المرجع الموثوق للقارئ العربي

خريطة حفلات النجوم في عيد الفطر 2022 في الوطن العربي

كتابة : دينا الشريف

ما هي خريطة حفلات النجوم في عيد الفطر 2022 في الوطن العربي، حيث يتساءل العديد من الأفراد في الوطن العربي كافة عن جدول حفلات عيد الفطر 2022 في الوطن العربي كافة، ويتزامن هذا التساؤل مع اقتراب حلول موعد عيد الفطر المبارك، المقرر أن يبدأ في 02/مايو/2022م، وفقًا للإحصائيات الفلكية، وعبر موقع المرجع سوف نبين لكم الخريطة الكاملة لحفلات النجوم في عيد الفطر 2022 في الوطن العربي.

خريطة حفلات النجوم في عيد الفطر

تعد خريطة حفلات النجوم في عيد الفطر السعيد لعام 2022م، سلسلة من الحفلات التي يشارك فيها ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي كافة طوال أيام عيد الفطر المبارك، وتحدد الجهات الناظمة لكل بلد ودولة عدد الحفلات التي سوف تُقام، والنجوم المشاركين، كما تساعد مواطنيها على حجز التذاكر والتعرف على أسعارها من خلال المواقع الإلكترونية التي توفرها تشرف عليها بشكل مباشر، وعبر مقالنا هذا سوف نستعرض وإياكم الخريطة الكاملة لحفلات النجوم في الوطن العربي للاحتفال بعيد الفطر السعيد لعام 2022م:

اقرأ أيضًا: فعاليات عيد الفطر في الرياض 1443/2022 ومواقع الاحتفالات

حفلات عيد الفطر في السعودية

تقدم الهيئة العامة للترفيه قائمة عريضة من الحفلات المميزة التي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات العرب للمشاركة في حفلات عيد الفطر المبارك، ويجدر الإشارة إلى أنه يمكن حجز تذاكر كافة الحفلات عبر موقع تذاكركم “من هنا“. ومن أبرز تلك الحفلات ما يلي:[1]

  • حفل رابح بوصقر: من المقرر أن يشارك هذا الفنان في حفل غنائي مقام في الصالة الخضراء بمدينة الدمام في 04/مايو/2022م، كما تبدأ أسعار التذاكر من 225 ريال سعودي.
  • حفلة أنغام راشد الفارس وفهد الكبيسي: ستحي الفنانة أنغام برفقة الفنانين الرائعين اللذان أسلفنا ذكرهم حفلاً ساحرًا في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة القصيم، في 5 مايو 2022. على أن تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 100 ريال سعودي.
  • حفلة الفنان محمد عبده:  سيشارك فنان العرب في حفل عيد الفطر بتاريخ 03/مايو/2022م، في المفتاحة بمدينة أبها، على أن تبدأ أسعار التذاكر الخاصة بالحفل من 150 ريال سعودي.
    • كما سيشارك الفنان محمد عبده في حفل في الدوم بمدينة جدة على سواحل البحر الأحمر في تاريخ 06/مايو/2022م، وتبدأ السعار من 200 ريال سعوديي
  • حفلة المطرب ماجد المهندس من المقرر أن يشارك الفنان ماجد المهندس في حفل بالصالة الخضراء بمدينة الدمام، في تاريخ 6 مايو 2022. وأسعار الحفل تبدأ من 225 ريال سعودي.
    • كما سيشارك في حفل في الدوم بمدينة جدة، في 04/مايو/2022م.
  • حفلة الفنان محمد رمضان: سيشارك الفنان محمد رمضان في برنامج الدوم بمدينة جدة في 03/مايو/2022. وتبدأ الأسعار من 50 ريال سعودي.
  • حفلة أصالة نصري وأميمة طالب: ستقام يُقام هذا الحفل في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في العاصمة الرياض، في 3 مايو 2022. وتبدأ الأسعار من 225 ريال سعودي.

حفلات عيد الفطر في الإمارات

تستقبل الإمارات العربية المتحدة حفلات عيد الفطر المبارك لعام 2022 حيث تشهد مديني دبي، والإمارات العربية المتحدة مجموعة كبيرة من الفنانين العرب والعالم، وفيما يلي سنعرض لكم أهم هذه الحفلات المميزة:

حفلة ناصيف زيتون ورحمة

تشهد مدينة دبي حفل الفنان ناصِيف زَيتون والفنانة رَحمة رِياض، في يوم الثلاثاء، الموافق لتاريخ 03/مايو/2022م، وهو ثان أيام عيد الفطر المبارك، وسوف يُقام الحفل على مسرح “فستيفال أرينا” بدبي فستيفال سيتي، بدءً من الساعة 8 مساءً. وتتراوح أسعار التذاكر الخاصة بالحفل ما بين 198.34 درهم إماراتي و1025.69 درهم إماراتي. ويمكنكم حجز تذاكر حفلة ناصيف زيتون ورحمة مباشرةً “من هنا“.

