المرجع الموثوق للقارئ العربي

هل التيك توك راح يتقفل

كتابة : نداء موسى أبو شريتح

هل التيك توك راح يتقفل، يعتبر تطبيق التيك توك أحد التطبيقات الحديثة التي يستخدمها الأفراد عبر الهواتف الذكية، إذ يعد حالياً من أكثر التطبيقات انتشاراً حول العالم، وخلال الساعات السابقة انتشر خبر إلغاء تطبيق التيك توك نهائياً من الاستخدام، فهناك أخبار أنه أغلق في بعض الدول الغربية، ومن خلال موقع المرجع سوف نتناول الحديث عن حقيقة إغلاق وحذف وتوقف تطبيق تيك توك عن العمل.

تطبيق التيك توك

يعد تطبيق التيك توك أشهر التطبيقات الرائجة حالياً على مستوى العالم، فهو عبارة عن تطبيق اجتماعي يقوم بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تتعدى مدتها 3 دقائق، يندرج تطبيق تيك توك تحت وصاية شركة بايت دانس الصينية، تأسس بشكل فعلي عام 2016؛ ومنذ ذلك الوقت استطاع اكتساب شهرة كبيرة، ولوحظ ارتفاع شديد وإقبالاً كبير من مستخدمي الإنترنت له.

شاهد أيضًا: افضل تطبيقات التوصيل في السعودية وارخصها

هل التيك توك راح يتقفل

لم تؤكد المصادر الرسمية إقفال تطبيق التيك توك بشكل نهائي، حيث انتشر شائعات بين مستخدمي التطبيق أنه سيتم إقفاله في العديد من الدول، وكان ذلك بسبب إعطاء الحكومة الأمريكية مهلة لمسؤولي تطبيق التيك توك بحذف التطبيق من المتاجر الخاصة بها، ويأتي هذا القرار نتيجة انتهاك خصوصية المستخدم من قبل الشركة المسؤولة.

شاهد أيضًا: افضل تطبيقات ازالة العين الحمراء من الصور

حقيقة حذف تطبيق التيك توك

انتشرت خلال الآونة الأخيرة آراء متعددة حول حذف تطبيق تيك توك، واختلفت الآراء بين مؤيد ومعارض، ولعل السبب الرئيسي في انتشار شائعات حذف برنامج التيك توك هو الخلاف بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين التي تعد الدولة المؤسسة لتطبيق التيك توك، حيث أكدت الحكومة الأمريكية على أن التطبيق يقوم بحذف بيانات المستخدمين من الجنسية الأمريكية ويتعدى على خصوصياتها، ولكن يبقى الأمر مجرد شائعات لا صحة لها.

شاهد أيضًا: أفضل 10 تطبيقات توصيل مشاوير في السعودية 2022

تحميل تطبيق التيك توك

يتم تحميل تطبيق التيك توك هلة مختلف أنظمة الهواتف عبر الروابط التالية: [1]

  • هواتف الأندرويد: تنزل التطبيق من متجر قوقل بلاي “من هنا“.
  • هواتف الآيفون: الدخول مباشرة “من هنا” لتنزيل التطبيق.

شاهد أيضًا: شرح تثبيت التطبيقات الخارجية على رسيفر بي اوت

في نهاية المقال تناولنا الحديث عن هل التيك توك راح يتقفل، وما هو تطبيق التيك توك وحقيقة توقفه وحذفه في بعض الدول، ثم ارفقنا روابط تحميل التطبيق عبر الأندوريد والآيفون.

المراجع

  1. play.google.com , تطبيق التيك توك , 02/07/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.