المرجع الموثوق للقارئ العربي

حل لغز كم ثلاثه في الصوره

كتابة : دانا تيسير

لغز كم ثلاثه في الصوره من الألغاز المعروفة التي تعتمد على قوة التركيز أكثر من أي شيء لآخر،  وتعد هذه الطريقة في سرد الألغاز من الطرق المحببة خاصة أن الصورة تحتوي على الرقم بأشكال متعددة تجعل الإنسان ينظر إلى الصورة لدقائق كي يجد إجابة صحيحة وقد لا يفعل. ولأن موقع المرجع حريص على إجابتكم عن كل أسئلتكم واستفساراتكم ومن بينها أكثر الألغاز المتداولة بين الناس فإننا في هذا المقال سوف نضع لكم الإجابة الصحيحة للغز السابق، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الألغاز السهلة جدا مع الحل الصحيح لها.

لغز كم ثلاثه في الصوره

في الصورة الثالثة كما يتبين إليكم شاشة الإتصال التي عهدناها في الهاتف المحمول إلا أن هذه الشاشة فيها ميزة وهي أنها تحتوي على عدد لا بأس به من الرقم ثلاثة موجود بمواضع مختلفة، تمعن في الصورة جيدًا وجد عدد الرقم ثلاثة الموجود في الصورة ثم تحقق من حلك باستخدام الحل الصحيح الذي سنزودك فيه:

كم ثلاثه في الصوره

شاهد أيضًا: لغز اسماء مدن المملكة من الصور

حل لغز كم ثلاثه في الصوره

إن كنت قد بحثت بكل جدية عن عدد الرقم ثلاثة الموجود في الصورة وأصبحت متأكدًا من الإجابة يمكنك أن تتحقق إن كانت إجابتك صحيحة من خلال الصورة الآتية:

حل لغز كم ثلاثه في الصوره

شاهد أيضًا: حل لغز كم نمر في الصورة

لغز للأذكياء مع الحل الصحيح

إن كنت من عشاق التركيز والتفكير المنطقي لا شك أن اللغز الآتي سوف يثير انتباهك بشدة، لكن احرص على أن تتبع الأحداث جيدًا لتتمكن من إيجاد الإجابة الصحيحة:

اللغز: أنت في طريقك لزيارة جدتك التي تعيش في نهاية الوادي. إنها الذكرى السنوية لها، وتريد أن تمنحها الكعك الذي صنعته. بين منزلك ومنزل جدتك، عليك عبور 5 جسور، وبينما تسير الأمور في أرض التخيل، هناك قزم تحت كل جسر! كل قزم، يصر على أن تدفع له الرسوم الخاص بالجسر. قبل أن تتمكن من عبور الجسر، عليك أن تمنحهم نصف الكعك الذي تحمله، لكن نظرًا لأنهم طيبون، فإنهم يعيدون لك كعكة واحدة منها. كم عدد الكعك الذي يجب عليك مغادرة المنزل به للتأكد من وصولك إلى الجدة بكعكتين بالضبط؟

الإجابة: كعكتين، ففي كل جسر، يُطلب منك إعطاء نصف كعكاتك، وستحصل على واحدة. مما يترك لك كعكتين بعد كل جسر.

شاهد أيضًا: لغز من القاتل مع الحل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد كتبنا لكم فيه لغز كم ثلاثه في الصوره مع الحل الصحيح، كما كتبنا لكم لغز يمكنكم فيه اختبار مدى تركيزكم وقدراتكم الذهنية، كما يمكنكم مشاركتها مع الأصدقاء والأحباب كي تحظوا بالكثير من المتعة والتسلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.