حفلة رحمة رياض وناصيف زيتون دبي

حفلة دي جي افروجاك وستيف أوكي

من المقرر أن يُقام حفل موسيقي مميز يضم  الدي جي افروجاك،  والمنتج الموسيقي أوكي على مسرح كوكاكولا أرينا، في 03/مايو/2022م، حيث سيتم تقديم جملة من أروع وأفضل الأغاني الحاصلة على ملايين المشاهدات، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل ما بين 195 درهم إماراتي إلى 395 درهم إمارات، ويمكن للمهتمين بحضور هذا الحفل حجز التذاكر “من هنا“. مع العلم أنه سيتم إرسال التذاكر قبل يومين من موعد الحفل.

حفلة دي جي افروجاك وستيف أوكي

حفلة أم كلثوم المسرحية الغنائية

لإحياء ذكرى الفنانة العظيمة أم كلثوم، سوف يشهد مسرح دبي أوبرا حفلاً يحيى ذكرى الفنانة أم كلثوم لمدة 3 أيام، بدءً من ثان أيام عيد الفطر، 03/مايو/2022م، وحتى 05/مايو/2022م، في تمام الساعة الثامنة مساءً على مسرح دبي أوبرا. وتبدأ أسعار التذاكر من 350 درهم إماراتي حتى 825 درهم إماراتي، ويستطيع الأفراد الراغبين في الحضور لهذا الحفل الرائع حجز تذاكر حفلة أم كلثوم المسرحية الغنائية مباشرةً “من هنا“.

حفلة أم كلثوم المسرحية الغنائية

حفلة سعد المجرد وراغب علامة

سيقدم الفنان راغب علامة حفلاً عظيمًا في القاعة الكبيرة في فندق لو ميريديان، وذلك في ثان أيام عيد الفطر المبارك، 03/مايو/2022م، وذلك بمشاركة الفنان المغربي سعد لمجرد، ويجدر الإشارة إلى أسعار التذاكر تبدأ من 824.66 درهم إماراتي حتى 4121.13 درهم إماراتي، ويمكن الوصول إلى رابط حجز الحفل “من هنا” بشكل مباشر.

حفلة سعد المجرد وراغب علامة

موريسيت لايف في دبي

يشهد مركز دبي التجاري العالمي، حفل “موريسيت لايف دبي” الحفل الفلبيني في الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن يكون في ثالث أيام عيد الفطر المبارك الموافق لـ 04/مايو/2022م، ويجدر الإشارة إلى أن أسعار الحفل تبدأ من 108.24 درهم إماراتي حتى 541.18 درهم إماراتي، ويمكن الوصول إلى رابط الحفل لحجز التذاكر مباشرةً “من هنا“.

موريسيت لايف في دبي

حفلة عبدالمجيد عبدالله

من المقرر أن يشارك الفنان عبد المجيد عبدالله ضمن حفلات عيد الفطر في الإمارات على مسرح كوكاكولا أرينا، في تاريخ 05/مايو/2022م، وسوف تبدأ الحفلة في الساعة الثامنة مساءً، وتتراوح أسعار التذاكر من 367.5 درهم إماراتي وحتى 2625 درهم إماراتي. ويمكن حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبدالله “من هنا“.

حفلة عبدالمجيد عبدالله

حفل بانكاج أوداس

حرصت الإمارات العربية المتحدة على استقطاب الفنانين من كافة الأشكال والأوان، حيث إنه من المقرر أن يشارك الفنان الهندي الشهير بانكاج أوداس في حفلات عيد الفطر 2022م، في قاعة الشيخ راشد مركز دبي التجاري في الساعة الـ 9 مساءً، ويمكن للمهتمين حجز تذاكر حفل بانكاج أوداس “من هنا“. كما أن أسعار التذاكر تبدأ من 150 درهم إماراتي حتى 1000 درهم إماراتي.

حفل بانكاج أوداس

حفل الفنان عمرو دياب في أبو ظبي

يشارك الفنان عمرو دياب ضمن سلسلة ليالي ياس، في حفل مميز في الاتحاد أرينا في 03/مايو/2022م، على مسرح الأرينا في جزيرة ياس، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 100 دينار إماراتي، وتصل إلى 550 دينار إماراتي، ويمكن الوصول إلى رابط الحفل مباشرةً “من هنا“.

حفل الفنان عمرو دياب في أبو ظبي

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة شيرين وكاظم الساهر ابو ظبي 4 مايو

حفل شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر في أبو ظبي

سيشارك كل من الفنان كاظم الساهر، والفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل ضمن فعاليات عيد الفطر لعام 2022، وسوف يتم إحياء الحفل في 04/مايو/2022م، على مسرح الاتحاد أرينا في جزيرة باس، ويجدر الإشارة إلى أنه تتراوح أسعار الحفل من 250 دينار إماراتي، وحتى 1500 دينار إماراتي، ويمكن حجز تذاكر الحفل “من هنا“.

حفل شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر في أبو ظبي

حفل مارون 5 في أبو ظبي

ستشارك فرقة البوب العالمية “مارون فايف” ضمن حفلات عيد افطر في دولة أبوظبي، على مسرح الاتحاد أرينا أبوظبي، في يوم الجمعة، 06/مايو/2022م. ويجدر الإشارة إلى أن أسعار التذاكر تيدأ من 300 دينار إلى 1375 دينار إماراتي، ويمكن حجز التذاكر عبر الدخول “من هنا“.

حفل مارون 5 في أبو ظبي

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة وائل جسار ومروان خوري الكويت 4 مايو

حفلات عيد الفطر في البحرين

تستقبل مدينة البحرين مجموعة من ألمع نجوم الخليج والوطن العربي للمشاركة ضمن حفلات وفعاليات عيد الفطر المبارك لعام 2022م، وفيما يلي سنعرض لكم أبرزها:

حفلة أحلام البحرين

تم الإعلان عن مشاركة الملكة أحلام الشامسي في حفلات عيد الفطر المبارك على مسرح الدانة في دولة البحرين، في يوم الثلاثاء، 03/مايو/2022م، في الساعة 06:00 مساءً، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 35.43 دينار بحريني، وتصل إلى 61.000 دينار بحريني  ويمكن حجز التذاكر مباشرةً “من هنا“، كما يمكن الوصول إلى إحداثيات مسرح الدانة على خريطة جوجل “من هنا“.

حفلة أحلام البحرين

السهرات الليلية المميزة

تطلق مملكة البحرين عدد من السهرات الغنائية المميزة التي تضم عددًا كبيرًا من النجوم العالميين، ويمكن التعرف عليهم، وحجز التذاكر، وكذلك التعرف على الأسعار مباشرةً “من هنا“.

السهرات الليلية المميزة

حفل الفنان محمد عبده

يشارك الفنان محمد عبده في حفلٍ ساحر ومميز في مملكة البحرين على مسرح الدانة في 13/مايو/2022م، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وتبدأ أسعار التذاكر من 35.43 دينار كويتي، ويمكنكم حجز التذاكر “من هنا”.

حفل الفنان محمد عبده

اقرأ أيضًا: جدول فعاليات عيد الفطر في قطر 2022 ومواقع الفعاليات

حفلات عيد الفطر في قطر 2022

من المقرر أن تشهد دولة قطر عددًا من الحفلات الغنائية لألمع النجوم الوطن العربي للاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام 2022م، وقد حددّت الجهات المنظمة عن موعد الحفلات والذي من المقرر أن يبدأ يوميًا طوال أيام العيد  من الساعة 07:30 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً على كورنيش قطر، مع العلم أن الدخول إلى كافة الفعاليات يتم بشكل مجاني، وفيما يلي أبرز تلك الحفلات:

  • حفلة محمود التركي: سيحي الفنان محمود التركي حفلاً مميزًا في ذان أيام عيد الفطر الموافق لتاريخ 03/مايو/2022م. في تمام الساعة 07:30 مساءً.
  • حفل ناصر الكبيسي: بينما سيقدم الفنان القطري ناصر الكبيسي مجموعة من أشهر الأغاني على كورنيش الدوحة في ثالث أيام عيد الفطر، الموافق لـ 04/ مايو/2022م.
  • حفلة سلطان خليفة: كما سيقدم سلطان خليفة مجموعة من الأغاني المميزة على كورنيش الدوحة في رابع أيام عيد الفطر السعيد، في 5/مايو/2022م.

حفلات عيد الفطر في العراق

أعلن الفنان راغب علامة عن مشاركته في حفل غنائي في العراق، في يوم 05/مايو/ 2022م، في نادي اليرموك، والذي يعد أحد النوادي الترفيهية في العاصمة العراقية بغداد.

