المرجع الموثوق للقارئ العربي

عبارات نجدد الولاء والبيعة مكتوبة

كتابة : شادي خلف

إنّ عبارات نجدد الولاء والبيعة مكتوبة هي أحد الأمور التي يجري البَحث عنها وتداولها عبر مواقع ومنصّات عالم التّواصل الاجتماعي، نزولًَا مع كميّة المحبّة التي يَحملها المُواطن السّعودي للملك سلمان بن عبد العزيز الذي ساهم في كثير من الأمور الإيجابيّة وعَمل على رفع مُستوى وقيمة المملكة العربيّة السّعودية بين الأمم، لتصير واحدة من دول العالم المُتقدّم والتي يفخر بها المُواطن العربي والمُسلم، وعبر مَوقع المَرجع نُبارك للمملكة العربيّة السّعوديّة ونتمنّى لها المَزيد من التطوّر والحضارة، ونقوم على سرد باقة شاملة من عبارات على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز والتي تشمل على مجموعة من أجمل عبارات نجدد الولاء والبيعة في أجمل الصيغ والكلمات.

عبارات نجدد الولاء والبيعة مكتوبة

تَحمل تلك المناسبة الوطنيَّة للمُواطن السّعوديّ كميّة كبيرة من مَشاعر الفرح والسّرور، بحيث يتم التعبير عنها بأجمل الكلمات والمفردات والتي جاءت على الشّكل الآتي:

  • بسم الله والحمد لله الذي أكرمنا بوجود رجال نُبايعهم على المَوت قبل الوفاء، رجال أشدّاء يحملون هموم الوطن والمواطن فوق ظهورهم حتّى آخر العمر، فاللهم بارك في سمو الملك وكن معه في كلّ حين.
  • نُجدد الولاء والبيعة لسمو الملك سلمان بن عبد العزيز في مناسبة تسكن قلوبنا قبل مواعيدنا السنويّة، فذكرى تولّي الملك سلمان هي ذكرى مُباركة نشعر معها بالفرحة والسّرور.
  • لا مكان لغير الحُب في تلك المناسبة، فهي الموعد الذي تدقّ معه قلوب السعوديين لتجديد العهد والولاء بالوفاء حتّى آخر العمر، فطاعة ولاة أمرنا واجب علينا ما حيينا، والوفاء لجهودهم واجب شرعي علينا.
  • إنّ الحب الذي نحمله في قلوبنا يفوق مستوى الكلمات ويزيد عن حجم التعبير والمفردات، فكلمات الحب تعجز عن رسم قلوبنا المعجبة بملك قاد البلاد إلى برّ الأمان، والاستقرار في مراحل صعبة.
  • إنّ البيعة السّابعة هي موعد تتجدّد معه وطنيّتنا ويتجدّد معه انتماءنا للأرض والبلاد، فكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة ميلاد حكم الملك سلمان الذي نحبّه ونهواه.
  • إنّه ملك الحزم، الي راح في حماية وطنه وشعبه حتّى آخر مكان، إنّه صاحب المواقف التي لا رجوع عنها، إنّه رجل الكرامة والعنفوان الذي نرفع به الهامات والرؤّوس عاليًا، فكلّ الحب يا سيّدي الملك.

اقرأ أيضًا: على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء ، أجمل عبارات تجديد البيعة السابعة 1443

أجمل كلمات تجديد الولاء والبيعة للملك سلمان 

في ذكرى تجديد بيعة الملك سلمان، يُعاهد السّعوديّ الوطن والملك على الطّاعة ويجدّد مع ذلك العهد نفحات الانتماء إلى تراب أرض تغصُّ بالتضحيات والبطولات عبر تاريخ طويل من المجد، ولعلّ أجمل ما قيل:

  • يا سيّدي يا سموّ الملك، لا يوجد حروف أو كلمات قادرة على التّعبير عن الحب الذي نحمله في قلوبنا إليك، فأنت الأب الذي تطيب دنيانا تحت جناحه، وأنت الوطن الذي نجتمع تحت سقفه وكلماته.
  • إنّ الملك سلمان ليس بملك أو رئيس عادي، إنّه الأب الذي يفرح أبناءه بقربه، ويسعى بكلّ ما فيه لمستقبل أبناء وأخوه عامر بالمجد والاستقرار، فكلّ الحب لا يكفي لردّ الجميل.
  • إنّ يوم البيعة لسمو الملك هو يوم ردّ الجميل، هو يوم العهد على الوفاء والولاء لرجل يسهر الليل والنّهار في سبيل راحة وأمان وسلامة أبناء شعبه الأبطال، فكلّ الحب يا سيّدي الملك.
  • إنّ يوم تجديد البيعة هي مناسبة وطنيّة تحمل معها نفحات المجد والأمان، وتحمل معها آمال بمستقبل أجمل، وعامر بكلّ الخير الذي طالما نطمح به برفقة ملوكنا الشّجعان.
  • إنّ الشجاعة كلّها تكون في الوفاء بالعهد، وردّ الأمانات إلى أهليها، ويوم تجديد البيعة هي إحدى تلك المناسبات التي تطيب لنا فيها الكلمات وتحلو معها قصائد الشّعر والمفردات.
  • يا سيّدي يا قائد الحزم، يا سيّدي يا أمير الحب والعطف، إنّه الملك الذي عاهدنا على الحضارة والتطوّر فقاتل الدّنيا من أجل مملكته وشعبه، فكيف لا نَردّ الجميل، وكيف لا نضعك في العيون يا ملك العيون، كلَّ عام وأنت بخير.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الملك سلمان وولي العهد

أجمل كلمات عن تجديد البيعة والولاء للملك سلمان 

تنطلق كميّة الحب التي يحملها المواطن السّعوديّ للملك سلمان بن عبد العزيز من الانجازات والخدمات التي عمل عليها طوال سنوات خدمته في عرش الملك، وعليه تتحرّك المشاعر لقول أجمل عبارات الحب في يوم البيعة، ومن تلك العبارات، اخترنا لكم الآتي:

  • في ذكرى تجديد البيعة السابعة لسمو الملك سلمان بن عبد العزيز، نجدّد الحب والوفاء والعهد على أن نستمرّ في حبذنا إليك، ونستمرّ في انتمائنا إلى عطائك الجزيل، أدام الله لنا هذا الحب يا سيّدي الملك.
  • إنّ الحبّ منكم وإليكم يا سيّدي الملك سلمان بن عبد العزيز، إنّ الوفاء واجب على كل إنسان يحمل قيم الوفاء، لأنّكم أهلا لذلك الوفاء وأهلًا لكل الحب والانتماء، كلّ عام وأنتم بخير.
  • سيّدي الملك سلمان بن عبد العزيز هو القائد الذي طالما نطمح أن يكون لدينا، هو فخرنا وعزّنا وانتماءنا، فكلّ عام وأنت حبيب القلوب، وقائد الوطن إلى برّ الأمان، كلّ عام وأنت بخير.
  • تطيب الدّنيا بقرب من نحب، وتطيب الأيّام بتجديد البيعة لسمو الملك سلمان بن عبد العزيز، فكيف نصبر حتّى موعد تجديد العهد يا سيّدي الملك، كلّ عام وأنت الخير الذي نحبذه.
  • إنّ تجديد البيعة والعهد لسيّدي وملكي سلمان بن عبد العزيز ليس أمرًا نفعله دون دراية، إنّه المنطق والحب والعقل، إنّه فعل تُمليه علينا إنسانيّتنا ومشاعرنا، فكلّ عام وأنت سيّد الوطن وصديق النّاس جميعهم.
  • أنت الأمان والاطمئنان، أنت الذي جعل الله عنده مصالح النّاس فأدّاها على خير حال، كلّ عام وانت بخير يا سيّدي يا ملك البلاد، ويا ملك القلوب والعباد، معك سوف نَستمرّ على نَهج البِناء، لغدٍ أفضل.

اقرأ أيضًا: أبرز انجازات الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله

شعر عن الولاء للملك سلمان بن عبد العزيز 

إنّ الشّعر هو أحد الصّور التي حاول النّاس التعبير خلالها عن محبذتهم وولائهم للملك سلمان بن عبد العزيز، وهو أحد الأمور التي تتزيّن بها القلوب في يوم البيعة، وممّا قيل في ذلك:

  • قصيدة عن حزم الملك سلمان في عاصفة الحزم:

دُمْ دُمْ، فِدَى سُمِّ العِدَى سَلْمَانُ *** سلمانُ أَيْ سِلمٌ لَنَا وَأَمَانُ
دُمْ دُمْ فتِلْكَ القاذفاتُ تَقُولُها *** دُمْ فالبَرِيَّةُ كُلُّهـا آذانُ
ناداك مَهْدُ العُربِ نَاحَتْ حِكْمَةٌ *** وحَضَارةٌ واليُمْنُ والإِيمــانُ
ناداكَ رُكْنُ البيتِ وهو سَمِيُّها *** هي دارةُ الأنصارِ كَيْفَ تُهانُ!
ناداكَ بِالقُرْبَى وحقِّ الجارِ منْ *** جارَ الدَّخِيْلُ عَلَيْهِ والخُوُّانُ
ناداكَ مَعدِنُك الأصيلُ ونَخْوَةٌ *** مَا دارَ فيْ خَلَدٍ  لَكَ الخِذْلانُ
اللهُ أكبر، هَبَّ  صَقرُ عقيدةٍ *** حُرٌّ أَبِيٌّ حازمٌ يَقْظَانُ
سلمانُ كَبَّرَ والجزيرةُ كَبَّرَتْ *** وبَرَتْ  أَسِنَّتَهَا، وَآنَ أَوَانُ
سلمانُ عاصفةُ المُروءَةِ غارةٌ *** لِلْحقِّ، قائدُ أمة عُنوانُ
سلمانُ في جُرْحِ العروبةِ بَلْسَمٌ *** سلمانُ مِنْ بعدِ الأَسَى سُلْوانُ
سلمانُ يومَ الحزمِ هَزّةُ عِزّةٍ ** شَعَرَ الْأُبَاةُ بِها، بَلِ الأَكْوَانُ
سلمانُ سَلْ مَنْ سَلَّ سيفَ مُوحِّدٍ *** عَنْ كيفَ يُحْرَسُ قُدْسُها الأَوْطانُ

  • قصيدة عن الفخر والاعتزاز في الملك سلمان:

يا سليل المجد وصفكْ من يرومهْ *** لي خصالكْ شمس في الآفاق تسفِرْ
بالضّيا والخير دوم الوقت دومهْ *** كلّ يومٍ في عيون الناس تكبَرْ
يا حبيب الشّعب يا عنوان قومهْ *** لكْ سجلٍ بالمكارم لي يسطّرْ
بالذّهب والمسك يومٍ بعد يومهْ *** منزلكْ فوق الثريّا وفوق واشهَرْ
فوق قرص الشمس فاضت به علومهْ *** مِنْ يطال ومِنْ يروم الطّير لشقرْ
في الفضا لي سنْ وانوى له عَ شومَهْ *** لكْ سجايا مثل نفحِ الورد لحمَر
لي سِقي من نبع شلاّل ويمومهْ *** بكل أرض لك فعل للناس يظهَرْ
وكم يدينك مسْحت أمْن القلب غومهْ *** إنتِ رمز الحقْ قول وفعل واكثرْ
يا ابنِ منهو فِ العلا سطّرْ رقومهْ *** يا رفيع القَدْر يا عَذْبٍ تحدّرْ

اقرأ أيضًا: كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان وأجمل العبارات والأقوال والاشعار له

تغريدات نجدد الولاء والبيعة للملك سلمان عبر تويتر 

وهو الموقع الأكبر الذي تتزيّن به تلك المناسبة بأجمل عبارات الحبّ والوفاء للملك السّعوديّ سلمان بن عبد العزيز، ولعلّ أجمل ما يُقال في تلك تجديد البيعة، التغريدات الآتية:

  • إنّ الحب مكانه القلب، ومرساله الكلمات والعيون، ومستقرة في الأشخاص الأبطال الذين يأسرون تلك المحبّة بأفعالهم، كلّ عام وأنت بخير يا سيّدي الملك سلمان بن عبد العزيز، بارك الله بك ورعاك.
  • أنت الملك الحقيقي الذي انتظرناه لسنوات، أنت الملك الذي تطيب بقربه الأيّام وتحلو معها الذكريات والحروف، فكلّ عام وأنت على خير حال يا سيّدي الملك سلمان، إنّنا معك وخلفك سائرون.
  • تتسارع كلمات الحبّ والوفاء لسموّ الملك سلمان بن عبد العزيز، فهو أهل لتلك المحبّة وهو أهل للإخلاص والوفاء والشّجاعة، فكلّ عام وأنت الأقرب إلى قلوب شعبك وأهلك يا سموّ الملك.
  • طالما أحببناك ولن نكلَّ عن هذا الحبّ ما أحيانا الله، طالما كنّا جُنودك الشّجعان ولطَالما سنكون كذلك لأنك الأب والصّديق، كلّ عام وأنت بخير يا سموّ الملك، نبايعك على العهد والإخلاص.
  • تَطيب الكَلمات وتَحلو المُفردات وتحنّ قصائد الشّعر إلى أهلها، وأنت يا سمو الملك أهلًا ووطنًا لمواطنيك كافّة، فكلّ عام وأنت بخير يا حبيب القلوب، نبايعك على السّمع والطاعة.
  • بحروف من محبّة وكلمات من إخلاص ووفاء نُرسل عبارات الأمان إلى سيادة الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى سمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهده، ونبايعه على السمع والطّاعة طِوال العمر، بارك الله بكم.

شاهد أيضًا: صور الملك سلمان ومحمد بن سلمان png

صور عبارات نجدد الولاء والبيعة 

تتعدّد الصّور التي يعبّر السّعوديون بها عن محبذتهم وولائهم للملك سلمان بن عبد العزيز في يوم تجديد البيعة للمرّة السّابعة، فهو الملك الحازم الذي أسر قلوب مواطنيه وشعبه بالمحبة والأمان، ولعلّ أجمل الصّور جاءت وفق الآتي:

صور عبارات نجدد الولاء والبيعة 

صور عبارات نجدد الولاء والبيعة 
صور عبارات نجدد الولاء والبيعة 
صور عبارات نجدد الولاء والبيعة 

خواطر نجدد الولاء والبيعة للفيس بوك 

انطلاقًا من حجم المحبّة التي يحملها المواطن لملكه وولي أمره، بعد سنوات من العمل الشّاق والتطوير والخدمات الملموسة، لا بدّ من الوقوف مع بيعته السّابعة بأجمل الكلمات والخواطر عبر الفيس بوك، ومنها:

  • إنَّ مناسبة تجديد البيعة في المملكة السعوديّة هي أحد الأعياد الرّسميّة التي يتجدّد معها شعور الانتماء الوطني للبلاد والملك وولي العهد، فكلّ الحب يا سيادة الملك الحبيب.
  • تَطيب الدّنيا وتحلو الأيام عندما تكون وسط تلك الأجواء العائلية من الحب والأمان، فها نحن نقبض على نهرٍ من وفاء لملك شامخ ودولة عزيزة في قلوب كافّة المواطنين.
  • نجدّد العهد على الوفاء، ونجدّد العهد على الإخلاص ما أحيانَ الله تعالى، لأنّ ذلك هو جزاء الإحسان الذي لا بدّ إلّا أن يكون إلى إحسان مثله أو أفضل منه.
  • بكامل الحبّ والوفاء، نُرسل التّهاني والتبريكات لكلّ مواطن سعودي بمناسبة تجديد البيعة السّابعة للملك سلمان بن عبد العزيز، فلا كلمات تصف تلك المشاعر ولا حروف.
  • إنّ مناسبة تجديد البيعة ليست مناسبة عابرة وحسب، بل هي ذكرى طُبعت في قُلوب كل مواطن سعودي، فقد مضى على حكم الملك الحازم ستّة سنوات من الرفاهية وإلى مزيد من الأمان ان شاء الله.
  • لشخص الملك الحبيب نُرسل التّهاني وعبارات الحب والولاء، فنحن أبناءك وأحبابك وجنودك الشّجعان، معك في قرار الحرب وقرار السّلام، ومعك في قرارك إلى المجد والأمان، بارك الله الملك سلمان وحفظه وعافاه.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه عبارات نجدد الولاء والبيعة مكتوبة وانتقلنا عبر سطوره وفقراته ليكون القارئ قد تعرّف على أجمل عبارات عن تحديد الولاء والعهد في ذكرى البيعة السّابعة للملك سلمان بن عبد العزيز، وأجمل قصائد وأبيات شعر عن الملك سلمان، لنختم أخيراً مع أجمل خواطر للفيس عن بيعة الملك سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *