المرجع الموثوق للقارئ العربي

حقيقة طلاق رهف القحطاني

كتابة : وسام الشاعر

حقيقة طلاق رهف القحطاني التي نشرتها عبر سناب شات رهف القحطاني وشاركت بها معلومات عمر رهف وحقيقة انفصالها، وقد أظهر الكثير من متابعين رهف صدمتهم من تصريحاتها الأخيرة التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقتها العاطفية، وذ نكهة تثير الجدل من وقت لآخر بتصريحاتها عبر حساباتها وإطلالة صورها الجريئة التي تخالف العرف السعودي، وفي موقع المرجع سنسلط الضوء على قصة رهف القحطاني وأميرة الناصر، بالإضافة إلى من هو طليق رهف القحطاني وحقيقة طلاقها وكم عمر رهف القحطاني وجنسيتها.

حقيقة طلاق رهف القحطاني

صرَحت رهف القحطاني بأنها مطلقة وليست عزباء كما يعتقد البعض، وأنها تزوجت بعمر صغير بعلاقة زواج دامت سنوات قليلة، وان زوجها هو من وفر لها شقة وسيارة بقيت لها بعد طلاقها، وقد أضافت رهف بأن يتوقف الناس عن تداول أخبار الزواج والطلاق فهي أمور شخصية حينما تحصل سنخبر الأشخاص الذين يفرحون لنا بها.

حقيقة طلاق رهف القحطاني

من هو زوج رهف القحطاني

زوج رهف القحطاني هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية يلعب في الفريق السعودي، وهو ما نشرته عن علاقة حب تجمعهما وقد بحث كثيرون عن أسماء اللاعبين الذين قد يكونون مرشحين كأزواج لرهف بعدما نشرت شروط قبولها الزواج، وقد مست الإشاعات رجل أعمال قطري أنه زوج رهف لكنه خرج معها في مقطع فيديو نفى فيه ذلك، ورهف القحطاني اليوم ليست متزوجة وكل ذلك مجرد إشاعات.

من هو زوج رهف القحطاني

من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

رهف القحطاني هي ناشطة ومؤثرة اجتماعية سعودية الجنسية ولدت عام 1999 ميلادية، في المملكة العربية السعودية ويبلغ عمر رهف 22 سنة، وقد عملت سكرتيرة في مكتب أمان الدمام قبل أن ينال مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات شهرة كبيرة جعلتها تقدم استقالتها لتعمل على تطوير حساباتها الشخصية، وهي الآن من مشاهير السوشيال ميديا الذين يحققون ثروة جعلت كثيرون يبحثون عن مقدار ثروة رهف، بالإضافة إلى من هو زوج رهف بعدما نشر عن علاقتها مع عدة أشخاص وكل مرة تنفي الأخبار.

من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

رهف القحطاني السيرة الذاتية

تشغل أخبار رهف القحطاني الوسط الإعلامي بين نشطاء مواقع السوشيال ميديا وسنوضح أهم معلوماتها:

  • الاسم الكامل: رهف القحطاني.
  • تاريخ الميلاد: يناير، 1999
  • عمر رهف القحطاني: 22 سنة.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: الدمام.
  • المهنة: ناشطة.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

جدير بالذكر أن رهف صرحت عن عمرها الحقيقي بسبب نشر العديد من الصفحات عن أن عمرها 30 سنة وقد نفت ذلك مصرحة أنها ستدخل عامها 23 عام 2022.

شاهد أيضًا: من هو وضاح زوج رهف القحطاني

سبب لقب وذ نكهة الفراولة

نالت رهف القحطانية لقب وذ نكهة الفراولة، بسبب مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات وهي تطلب من عامل المشروبات مشروب طاقة لتضيف بشكل عفوي جملة “وذ نكهة الفراولة”، فأثارت المتابعين لتصل شهرتها إلى الملايين في مدة قصيرة، بل وصل الأمر من الكوميديا الساخرة في المقطع إلى استضافة رهف القحطاني على MBC.

سبب لقب وذ نكهة الفراولة

الحقيقة وراء خلاف أميرة الناصر ورهف القحطاني

أميرة الناصر أحد أشهر نشطاء سناب شات في الخليج العربي عامة والمملكة العربية السعودية بالتحديد وقد أنجبت مؤخراً ما جعل رهف تهاجم أميرة بأنها أنجبت طفلتها خارج المستشفى ودون تسجيلها في دفتر العائلة، هذا التصريح من القحطانية أقام الدنيا ولم يقعدها، غضباً من نشر رهف الشؤون العائلية عبر سناب وفضح شرف العائلات، وقد صرحت أميرة بمدى سوء تربية رهف داعية أن يعيد الله لها افتراءها في أمها ونفسها.

شاهد أيضًا: من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

سناب شات رهف القحطاني

تتمتع رهف القحطاني بشهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عبر سناب شات بشعبية فاقت 2 مليون متابع:[1]

سناب شات رهف القحطاني

حساب تيك توك وذ نكهة

ما يزيد عن 165 ألف متابع وقرابة 2 مليون إعجاب كانت حصيلة شعبية رهف القحطانية على تيك توك حيث تشهد مقاطع فيديو وذ نكهة إعجاب كبير من متابعيها.[2]

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

انستقرام رهف القحطاني

يتابع وذ نكهة عشرات الآلاف عبر حسابها إنستقرام متمتعين بجمالها وأناقة الصور التي تشاركها مع المتابعين:[3]

في ختام مقالنا بعنوان حقيقة طلاق رهف القحطاني، وضحنا من هي رهف القحطانية ويكيبيديا ومعلومات السيرة الذاتية لشخصية وذ نكهة الفراولة وسبب تسمية رهف بلقب وذ نكهة، بالإضافة إلى حسابات رهف على السوشيال ميديا.

المراجع

  1. snapchat.com , سناب شات رهف القحطاني , 17/11/2021
  2. www.tiktok.com , تيك توك وذ نكهة فراولة , 17/11/2021
  3. instagram.com , إنستقرام رهف القحطانية , 17/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *