المرجع الموثوق للقارئ العربي

عروض نخبة العود لليوم الوطني 91 لعام 2021 – 1443

كتابة : شادي خلف بتاريخ : 15 سبتمبر 2021 , 09:30

تتعدّد عروض نخبة العود لليوم الوطني 91 لعام 2021 – 1443 التي تمّ الإعلان عنها تزامنًا مع قرب ذكرى اليوم الوطني السّعودي، الذي يعتبر أحد أهم الأعياد الرّسميّة للمملكة العربيّة السّعوديّة، والذي يتم الاحتفال به من قبل كافّة فئات وقطّاعات العمل السّعوديّة من مدنيين وعسكريين، وتُشارك في فعاليات هذا العيد كثير من الشّركات والعلامات التجاريّة المتميّزة، احتفالًا بفرحة عيد السّعوديّة الوطني، وعبر موقع المرجع نقوم على طرح أفضل عروض نخبة العود لليوم الوطني 91 التي تعتبر من أقوى عروض العطور في اليوم الوطني السّعودي 91.

نخبة العود اليوم الوطني السعودي 91

كما في كل عيد وطني سعودي، تقوم شركة نخبة العود العاملة في المملكة على مشاركة الشّارع السّعودي أفراحه وأيّامه الوطنيّة، حيث تقوم على طرح جملة من العروض التي تشمل مجموعة كبيرة من أنواع العطورات الفاخرة التي تميّزت عبر سنوات من الخبرة والجودة، وفق نسب خصومات مرتفعة، تصل حتّى 80 %، وهي واحدة من أهم العلامات التّجاريّة المرموقة في الخليج العربي إجمالًا وفي المملكة العربيّة السّعوديّة على وجه الخُصوص.[1]

تعتبر شركة نُخبة العود واحدة من أقوى العلامات التجاريّة العاملة في السّوق الخليجيّة، وتختص تلك الشّركة في تجارة وصناعة وتوزيع العطور، واستطاعت خلال فترات قصيرة إثبات نفسها في السّاحة السّعودية والخليجيّة، لتنطلق من تلك الثقة إلى بقيّة الوطن العربي والعالم، وفق خطّة استراتيجيّة مدروسة وباقات متنوّعة وفريدة من اجود انواع العطور، كانت بدايتها من مدينة الرياض في العام 2007م، ومنها انطلقت لتبثّ عطر المملكة العربيّة السّعوديّة في عدد كبير جدًا من الفروع حول العالم.

عروض نخبة العود لليوم الوطني

اقرأ أيضًا: كم عدد فروع نخبة العود في المملكة ودول الخليج

عروض نخبة العود لليوم الوطني 91  

كشفت شركة نخبة العود لزبائنها الكرام عن عدد واسع من العروض التي تشمل مختلف أصناف وأنواع العطور الفريدة والمتميّزة، احتفالًا منها مع الشّعب السّعودي في يوم العيد الوطني الذي يعتبر أحد اهم الأيام التاريخيّة للبلاد، وفي ذلك جاءت عروض نخبة العود لليوم الوطني 91، وفق الآتي:

