المرجع الموثوق للقارئ العربي

افضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر

يتمّ استخدام افضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر من قبل مشاهدي القنوات التلفزيونيّة ليتمكّنوا من متابعة برامجهم المفضّلة دون الحاجة إلى شراء الاشتراكات الخاصّة بهذه القنوات، ويشير موقع المرجع إلى ابرز هذه البرامج بالإضافة إلى ذكر العديد من مميّزاتها، كما يساعدنا هذا الموقع في معرفة طريقة تحميل بعض البرامج المصمّمة لهذه الغاية بشكل خاصّ أيضًا.

مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر

تتطلّب العديد من القنوات التلفزيونيّة اشتراكاً شهريّاً أو سنويّا مع ضرورة بذل الأموال لمشاهدتها أيضًا، وهو ما يدعو كثيراً من مشاهدي هذه القنوات إلى استخدام برامج الكمبيوتر التي يمكنها تشغيل القنوات المذكورة بشكل مجانيّ عبر شبكة الانترنت، ومنها: برنامج كايبر غوست في بي إن وبرنامج ماي توتال.

افضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر

تضمّ شبكة الانترنت كثيراً من البرامج التي يمكنها تشغيل القنوات المشفّرة على أجهزة الكمبيوتر بدلاً من استخدام التلفاز، وفيما يأتي بعضاً من أبرز هذه البرامج على الإطلاق.

شاهد أيضًا: طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج

برنامج TV Browser

يعمل هذا البرنامج على توفير أكثر من ألف قناة مختلفة يتمّ تحديثها بشكل تلقائيّ، كما أنّه واحد من البرامج المجانيّة التي لا تحتوي على أيّة إعلانات مزعجة أيضًا، ويتمتّع برنامج TV Browser بمستويات أمان مرتفعة مقابل العديد من البرامج التي تقوم بتوفير الخدمة ذاتها، ويمكننا تحميل البرامج على الكمبيوتر “من هنا” بشكل مباشر.[1]

برنامج cyberghost vpn

يقوم برنامج كايبر غوست بتقديم خدمة VPN ليتمكّن متابعوا البرامج التلفزيونيّة من مشاهدة قنواتهم المفضّلة عبر جهاز الكمبيوتر في أيّة دولة من دول العالم بسهولة كبيرة، كما عملت الشركة المنتجة لهذا البرنامج على توفير الإصدارات التي تتوافق مع الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة لمشاهدة قنوات التلفاز أيضًا، ويمكننا تحميل هذا البرنامج “من هنا“.[2]

برنامج TVX TV HD

يتوافق هذا البرنامج مع مختلف أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز ويعمل على توفير ما يزيد عن ألف وخمسمائة قناة مختلفة، كما أنّه يدعم العديد من اللغات ولكنّه لا يدعم اللغة العربيّة، ونستطيع تحميل هذا البرنامج “من هنا” لمشاهدة قنوات التلفاز المشفّرة عبر شاشة الكمبيوتر.

برنامج TV 3L PC

يتميّز هذا البرنامج بتقديم الكثير من الخيارات للعثور على القناة المطلوبة، كما أنّه يعمل على توفير أكثر من ألفي قناة أيضًا، وهو واحد من البرامج المجانيّة التي تتوافق مع نظام تشغيل ويندوز ويتمتّع بواجهة بسيطة يمكن التعامل معها بسهولة كبيرة، ويستطيع مالكوا أجهزة الكمبيوتر تجميل برنامج TV 3L PC مباشرة “من هنا“.

برنامج mytotal

يتوافق برنامج mytotal مع كافّة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز بالإضافة إلى توفير الإصدارات التي تتوافق مع نظام IOS ونظام الأندرويد أيضًا، وهو واحد من البرامج التي تدعم اللغة العربيّة مما يجعلها سهلة الاستخدام من قبل الأشخاص الذين لا يتقنون الإنجليزيّة، ويتمّ تحميل هذا البرنامج “من هنا” عن طريق الموقع الرسميّ.[3]

برنامج ProgDVB

تمّ تقديم برنامج ProgDVB لتشغيل قنوات التلفاز على الكمبيوتر بالإضافة إلى تشغيل قنوات الإذاعة أيضًا، وهو واحد من البرامج التي تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى جميع الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة التي تعمل بنظام IOS أو نظام الأندرويد، ويمكننا تحميل ProgDVB مباشرة “من هنا” عبر الموقع الرسميّ على شبكة الانترنت.

برنامج Readon TV

يقوم برنامج ريدون تي في بعرض آلاف القنوات التلفزيونيّة على شاشة الكمبيوتر، كما أنّه واحد من البرامج التي يمكنها تشغيل قنوات الإذاعة أيضًا، ويعمل هذا البرنامج على تقديم العديد من خيارات البحث التي يمكنها مساعدتنا في العثور على قنواتنا المفضّلة أيضًا، ويتمّ تحميل البرنامج المذكور “من هنا” مباشرة.

برنامج Digital TV 2050

يتميّز ديجيتال تي في 2050 بتوفير واجهة بسيطة يمكن التعامل معها من قبل المستخدمين بسهولة كبيرة إلّا أنّها تظهر باللغة الإنجليزيّة بدلاً من العربيّة، ويعمل هذا البرنامج على توفير القنوات التلفزيونيّة عبر شبكة الانترنت ودون الحاجة إلى تركيب أيّة إضافات، ونستطيع تحميل ديجيتال تي في “من هنا” مباشرة.

برنامج Online Tv

يستطيع جميع مالكي أجهزة الكمبيوتر تحميل برنامج أونلاين تي في “من هنا” بشكل مجانيّ ودون الحاجة إلى بذل الأموال لمشاهدة القنوات المشفّرة، وهو واحد من أبرز البرامج التي تمّ تصميمها لهذه الغاية على الإطلاق إلّا أنّه يضمّ العديد من الإعلانات المزعجة، ولا بدّ من الحصول على النسخة المدفوعة للتخلّص من هذه الإعلانات.[4]

برنامج مشاهدة القنوات المشفرة myegy

يفضّل كثير من مالكي أجهزة الكمبيوتر تميل البرامج المختلفة عن طريق موقع ماي إيجي myegy الذي يقوم بتوفير كثير من البرامج التي تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر، ويمكننا الانتقال إلى صفحة تحميل برنامج القنوات المشفّرة عبر موقع myegy مباشرة “من هنا” لتحميل هذا البرنامج ثمّ استخدامه بسهولة.

اقرأ أيضًا: طريقة تشغيل جوال سامسونج على التلفزيون بالخطوات التفصيلية

تحميل برنامج مشاهدة القنوات على الكمبيوتر مجاناً

يمكننا تحميل برنامج مشاهدة القنوات المشفّرة على الكمبيوتر Digital TV On PC بسهولة كبيرة عن طريق اتّباع الخطوات الآتية:

  • الذّهاب إلى صفحة البرنامج على موقع uptodown “من هنا“.
  • الضّغط على أيقونة التحميل ذات اللون الأخضر.
  • الانتظار حتّى ينتهي المتصفّح من تحميل البرنامج.
  • الانتقال إلى مساق التحميل ثمّ البدء بتثبيت البرنامج.
  • اتّباع التعليمات حتّى الانتهاء من تثبيت Digital TV On PC.
  • تشغيل البرنامج والبدء بمشاهدة القنوات المشفّرة.

نبذة عن برنامج ديجيتال تي في Digital TV On PC

يقوم برنامج Digital TV On PC مشاهدة الكثير من القنوات التلفزيونيّة وإذاعات الراديو حول العالم بسهولة كبيرة عبر شبكة الانترنت، وتحتوي الواجهة الرئيسيّة لهذا البرنامج على كثير من الخيارات التي تساعد على تلبية متطلّبات المستخدمين المختلفة، وهو أحد البرامج التي تتوافق مع نظام ويندوز فحسب.

مميزات برنامج مشاهدة القنوات على الكمبيوتر Digital TV On PC

هناك العديد من المميّزات التي يتمتّع بها برنامج Digital TV On PC لمشاهدة القنوات المشفّرة، ومنها ما يأتي:

  • سهولة الاستخدام: تمّ تصميم الواجهة الرئيسيّة لهذا البرنامج بشكل بسيط لمساعدة المستخدمين على التعامل مع جميع الخيارات بسهولة كبيرة.
  • عدم الحاجة إلى الأدوات الإضافيّة: يمكن لهذا البرنامج تشغيل القنوات المختلفة عبر شبكة الانترنت ودون الحاجة إلى تركيب أيّ من الإضافات على جهاز الكمبيوتر.
  • سرعة الاتّصال: يستطيع برنامج Digital TV On PC الوصول إلى جميع القنوات المتاحة ضمن القائمة بسرعة كبيرة مقابل السرعة التي تقدّمها العديد من البرامج المنافسة.

متطلبات تحميل برنامج Digital TV On PC

لا بدّ من تلبية المتطلّبات الآتية كحدّ أدنى لتحميل برنامج Digital TV On PC على الكمبيوتر:

  • جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز XP على الأقلّ.
  • معالج بينتيوم تبلغ سرعته 166MHz.
  • ذاكرة وصول عشوائيّ RAM تبلغ سعتها 64MB.
  • مساحة تخزينية تبلغ 20MB.
  • شبكة انترنت تزيد سرعتها عن 512kbps.
  • تحميل برنامج Direct X 9.
  • تثبيت برنامج Windows Media Player أو برنامج Real Player.

يرغب كثير من مشاهدي البرامج التلفزيونيّة بمعرفة افضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر بدلاً من مشاهدتها على شاشة التلفاز، ويُعدّ برنامج Digital TV On PC واحداً من أبرز البرامج التي يمكنها تشغيل هذه القنوات بالإضافة إلى برنامج Digital TV 2050 وبرنامج Readon TV أيضًا.

المراجع

  1. tvbrowser.org , About TV-Browser , 7/2/2021
  2. cyberghostvpn.com , Discover the LATEST CyberGhost VPN experience , 7/2/2021
  3. mytotal.tv , About , 7/2/2021
  4. filehorse.com , Online TV , 7/2/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.