حفلات عيد الفطر في مصر 2022

تقدم جمهورية مصر العربية مجموعة من الحفلات والفعاليات بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2022م، حيث إنه من المقرر أن يحي الحفلات عدد من نجوم مصر والوطن العربي، ويمكن حجز التذاكر الخاصة بكافة حفلات مصر عبر موقع تيكتس مول “من هنا” وفيما يلي سنتعرف على أبرز هذه الحفلات:

  • حفل لفنان رامي جمال وبهاء سلطان وأحمد سعد: سوف يشارك هؤلاء الفنانين في الحديقة الصينية بمدينة نصر في 05/مايو/2022م، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 300 جنيه مصري إلى 700 جنيه مصري.
  • الموسيقار عمر خيرت: سوف يشارك الموسيقار العالمي عمر خيرت، الذي يطر الحاضرين بموسيقاه المميزة والفريدة من خلال حفل سوف يُقام على المسرح الكبير في يومي 15- 16 من شهر مايو، وتبدأ السعر من 460 جنيه مصري.
  • حفل الفنان حسين الديك: يشارك الفنان حسين الديك على أراضي الحديقة العائلية في منطقة الرحاب، في ثان أيام عيد الفطر المبارك، 2022/05/03م، ويجدر الإشارة إلى أن الأسعار تتراوح ما بين 250 – 1000 جنيه مصري.
  • حفلة الراب: تضم حفلة الراب عدد من النجوم المميزين المشهورين في مصر والوطن العربي ومن أهمهم ابيوسف، وابو الانوار، وليجيسي، وباتيستوتا، وغيرهم في استاد القاهرة الدولي، في تاريخ 06/مايو/2022م، وتتراوح أسعار التذاكر من 307 إلى 707 جنيه مصري.

حفلات عيد الفطر في الكويت 2022

تضم دولة الكويت جملة واسعة من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين في الكويت والوطن العربي كافة، وذلك من أجل الاحتفال بعيد الفطر السعيد، ومن أبرز تلك الحفلات ما يلي:

  • الفنان عمرو دياب في عيد الفطر: يشارك الفنان عمرو دياب في حفلاً غنائيًا مميزًا في 04/مايو/2022م في فندق جميرا بالكويت، ويمكنكم التعرف على أسعار التذاكر وحجزها “من هنا“.
  • حفل أصالة ورحمه رياض: يجمع الحفل الغنائي المقام في أرض المعارض بالكويت بين الفنانة أصالة نصري، ورحمة رياض، في 13/مايو/2022م، ويمكن التعرف على أسعار التذاكر وحجزها “من هنا“.
  • حفلة ياسر عبدالوهاب وعمار الحبيب: سوف يقام هذا الحفل في قاعة قصر حولي في 05/مايو/2022م، ويمكنكم حجز التذاكر مباشرةً “من هنا“.
  • حفلة موضي الشمراني ويوسف العماني: سُيقام حفل موضي الشمراني ويوسف العماني في فندق كراون بلازا الفروانية – قاعة البركة في 04/مايو/2022م، وتستطيعون التعرف وحز تذاكر الحفل عبر الدخول “من هنا“.
  • حفلة ناصيف زيتون: سوف تُقام حفلة الفنان ناصيف زيتون في قاعة صباح السالم، في الخامس من شهر مايو لعام 2022م، ويمكن حجز التذاكر “من هنا“.
  • حفل الفنان مروان خوري ووائل الجسار: من المقرر أن يتشارك هذا الفنانان المميزان هذا الحفل في تاريخ 04/مايو/2022م، ويمكن حجز التذاكر والتعرف على أسعارها “من هنا“.
  • حفل الفنان بهاء سلطان ومحمد أسامه: من المقرر أن يشارك كل من الفنان بهاء سلطان، ومحمد أسامة في تاريخ 03/مايو/2022م، على مسرح صباح السالم، ويمكن حجز التذاكر والتعرف على أسعارها “من هنا“.
  • حفلة أنغام وفؤاد عبدالواحد:  يجمع الحفل الغنائي المقام في أرض المعارض بالكويت بين الفنانة أنغام والفنان فؤاد عبد الواحد في 12/ مايو/2022م، ويمكن التعرف على أسعار التذاكر وحجزها “من هنا“.

في الختام، نكون قد أوضحنا لكم خريطة حفلات النجوم في عيد الفطر 2022 في الوطن العربي، حيث أوضحنا كافة الحفلات التي سوف تُقام في جميع الدول العربية، وأسعارها وكيفية حجز التذاكر عبر الرابط المرفق لجميع الحفلات الموضحة أعلاه لسهول الوصول إليه وحجز التذاكر بطريقة سلسلة ودون عناء.

المراجع

  1. tathkartkom.com , تذكرتكم , 29/04/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.