المرجع الموثوق للقارئ العربي

رابط مشاهدة فيلم تامر حسني جديد بحبك كامل

كتابة : اسراء ايهاب

رابط مشاهدة فيلم تامر حسني جديد بحبك، الذي تم إصداره مؤخرًا في موسم عيد الأضحى المُبارك وحقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا، الأمر الذي جعله يتصدر إيرادات شباك التذاكر في العديد من البلاد العربية، ومن خلال هذا المقال الذي يقدمه لكم موقع المرجع سنوفر رابط مشاهدة فيلم تامر حسني الجديد كامل، وقصة فيلم بحبك تامر حسني 2022، وإيرادات فيلم بحبك خلال موسم عيد الأضحى المُبارك.

فيلم تامر حسني بحبك

إنّ فيلم تامر حسني الجديد هو فيلم رومانسي درامي تم إطلاقه تحت مُسمى “بحبك”، وهو فيلم مصري تم عرضه لأول مرة في دور العرض السينمائية المصرية والعربية في تاريخ 9 من يوليو 2022 الموافق أول أيام عيد الأضحى المُبارك 1443هـ، وقد لاقى الفيلم نجاحًا جماهيريا كبيرًا على مستوى الإيرادات، والفيلم من إخراج وتأليف وبطولة وموسيقى تصويرية المطرب تامر حُسني، ومن إنتاج شركة سينرجي.

فيلم تامر حسني بحبك

قصة فيلم بحبك تامر حسني

يدور فيلم بحبك لتامر حسني حول قصة شاب يدخل في قصة حب مع فتاة جميلة، والتي بصدد أن يتزوج منها، لتظهر حبيبته القديمة التي كانت قد اختفت في الماضي بسبب ظروف مرضية غامضة دون علم الشاب، ليقع الشاب في حيرة من أمره حول الاختيار بين الفتاتين، ويدور الفيلم داخل إطار من الرومانسية والدراما والكوميديا، وقد لاقى استحسان كبيراً من الجمهور العربي والمصري.

أسماء أبطال فيلم بحبك 2022

يضم فيلم بحبك مجموعة مميزة من نجوم السينما المصرية وهم كالتالي:

  • النجم المصري تامر حسني.
  • النجمة الشابة هنا الزاهد.
  • الممثلة الشابة هدى المفتي.
  • الممثل الكوميدي حمدي المرغني.
  • الممثل الكوميدي مدحت إسماعيل.

إيرادات فيلم بحبك لتامر حسني

استطاع فيلم بحبك للنجم تامر حسني أن يحقق المركز الثاني في أعلى إيرادات في أفلام عيد الأضحى المُبارك بعد فيلم كيره والجن لنجمي السينما كريم عبد العزيز وأحمد عز، وقد تصدر القائمة بإيرادات 3 ملايين جنيه مصري و205 آلاف جنيه في أول أيام العيد، بينما حقق خلال الثالثة أيام الأول من العيد 8 ملايين و10 آلاف جنيه مصري، وذلك في شباك التذاكر المصري، بينما حقق أكثر من 50 مليون جنيه على مستوى العالم العربي.

شاهد أيضًا: من هي زوجة تامر حسني ويكيبيديا

رابط مشاهدة فيلم تامر حسني جديد بحبك

منذ صدور فيلم بحبك للنجم تامر حسني، ويبحث الكثير من الأشخاص عن رابط مشاهدة الفيلم بجودة عالية على الشبكة العنكبوتية، ويمكنكم مشاهدته فور توفره على منصة إيجي بيست من خلال الرابط التالي “من هنا“، حيث توفر منصة إيجي بيست جميع الأفلام العربية والأجنبية بجودة عالية، كما توفرها فور صدورها في السنمات بوقت قليل.

شاهد أيضًا: قصة فيلم بحبك تامر حسني 2022 ومواعيد العرض

إلى هنا نصل معكم إلى نهاية مقالتنا، بعد أن عرضنا لكم من خلالها رابط مشاهدة فيلم تامر حسني جديد بحبك، كما أوضحنا قصة فيلم بحبك وأسماء أبطال الفيلم وإيرادات الفيلم خلال عيد الأضحى المُبارك.

المراجع

  1. instagram.com , tamerhosny , 11/07/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.