  • عرض على عطر الدوناوهو أحد أكثر العطور النسائية تميزا ويحمل الطابع الغربي في تكوينه، ويمكن الحصول عليه بسعر عروض اليوم الوطني الجديدة (91.00 ريال سعوديّ) بدل السعر الأصلي (150.0 ريال سعوديّ).
  • عرض مبثوث خلطة الملوك المطوروهو إحدى الخلطات العطرية المطوّرة ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (91.00 ريال سعوديّ) بدل السّعر الأساسي (125.00 ريال سعوديّ).
  • عرض بيور بلاك جولدوهو أحد اجود أنواع العطور النسائيّة ويصنّف بأنّه أكثر الانواع مبيعًا، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (91.00 ريال سعوديّ) بدل السّعر الأساسي (145.00 ريال سعوديّ).
  • عرض فارس الجزيرة: وهوة أيضًا من العطور الرجاليّة المتميّزة، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني ويبلغ (91.00 ريال سعوديّ) بدل السعر الأصلي (165.00 ريال سعوديّ).
  • عرض بخور القصر الملكيمن الأصناف الفاخرة، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني 91 (91.00 ريال سعوديّ) بدل (17.00 ريال سعوديّ).
  • عرض سنس إنتنس: ويتميّز هذا العطر بشعبيّة واسعة، فهو أحد الأصناف الراقيّة والأكثر مبيعًا، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (91.00 ريال سعودي) بدل عن السّعر الأساسي (135.00 ريال سعوديّ).
  • عرض دايل بلاكلمحبي النفحات الغربيّة والماركات العالميّة، يمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (91.00 ريال سعوديّ) بدل السّعر الأصلي الذي كان (170.00 ريال سعوديّ).
  • عرض مخلط العزم:
    الذي يعد من الأصناف المميزة في الشركة، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (91.00 ريال سعوديّ) بدل السّعر الذي كان (155.00 ريال سعوديّ).

شاهد أيضاً: متى تبدأ عروض اليوم الوطني 91

أقوى عروض نخبة العود للعطور في اليوم الوطني 91

تختصّ الشّركة بتجارة وتصنيع العطور الفاخرة والزيوت العطريّة، وأعلنت عن مشاركتها ودعمها لفعاليات اليوم الوطني بطرح مجموعة واسعة من التخفيضات على أفخر أنواع العطور فيها، وجاءت أقوى عروض نخبة العود للعطور على الشّكل الآتي:

  • عرض خاص على عطر إليت روز: وهو من العطور النسائية التي تتميّز برائحة غربية جذّابة جدًا في نخبة العود، والذي تفوح منه رائحة فاكهة الفراولة والأناناس والخوخ والتوت البري، بالإضافة إلى رائحة الورد والياسمين، ويتكون في قاعدته العطرية من زهرة الباتشولي ورائحة المسك الأبيض والعنبر وخشب الصندل، ويمكن الحصول عليه بسعر (91 ريال سعوديّ) بدل (220 ريال سعودي).
  • عرض على عطر دروب اندلسيّةالذي يعتبر أحد اميز أصناف العطور، واكثرها بهجة، فهو العطر الذي تمّ تصميمه ليناسب الرجال والنساء معًا، ويتكون من فاكهة التفاح والعسل الصافي، ويشمل في صناعته على دهن العود والمسك وزهرة الباتشولي الفاخرة مع نفحات من المسك الأصيل، ويمكن الحصول عليه بسعر (91 ريال سعوديّ) بدل (255 ريال سعوديّ).
  • عرض على عطر إليت هوم ليجاسيوهو عطر رجالي مميّز جدًا، يحتوي على كل من الهيل العربي وزهرة النانيس ذات الرائحة الزكية، ويتكوّن في أساسه العطري من المسك ونبتة الباتشولي وخشب الصندل، وهو يمزج بين الروائح الشرقية والغربية، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (91 ريال سعوديّ) بدل (245 ريال سعوديّ).
  • عرض اليوم الوطني على صنف سوت سنسأحد أميز العطور النسائية الجميلة ذات الطابع الغربي والأنيق، يضم في تكوينه مجموعة من روائح الفواكه الفواحة وبعض من الأزهار الجميلة، ويتكوّن في أساسه العطري من العنبر وبعض من الروائح الخشبية مع نفحات من المسك الأصيل، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (91 ريال سعوديّ) بدل السعر الأساسي (210 ريال سعودي).
  • عرض مسكي براونيصنّف على أنّه أحد العطور النسائية الشّرقية التي تفتخر نخبة العود بإنتاجها، ويتكون من زهرة البرغموت والزنجبيل الفاخر والممزوج بخشب الأرز والعنبر، ويحتوي في تكوينه العطري على خليط من خشب الصندل والمسك المميز، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (91 ريال سعوديّ) بدل السّعر الأساسي (210 ريال سعوديّ).
  • عرض بيور بلاك عود: وهو من العطور الرجالية الشّرقية المتميّزة في نخبة العود، حيث يحتوي العطر على فاكهة التوت الأحمر وفاكهة البرتقال، ويحتوي أيضًا على زهرة الياسمين والورد الجوري وخشب الصندل، ويتكوّن في أساسه العطري من دهن العود الكمبودي الفاخر، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (91 ريال سعوديّ) بدل السّعر الأساسي (165 ريال سعوديّ).

شاهد أيضاً: عروض اليوم الوطني 91 عبدالصمد القرشي

عروض عطور الاوسكار من نخبة العود لليوم الوطني 91

يتم تصنيف مجموعة عطور الاوسكار على أنّها العطور الاكثر تميّزًا وجذبًا للمستهلكين حول العالم، وهي العطور التي نالت جوائز الأوسكار العالميّة في سنوات سابقة، وتشمل على مجموعة واسعة تفتخر نخبة العود بإنتاجها في الّشرق، وجاءت عروض اليوم الوطني 91 على الشّكل الآتي:

  • عرض على عطر مشاعر ذهبييصنف على أنّه عطر الاحساس والرّوعة، الذي يتميز ببريقه العصري وسحره اللا متناهي، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (150 ريال سعودي) بدل السّعر الأصلي والذي كان (195 ريال سعوديّ).
  • عرض على عطر كوتير فضيالذي يعد أحد التحف الفنيّة التي تفخر نخبة العود بإنتاجها، وهو عطر متميّز وعصري جدًا، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (150 ريال سعودي) بدل السّعر الأصلي والذي كان (190 ريال سعوديّ).
  • عرض على عطر عود مودأحد أكثر العطور الرّجالية الشرقية المميزة لدى نخبة العود، فقد نال على جائزة اوسكار العطور لعام 2014 م، ويشمل على من ثلاثة أزهار رائعة وهي زهرة تياري وزهرة السحلبية وزهرة السوسن، وتحتوي قاعدته العطرية على دهن العود وزهرة الباتشولي الرائعة، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (71 ريال سعوديّ) بدل السّعر الأصلي (170 ريال سعوديّ).
  • عرض على عطر اوسكار ليالي: من العطور المتميّزة التي تمّ صناعتها لتناسب الرجال والنساء معًا، وقد نال العطر على جائزة اوسكار العطور للعام 2016 م، ويتكون من الزعفران الإيراني وروائح التوابل الهندية، ويحتوي في تركيبته العطرية على زهرة الباتشولي الجميلة، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم (150 ريال سعودي) بدل السعر الأصلي (220 ريال سعوديّ).

شاهد أيضاً: عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية لعام 1443 – 2021

عروض نخبة العود الشنط والاكسسوارات لليوم الوطني 91

بالإضافة إلى جملة العطور الفاخرة التي تناسب جميع الأذواق السّعوديّة وغيرها، فقد كشفت نخبة العود عن عروض اليوم الوطني 91 للشنط والاكسسوارات، التي يمكن إرسالها كهديّة جميلة جدًا، وجاءت وفق الآتي:

