المرجع الموثوق للقارئ العربي

وش رايكم في مدارس الفرسان العالمية

وش رايكم في مدارس الفرسان العالمية، تعتبر مدارس الفرسان العالمية إحدى المدارس المميزة في المملكة العربية السعودية، تقوم بتدريس كافة المراحل الدراسية، ويتمتع طلابها بالعديد من المميزات، إذ يتيح لهم الدراسة في الجامعات السعودية وغير السعودية، ومن خلال موقع المرجع سوف نتناول الحديث عن مدارس الفرسان العالمية، وسنذكر أهم التجارب للدراسة في مدارس الفرسان العالمية.

مدارس الفرسان العالمية

إن مدارس الفرسان العالمية هي من أبرز المدارس التي تقوم بتدريس الطلاب من عمر 3 إلى 18 عاماً، تمتلك مدارس الفرسان العالمية أكثر من فرع في الرياض وفرع القيروان وفرع الازدهار، تتمتع مدارس الفرسان العالمية برسوم خاصة شاملة قيمة الكتب الدراسية والزي المدرسي، وتختلف الرسوم من مرحلة لأخرى.

شاهد أيضًا: وش رايكم في مدارس الغد

وش رايكم في مدارس الفرسان العالمية

تنوعت الآراء حول مدارس الفرسان العالمية، حيث عبر العديد من الأفراد عن تجاربهم الخاصة بالالتحاق بمدارس الفرسان العالمية، وسنذكر بعد الآراء على النحو التالي:

  • الرأي الأول: قالت صاحبة الرأي “أنا متخرجة من المدرسة الفرسان العالمية وأخوتي، يمتلكون قسماً كاملاً لتحفيظ القرآن، وأرغب في تدريس أطفالي فيها، وقد مارست فترة تدريبي الجامعي داخلها، وأنصح بها للتسجيل”.
  • الرأي الثاني: قالت صاحبة الرأي “مدارس الفرسان العالمية أفضل اختيار للأبناء، قمت بتسجيل أطفال منذ رياض الأطفال حتى المرحلة المتوسطة، استطاعت المدرسة تعليم أطفالي حفظ القرآن الكريم، نظراً لأن الاهتمام الأول هو الدين”.

شاهد أيضًا: رسوم مدارس ابن خلدون 2022

رسوم مدارس الفرسان العالمية

تتمثل رسوم وأسعار مدارس الفرسان العالمية شاملة الكتب والزي المدرسي على النحو التالي:

  • رياض الأطفال: برسوم 23.000 ريال سعودي.
  • المرحلة الابتدائية: تقدر الرسوم ب 28.000 ريال سعودي.
  • المرحلة المتوسطة: تبلغ قيمة الرسوم 30.000 ريال سعودي.
  • المرحلة الثانوية: تصل الرسوم إلى 32.000 ريال سعودي.

شاهد ايضًا: كم تبلغ رسوم مدارس المملكة

مدارس الفرسان العالمية إنستقرام

يمكن الاطلاع على أهم فعاليات ونشاطات المدرسة عبر صفحتها الرسمية لها عبر الإنستقرام مباشرة “من هنا” حيث تقوم المدرسة بمشاركة العديد من التعليمات والإرشادات وأسعار الرسوم الخاصة بالتسجيل وآلية القبول، إلى جانب توضيح شروط الالتحاق بمدارس الفرسان العالمية في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: ما هو نظام الفصول الثلاثة للعام الدراسي الجديد

رابط مدارس الفرسان العالمية

يمكن الدخول عبر الرابط الرسمي لمدارس الفرسان مباشرة “من هنا” حيث يتيح للطلاب التعرف على أهداف المدرسة ورؤيتها المستقبلية، إضافة إلى إمكانية التعرف على رسوم الدراسة والتسجيل لكافة المراحل الدراسية وأهم تعليمات التسجيل.[1]

في نهاية المقال تطرقنا بالحديث عن وش رايكم في مدارس الفرسان العالمية، وما هي رسوم التسجيل في المراحل الدراسية المختلفة، وأرفقنا الروابط الرسمية لمدارس الفرسان العالمية عبر الإنستقرام وعبر الإنترنت.

المراجع

  1. www.fis.sch.sa , مدارس الفرسان العالمية , 23/08/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *