المرجع الموثوق للقارئ العربي

تفاصيل صفقات ريال مدريد صيف 2022

تفاصيل صفقات ريال مدريد صيف 2022، أسس ريال مدريد استراتيجيته الكاملة للانتقال لصيف 2022 مع كيليان مبابي، كان من المفترض أن يكون أكبر صفقة للنادي منذ كريستيانو رونالدو، حتى إن رئيس الليغا خافيير تيباس تطلع إلى وصوله بسبب زيادة الشعبية التي ستعقب ذلك، ومع ذلك فإن “التبديل” المفاجئ لمبابي للعودة إلى باريس سان جيرمان ترك فجوة كبيرة في ريال مدريد، لذا سنتعرف عبر موقع المرجع على صفقات الانتقال التي يحاول الملكي توقيعها هذا الصيف، كما سنتعرف على صفقات الانتقال المجاني التي وقعها.

صفقات ريال مدريد صيف 2022

إن فريق ريال مدريد يتقدم في السن، وبينما صعد بعض اللاعبين الأصغر سنًا السلم وأثبتوا أنفسهم كلاعبين أساسيين في الفريق الأول، لا يزالون يعتمدون على عدد من اللاعبين الأكبر سنًا، حيث كريم بنزيمة يبلغ من العمر 34 عامًا، ولا مفر من حدوث تراجع في نهاية المطاف، ولاعب الوسط توني كروس يبلغ من العمر 32 عامًا ويبدو أحيانًا أنه غير قادر على مواكبة قسوة موسم كامل، لكن شريكه في خط الوسط لوكا مودريتش لا يزال يفتقر إلى الجودة وهو يبلغ من العمر 36 عامًا، وسيحافظ النادي على الثلاثة، لكن لوس بلانكوس (رئيس النادي) سيخطط للمستقبل بالتأكيد، فقد كانت الخسارة أمام باريس سان جيرمان لصالح كيليان مبابي البالغ من العمر 23 عامًا بمثابة ضربة موجعة، وقد يكون رد فعل ريال مدريد على الإخفاق هو ما سنتعرف عليه أدناه من صفقات انتقالات قد توقها ريال مدريد هذا الصيف.

 محاولة ضم نجم البلوز ريس جيمس

يفكر ريال مدريد في خطوة جريئة لضم نجم تشيلسي ريس جيمس حيث يراقب مانشستر سيتي أيضًا الظهير الإنجليزي، ويعتبر لوس بلانكوس معجبًا بجيمس على المدى الطويل، حيث تم إرسال العديد من المهام الكشفية من بطل إسبانيا إلى ستامفورد بريدج، رغم أهميته لفريق توماس توخيل، وذكرت تقارير من  ديلي ميل  أن المالك الجديد “تود بويلي” لم يشر إلى خططه لجيمس، وأن هذا الموقف سيزيد من التكهنات بشأن خروج محتمل، حيث يبحث كارلو أنشيلوتي عن خليفة للإسباني الدولي داني كارفاخال في مدريد.

 محاولة ضم نجم البلوز ريس جيمس

أوريلين تشواميني ينتقل إلى مدريد

انقضت صفقة ريال مدريد على تشواميني مباشرة بعد استراحة دوري الأمم الأوروبية، وبحسب ما ورد وافق لوس بلانكوس على رسوم بقيمة 80 مليون يورو (68 مليون جنيه إسترليني / 84.3 مليون دولار) مع موناكو مع اكتمال التفاصيل النهائية للاعب الفرنسي الدولي، وأكد ريال مدريد انضمام تشواميني في صفقة مدتها ست سنوات بعد الكشف الطبي النهائي عنه في 14 يونيو، وذكر رومانو أن الرسوم تبلغ حوالي 68 مليون جنيه إسترليني مع إضافات بحوالي 17 مليون جنيه إسترليني.

أوريلين تشواميني ينتقل إلى مدريد

رحيم سترلينج خيار الهجوم لريال مدريد

خيار آخر لريال مدريد يمكن أن يكون جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينج، الذي تمتع بالنجاح تحت إدارة بيب جوارديولا، ولكن مع احتمال تقليص الدقائق بعد وصول إيرلينج هالاند، فإنه لم يوقع بعد على تمديد عقده وينتهي عقده الحالي في صيف 2023، وذكر أن مان سيتي قد عرض رحيم سترلينج على الأندية الأوروبية الكبرى، في حين ذكرت صحيفة The Express in England في أواخر مايو أن ريال مدريد “يصطف” لعرض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني / 63 مليون دولار، ليختبر عزيمة مان سيتي بالنظر إلى حالة عقده.

رحيم سترلينج خيار الهجوم لريال مدريد

رافائيل لياو صفقة ضخمة بعد فشل ضم مبابي

بعد أيام فقط من إخفاق ريال مدريد في مطاردة كيليان مبابي، أصبح النادي الآن موضوع شائعات عن عروض جريئة مماثلة، وسيضطر ريال مدريد إلى اختبار تصميم ميلان، حيث لن يرغب الروسونيري في خسارة نجمهم الشاب، لكن مع بقاء عامين على عقده، قد يكون الوقت الآن هو الوقت المناسب لجمع أعلى الدولارت، حيث ذكر تقرير نشرته المجلة الإيطالية Gazzetta dello Sport أن ريال مدريد يمكن أن يعد عرضًا ضخمًا بقيمة 129 مليون دولار (120 مليون يورو / 102 مليون جنيه إسترليني) لـ لياو، لكن المدير الرياضي لميلان باولو مالديني يعتبر لياو “لا يمكن المساس به”.

رافائيل لياو صفقة ضخمة بعد فشل ضم مبابي

شاهد أيضًا: كم قيمة عقد تشواميني مع ريال مدريد

صفقات ريال مدريد صيف 2022 المجانية

في 2 يونيو 2022 أعلن ريال مدريد أخيرًا عن التعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر في صفقة انتقال مجانية من تشيلسي، وقد وافق الموهوب البالغ من العمر 29 عامًا على عقد لمدة أربع سنوات مع النادي، ويشتهر ريال مدريد بكونه أحد أكثر الأندية صاحب الاتفاقات المجانية في كرة القدم العالمية، ولخدمة سياسة فلورنتينو بيريز تجاه جلاكتيكو، حطم النادي الرقم القياسي العالمي في الانتقالات في مناسبات عديدة للتعاقد مع أمثال لويس فيجو وزين الدين زيدان وكاكا وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو، فلقد كانوا مقتصدين نسبيًا في السنوات الأخيرة.

صفقات ريال مدريد صيف 2022 المجانية

شاهد أيضًا: كم قيمة عقد أنطونيو روديجر مع ريال مدريد

من سيغادر ريال مدريد هذا الصيف

سيغادر كل من جاريث بيل، مارسيلو، وإيسكو ريال مدريد هذا الصيف، حيث ينتهي عقود اللاعبين في 30 يونيو، ومن المؤكد أنهم سيتلقون عروض نقل مجاني بسبب ذلك، ولا توجد أي معلومات إلى أين ستكون وجهتهم، وخلال الشهر المقبل ستبدأ الأندية بتقديم العروض التي سيختار كلٍ منهم الأفضل له.

من سيغادر ريال مدريد هذا الصيف

شاهد أيضًا: كم سعر انتقال تشواميني لريال مدريد

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في 2022-2023

إن قائمة الفريق المتوقعة التي تضم تشكيلة ريال مدريد في 2022-2023 هي كما يلي:[1]

  • حراس المرمى (2): تيبو كورتوا ، أندريه لونين
  • المدافعون (7): أنطونيو روديجر (قلب دفاع) ديفيد ألابا (قلب دفاع) ، داني كارفاخال (ظهير أيمن) ، ناتشو فرنانديز (صانع ألعاب) ، ميجيل جوتيريز (ظهير أيسر) ، فيرلاند ميندي (ظهير أيسر) ، إيدر ميليتاو (لاعب وسط) ، لوكاس فاسكيز (ظهير أيمن). ) ، أنطونيو روديجر (قلب الدفاع) .
  • لاعبو الوسط (6): إدواردو كامافينجا (وسط) ، كاسيميرو (وسط) ، داني سيبايوس (وسط) ، توني كروس (وسط) ، لوكا مودريتش (وسط) ، فيديريكو فالفيردي (وسط).
  • المهاجمون (7): ماركو أسينسيو (الجناح الأيمن) ، كريم بنزيمة (قلب الهجوم) ، ماريانو دياز (قلب الهجوم) ، إيدن هازارد (الجناح الأيسر) ، لوكا يوفيتش (قلب الهجوم) ، فينيسيوس جونيور (الجناح الأيسر) ، رودريجو (الجناح الأيمن).

شاهد أيضًا: تفاصيل صفقات برشلونة صيف 2022

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على تفاصيل صفقات ريال مدريد صيف 2022، بالإضافة بالتعرف بالصفقات المجانية التي وقعها الملكي، كما تطرقنا لذكر تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لموسم 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.