  • عرض شنطة الفخامة VIP أسودوتحتوي على زجاجتين من العطور الفاخرة الراقية في الأعلى بالإضافة إلى مبخرة خشبية مميزة – وأيضًا أربعة دهون من أفخم الأنواع (دهن عود + 2 مخلط + مسك فاخر) – وأيضًا تشكيلة من أندر وأفخم أربعة عطور عالمية منوعة – بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة من الخشبيات الفاخرة (خشب عود + مبثوث + معجون فاخر)، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (1615 ريال سعوديّ) بدل السّعر الأصلي الذي كان (1900 ريال سعوديّ).
  • عرض شنطة ليلتي بلس كلاسيك: وقد تمّ تصميمها لتناسب جميع الأذواق، وتحتوي على: ثلاث بخاخات عطريّة يناسب الرجال والنساء بالإضافة إلى مبخرة فاخرة وعلبة مبثوث وعلبة معجون وكسر عود، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (637 ريال سعوديّ) بدل السّعر الأصلي (730 ريال سعوديّ).
  • عرض الشنطة الاسلاميّة الصغيرةمميّزة جدًا وبتصميم عصري، وتحتوي على ثلاث بخاخات مناسبة للرجال والنساء، ودهن عود كمبودي ملكي بالإضافة إلى مسك ومبثوث، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (690 ريال سعوديّ) بدل السّعر الأصلي (875 ريال).
  • عرض شنطة ليلتي بلس كلاسيك: إحدى المجموعات المتميّزة التي صمّمت لتناسب جميع الأذواق من النساء والرجال، وتحتوي على
    ثلاثة علب بخّاخ تناسب الرجال والنساء معًا، ومبخرة فاخرة وعلبة مبثوث وعلبة معجون وكسر عود، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني الذي يبلغ (637 ريال سعوديّ) بدل السّعر الأصلي وهو (750 ريال سعوديّ).

شاهد أيضاً: عروض اليوم الوطني 91 للسيارات لعام 1443 – 2021

عروض نخبة العود على الزيوت العطرية لليوم الوطني 91

يعرف عن نخبة العود إبداعها في مختلف الصناعات العطريّة التي تقوم على إنتاجها، وقد اعلنت عن جملة من عروض اليوم الوطني التي تناولت بها الزيوت العطريّة الخام، والتي جاءت وفق الترتيب الآتي:[2]

  • عرض مسك الغزال الفاخروهو أحد أجود أنواع الزيوت العطريّة بتركيبته وأحاسيسه الفريدة من نوعها، ويستخرج من غزال المسك المتواجد في جبال التبت، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (43 ريال سعوديّ) بدل السعر الأساسي (86 ريال سعودي).
  • عرض خلاصة زهور النخبة الرجالي: من الأصناف المتميّزة حيث يحتوي على خلاصة أجمل وأندر الزهور العطرية والممزوجة بخلاصة دهن العود الفاخر، يومكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (10 ريال سعودي) بدل السعر (12.50 ريال سعوديّ).
  • عرض مسك النخبة معبأ 1/2 تولةأحد خلاصات الخبرة الطويلة التي تفخر نخبة العود بإنتاجها، فهو تجربة رائعة وفريدة من نوعها، ويتكوّن من عبير فريد من المسك الرائع والعنبر الفاخر، وجاء سعره وفق عروض اليوم الوطني (91 ريال سعوديّ) بدل السّعر الأساسي (95 ريال سعوديّ).
  • عرض مسك العروس الفاخرهو عبارة عن تركيبة مميزة يجتمع في موادها كل من المسك مع مكونات رائعة أخرى، وستترك في نفس العروس أثر مذهل وجذّاب، ويمكن الحصول عليها وفق أسعار عروض اليوم الوطني (33 ريال سعوديّ) بدل (63.75 ريال سعوديّ).

رابط نخبة العود وعروض اليوم الوطني 91 لعام 1443 

يمكن اعتبارها على أنّها واحدة من اهم وأفضل الشّركات العاملة في السّوق السّعوديّة، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال العطور، وتقوم بشكل سنوي على مشاركة الشّارع السّعودي بمختلف الاحتفالات وأبرزها اليوم الوطني السعودي، حيث قامت بالإعلان رسميًا عن جملة العروض الخاصّة بأصنافها ويمكن الاطّلاع عليها بالدخول “من هنا” وهو ما يعرف بالمتجر الالكتروني لنخبة العود.
إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه عروض نخبة العود لليوم الوطني 91 لعام 2021 – 1443 وانتقلنا عبر سطوره وفقراته للتعريف بشركة نخبة العود والتعريف بأقوى عروض العطورات عن الشركة وعروضات الشنط والاكسسوارات والزيوت العطريّة.

المراجع

  1. المتجر الالكتروني , نخبة العود , 15/09/2021
  2. twitter.com , شركة نخبة العود , 15/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *