المرجع الموثوق للقارئ العربي

حقيقة زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

كتابة : علام بتاريخ : 14 يوليو 2021 , 23:08

حقيقة زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري مشاهير السوشيال ميديا، تكررت على مسامعنا العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما بالوسط الخليجي ونشطاء حسابات السناب شات وكان من ابرزهم الشاب الكويتي يعقوب بوشهري والشابة الفاشنيستا فاطمة الانصاري ولكل من الثنائي توجهاته الفنية ويجتمعان كونهما نشطاء على السناب شات يتابعهم الملايين ولاقو شهرتهم من تلك المنصة، سنوافيكم من خلال موقع المرجع بجميع تفاصيل حقيقة زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري وأحدث التصريحات للثنائي.

يعقوب بوشهري ويكيبيديا

يعقوب بوشهري هو شاب كويتي الجنسية من مواليد 1983 لاقى شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحظيً بالنصيب الأكبر عبر منصة السناب شات. يعمل يعقوب بوشهري ناشطا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعه ما يقارب نصف مليون عبر منصة انستقرام. يعمل يعقوب بوشهري في مجال الاعلانات ووجه إعلامي للعديد من الماركات الرجالية ويخصص العديد من منشوراته عبر مواقعه الرسمية للدعايات.

يمتلك يعقوب بوشهري موهبة التمثيل والغناء ولكن لم يطرح أي عمل رسمي له بل اكتفى بالغناء الساخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحظي بعدد كبير جدا ولافت من المتابعين والمحبين له والذين يترقبون أخباره وينتظرون مواهبه على الدوام.

حقيقة زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

لا يزال الحديث عن زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري هي توقعات من متابعي الثنائي حيث توالت الأحداث والسنابات التي كانت تحمل دلالة على خطوبة كل من يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري وتزامن وقت السنابات وحب المثتابعين لجمع الثنائي بوشهري والأنصاري توقعوا ذلك ومن ثم تم تداول العديد من الاخبار والهاشتاج الذي يتحدث عن الزواج. لم يعلن بشكل رسمي يعقوب الأنصاري عقد قرانه على من كل ما في الأمر كان يحمل باقة ورد ودلالة أنه مخطوب ويعيش أيامه السعيدة بعقد قرانه اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021 ولم يُصرح من هي زوجة يعقوب بوشهري من خلال بوست عبر حسابه انستقرام “من هنا” . من الناحية الأخرى أيضا فاطمة الانصاري فتاة جميلة جدا ونشطة على مواقع التواصل الإجتماعي لاقت شهرة كبيرة على إثر أختها أمل الشهراني خبيرة التجميل وشبيهة الفنانة نادين نجيم.

تصريحات من طرف فاطمة الأنصاري بتأكيد الخبر، أحمد الأنصاري أخ الناشطة فاطمة الأنصاري نشر صورة على حسابه بالانستقرام تجمعه مع يعقوب بوشهري وبارك له الخطوبة.

وأيضا أمل الأنصاري شاركت صور لزاف بشكل مبهم وكتبت بأن الفرحة ناقصة اخيهم عيسى وباركت للعرسان ولم تصرح من هم.

في الخلاصة، لم يصرح أي الثنائي يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري حقيقة زواجها ولم يشاركوا صور تجمعهما بعد، بالمقابل للوقت الحالي لم ينفيان ذلك واكتفت فاطمة الأنصاري عقب الشائعات بنشر صورة عبر حسابها بالانستقرام معلقة عليها “يأتي الله بها” دلالة على إضافة جميلة في حياتها.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة محمود بو شهري

من هي فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري هي شابة كويتية مقيمة في الكويت تبلغ من العمر 26 عاما لاقت شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عبر منصة السناب شات على أثر شُهرة أختها خبيرة التجميل الكويتية أمل الأنصاري التي أحدثت من قبل ضجة كبيرة للغاية بالشبه الكبير بينها وبين نادين نجيم حيث ما يختلف بين الاثنتين هو الحجاب فأمل الأنصاري خبيرة تجميل محجبة، بدأت شهرة فاطمة الأنصاري ومن ثم أصبح يتابعها مئات الآلاف لتبدأ مشوار عملها لوحدها بالحملات الإعلانية والتسويق للعديد من البراندات العالمية وجذبت الكثير من المتابعين من خلال مشاركتها لحياتها اليومية و روتين العناية بالبشرة ومشترياتها من ملابس عبر مواقع الانترنت.

حساب سناب شات يعقوب بوشهري

يمكنكم مُتابعة الشاب الكويتي يعقوب بوشهري عبر حسابه الرسمي في السناب شات من خلال الحساب التالي bokhaaled82 لتتعرفوا على جديد يعقوب بوشهري وزوجته التي عقد قرانه عليها منذ ساعات مضت.

ارفقنا لكم ما هي حقيقة زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري؟ التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي على اثر برنامج اي تي بالعربي ET Arabic الذي بث الخبر بطريقة مُبهمة ما بين هل تم القران أم كان الأمر بالصدفة أن تُشارك كلا العائلتين موسم زفاف وتهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *