المرجع الموثوق للقارئ العربي

عبارات وكلمات وصور عن اليوم العالمي للتطوع 2022

كتابة : شادي خلف

إنّ أجمل عبارات وكلمات وصور عن اليوم العالمي للتطوع 2022 هي أحد الأمور المميّزة للغاية، والتي نحرص على تناولها وتسليط الضّوء عليها عبر طيّات مقالنا الآتي، تعزيزًا لمكانة تلك القيمة العالميّة، التي تزيد من الوصل والمحبّة بين عُموم النّاس في المجتمعات، ما يعود بالنّفع على الجميع، وعبر موقع المرجع نُبارك للجميع مناسبة التطوّع، ونقوم على طرح أجمل تغريدات تويتر عن اليوم العالمي للتطوع 2022 بعد أن نتعرّف على تفاصيل اليوم العالمي للتطوّع.

تفاصيل اليوم العالمي للتطوع 2022

إنّ اليوم العالمي للتطوّع للعام 2022 سوف يُوافق يوم الاثنين 05/من شهر ديسمبر /لعام 2022 الموافق لتاريخ 11/من شهر جمادى الأولى/لعام 1444 للهجرة، وهو أحد أيّام الخير التي تحتفي بها جميع المؤسسات في العالم، وهو يوم مُعتمد بشكل رسمي عن الأمم المُتحدّة، وذلك لتعزيز مشاعر الخير التي تجمع النّاس، في تعزيز سِمة التطوّع للمُساهمة في أعمال الخير، فالعمل التطوّعي يقوم في أساسه على تقديم المُساعدة للاجئين والأطفال والمُتضرّرين من الحُروب والكوارث، والإنسان المتطوع هو الإنسان الذي يقوم على أداء تلك المهمّة، بشكل مجّاني. [1]

تفاصيل اليوم العالمي للتطوع 2022

شاهد أيضًا: متى موعد اليوم العالمي للتطوع 2022

عبارات عن اليوم العالمي للتطوع 2022

إنّ اليوم العالمي للتطوّع هو أحد أيّام الخير التي تُعزز في الإنسان من فطرة الخير، وتزيد به من مشاعر التّعامل الإيجابي مع الآخرين، وفي هذه المناسبة، جاءت العبارات الآتية:

العبارة الأولى في اليوم العالمي للتطوّع تحرص القلوب على تبنّي أطيب الأفكار، وتحرص النّفس على التّهذيب في حضرة الآخرين، فنُشدّد على مساعدة الآخر، ونُعزّز من تكاتف المجتمعات.
العبارة الثّانية في اليوم العالمي للتطوّع، نُبارك لجميع المؤسسات التي تعمل في هذا السّياق، فالتطوّع هو العمل الذي يضمن للإنسان الحُصول على جُرعات كبيرة من السّعادة.
العبارة الثالثة يقولون إنّ الصَّدقات تقع في يد الله قبل الفقير، وكذلك الأعمال التطوعيّة، فهي تعود بالنّفع على المتطوّع قبل أن تعود بالمتطوعين من أجلهم، فكلّ الحُب لأصحاب القلوب الطّيبة.
العبارة الرّابعة فاللهم بارك لنا في هذه الجُهود في يوم التطوّع العالمي، تتسارع الكلمات في عزفها على نشيد المشاعر الإيمانيّة العظيمة، تلك التي تُعزّز من ثقة الإنسان بنفسه، وتدفعه بكلّ احترام إلى مساعدة الآخرين.

عبارات عن اليوم العالمي للتطوع 2022

شاهد أيضًا: كلمة عن اليوم العالمي للتطوع 

تغريدات عن اليوم العالمي للتطوع 2022 تويتر 

تتعدّد التغريدات الأنيقة التي جرى الحديث عنها من قبل النَّاشطين في تلك المناسبة العالميّة المميّزة، وقد اخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

  • تُسعدنا المُشاركة في اليوم العالمي للتطوّع، شاكرين للجميع جُهودهم الكبيرة، سائلين المولى أن يجعل لنا في كلّ خُطوة سلامة، وأن يُبارك لنا في هذه الأيّام الطّيبة.
  • إنَّ التطوّع هو ثقافة عظيمة لا تقوى عليها سِوى القلوب العظيمة التي تستطيع أن تقوى على تلك المشاعر المميّزة، فنحمد الله على تمام التَّوفيق، ونَشكره على ما فيه الخير والسّلامة.
  • في يوم التطوّع العالمي، نُبارك لجميع النّاشطين الحقوقيين، السّاهرين في البحث عن مشاكل الإنسان وحقوقه، ونُبارك للكثير من أصحاب النوايا والقلوب البيضاء، ممّن تعجز الكلمات عن الإحاطة بهم.
  • في يوم التطوّع، يُسعدنا أن نحمل ما في القلب من مشاعر أنيقة، ونمضي بها إلى جميع من يمتلك في روحه تلك النزعة للتطوّع في عمل الخير، الذي يعود علينا بالنّفع جميعًا.

تغريدات عن اليوم العالمي للتطوع 2022 تويتر 

كلمات عن اليوم العالمي للتطوع 2022 بالإنجليزي 

تُعتبر مُناسبة اليوم العالمي للتطوّع من المناسبات العالميّة التي حرصت كثير من القلوب على تناولها باللغة الإنجليزيّة، والتي اخترنا لكم منها الآتي:

العبارة الترجمة
With great feelings of joy, we welcomed the occasion of the International Volunteer Day, and we thanked the hearts that made this occasion for us to renew our faith in it. بكثير من مشاعر الفرحة استقبلنا مناسبة اليوم العالمي للتطوع، وقُمنا على شكر القلوب التي صنعت لنا هذه المناسبة لنُجدّد الإيمان بها.
We are happy with elegant words that overflow with feelings, and we are happy with letters that deserve to be launched with goodness, and on the occasion of Volunteer Day, we congratulate all volunteers around the world. تُسعدنا الكلمات الأنيقة التي تفيض بالمَشاعر، وتُسعدنا الحُروف التي تستحقّ أن تنطلق بالخير، ومع مناسبة يوم التطوّع نُبارك لجميع المتطوّعين حولَ العالم.
On International Volunteer Day, we congratulate all those who watch for the comfort of their brothers, and we thank them for those elegant feelings that only come out of good people who are able to extend a helping hand and help. في اليوم العالمي للتطوّع، نُبارك لجميع السّاهرين على راحة أخوانهم، ونشكر لهم تلك المشاعر الأنيقة التي لا تخرج إلّا من الأشخاص الطّيبين القادرين على مد يد العَون والمُساعدة.

شاهد أيضًا: مطوية عن اليوم العالمي للاعاقة 

منشورات عن اليوم العالمي للتطوع 2022

شارك الناشطون على امتداد العالم بأطيب وأجمل المَنشورات إحياءً لتلك المُناسبة، وتعزيزًا لحُضورها العَالمي، وقد جاءت في عدد لافت من الكَلمات، التي اخترنا لكم منها الآتي:

  • في اليوم العالمي للتطوّع، تُسافر الحُروف والكلمات حولَ العالم، لتصل إلى كلّ قلب، يمتلك الذّرات الطّيبة التي تُعينه على التطوّع، سائلين المولى أن يكتب الأجر للجميع.
  • في يوم التطوّع العالمي، نُبارك لجميع القائمين على أعمال الخير في كلّ زمان ومكان، ونشكر لهم تلك الجهود الكبيرة التي تعود بالخير على المجتمع في أدقّ التّفاصيل الخاصّة به.
  • تُسعدنا المناسبات الطّيبة التي تحمل مشاعر الخير بين طيّات حُروفها، ومع مناسبة اليوم العالمي للتطوّع، نُبارك لجَميع القائمين على مؤسسات الخير، ونسأل الله التوفيق لهم جميعًا.
  • إنّ يوم التطوّع العالمي هو فُرصتنا الكبيرة التي نُجدّد بها العهد مع الخير، ومع ذرّات التسامح والمحبّة التي نحملها في قلوبنا، فنشكر لكم تلك الجهود.

صور عن اليوم العالمي للتطوع 2022

تحمل تلك الصّور رمزيّة مناسبة اليوم العالمي للتطوّع، التي تُعتبر من مناسبات العالم المميّزة التي جرى اعتمادها عن الأمم المُتحدّة، وفي ذلك اخترنا لكم باقة الصّور المميّزة الآتية:

صور عن اليوم العالمي للتطوع 2022
صور عن اليوم العالمي للتطوع 2022
صور عن اليوم العالمي للتطوع 2022

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات وكلمات وصور عن اليوم العالمي للتطوع 2022 وانتقلنا مع فقرات المقال في طرح باقة من أجمل عبارات عن يوم التطوع العالمي، وأجمل كلمات عن اليوم العالمي للتطوّع لنختم في النّهاية مع أجمل صور عن اليوم العالمي للتطوّع 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.