المرجع الموثوق للقارئ العربي

هل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني

هل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني؟ وهل هناك شروط للدخول؟ فالمملكة العربية السعودية تطلق مهرجان هو الأول من نوعه على أرضها، وهو مهرجان ترفيهي واستثماري وتجاري في آن واحد، لذا من خلال موقع المرجع نبيّن أهم المعلومات عن هذه الفعالية التي تم الإعلان عنها للتو، موضحين هل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني؟ مع أهم التفاصيل.

مهرجان أوتلت للتسوق

أعلن مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية السيد “تركي آل الشيخ: عن فعالية جديدة وهي “مهرجان أوتلت للتسوق”، الذي يعتبر أضخم مهرجان للتسوق والأول من نوعه، مساحته 145 ألف متر2، يشارك فيه حوالي 1500 علامة تجارية عالمية، بعدد منتجات يصل إلى 2 مليون منتج تقريبًا، وهو ليس مجرد مهرجان للتسويق بغرض بيع المنتجات، ولكنه يقدم خصومات كبيرة وحصرية تصل إلى 70% وأكثر، والمهرجان يضم مناطق ترفيهية للأطفال والكبار، ومقاهي ومطاعم، ويستقبل الزائرين من داخل وخارج المملكة.

هل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني

إن الدخول لمهرجان أوتلت للتسوق متاح بشكل مجاني تمامًا دون أية رسوم أو أعباء نقدية، وهو برعاية هيئة الترفيه؛ ليكون المهرجان الأضخم في الوقت الحالي على مستوى الخليج العربي، أما عن محتوى المهرجان فهو يضم إكسسوارات وأدوات تجميل وملابس وأجهزة إلكترونية وكهربائية وأثاث وألعاب وأدوات مدرسية وأنتيكات ومناطق ترفيه متنوعة.

اقرأ أيضًا: طريقة حجز تذاكر مهرجان جراسي بارك الرياض

موعد انطلاق مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض

تنطلق فعالية مهرجان أوتلت للتسوق في الرياض بدءًا من يوم السبت الموافق الأول من أكتوبر، وتستمر الفعالية 14 يوميًا، ليكون آخر يوم للمهرجان في الجمعة الموافق 14 أكتوبر، وتوقيت المهرجان يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 1:00 منتصف الليل، على أن الفعالية سيتم إطلاقها في حي الرحاب، الموجود غرب الرياض على طريق الملك خالد، ويمكن الوصول للموقع وتحديده عبر اتجاهات السير من جوجل عبر الرابط “من هنا“.

شروط دخول مهرجان أوتلت للتسوق بالرياض

إن الدخول إلى المهرج يكون من خلال التذكرة، ولكن حامل التذكرة عليه أن يراعي الشروط التالية قبل الدخول:[1]

  • يجب على حامل التذكرة أن يلتزم بالموعد الذي حجز فيه، ويلتزم بمواعيد الحضور التي يكون المهرجان متاحاً فيها.
  • لا يسمح بحجز تذاكر للأطفال في عمر 12 سنة فما أقل؛ حيث مسموح بدخولهم دون حجز مسبق.
  • يجب أن يخضع جميع الزائرين إلى تفتيش أمني؛ لمصادرة أي متعلقات أو مواد ضارة أو محظورة.
  • يلزم العلم لجميع حاملي التذاكر أن بمجر حجز التذكرة يعتبر هذا موافقة ضمنية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو التي قد يظهرون فيها.
  • يًمنع بيع التذكرة أو منحها لأحدهم تحت أي ظرف.
  • أية إصابات يتعرض لها الزائرون أو فقد لمتعلقات وأغراض شخصية فالجهة المنظمة للمهرجان غير مسؤولة عنها.

اقرأ أيضًا: موعد مهرجان العودة إلى الرياض

رابط حجز تذاكر مهرجان أوتلت للتسوق

بعد أن بيّنا هل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني؟ نوضح أنه على الرغم من مجانية الفعالية إلا أنه يُفضل بالطبع الحجز قبل الحضور كما نوهت هيئة الترفيه؛ حتى يمكن تنظيم أعداد الحاضرين إلى المهرجان، فخصوماته المغرية والأسماء التجارية المشاركة به كفيلة بجذب الناس من كل مكان، ويمكن حجز التذاكر عبر موقع Ticketmx من خلال الرابط “من هنا“.

الآن نكون قد بيّنا عبر السطور السابقة هل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني؟ حتى يمكن لمن يريد الحضور سواء من داخل أو خارج المملكة للاستفادة بالعروض أن يتعرف على الضوابط التي وضعتها الجهة المنظمة لدخول الزائرين.

أسئلة شائعة

  • متى موعد انطلاق مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض؟

    أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن انطلاق مهرجان اوتلت في الأول من أكتوبر 2022م، ومن المقرر أن يستمر حتى 14 من أكتوبر 2022م.

المراجع

  1. ticketmx.com , أوتلت , 30/09/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *