وأنت بقربنا، أحبك جدًا.
  • العبارة: All phrases of love and spinning do not give you your right, my sister, for you are the beacon of the house, and you are the sweetheart of the heart, and without you we are nothing.
    • الترجمة: جميع عبارات الحب والغزل لا تعطيك حقك يا أختي، فأنت منارة البيت، وأنت حبيبة القلب، وبدونك نحن لا شيء.
  • العبارة: My sister, my love, who keeps my secrets, my warm embrace, my safe haven, happy new year, and every year you are near us.
    • الترجمة: أختي حبيبتي، كاتمة أسراري، حضني الدافىء، ملاذي الآمن، كل عام وأنت بخير، وكل عام وأنت بجوارنا وقربنا.

عبارات يوم الأخت العالمي بالصور

قد يرغب البعض بمشاركة الصور التي تحمل عبارات المحبة والمودة والغزل عن الأخت في يومِها العالمي، وفي ذلك سندرجُ مجموعة من أجمل الصور المعبرة:

عبارات يوم الأخت العالمي
عبارات يوم الأخت العالمي
عبارات يوم الأخت العالمي
عبارات يوم الأخت العالمي
عبارات يوم الأخت العالمي
عبارات يوم الأخت العالمي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عبارات يوم الأخت العالمي 2022 عبارات جميلة عن الاخت، حيثُ أدرجنا أجمل العبارات عن الأخت في يومِها العالمي، فالأخت هي منارة الحياة وأساس الوجود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.