المرجع الموثوق للقارئ العربي

ما معنى كلمة ريأكت في الفيس بوك؟

كتابة : فاطمة دويدار

مقالات ذات صلة

ما معنى كلمة ريأكت في الفيس بوك؟ حيثُ انتشر مُنذ عدة أشهر العديد من التحديثات الخاصة بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، من ضمن تلك التحديثات، انضمام شركة فيسبوك لشركة ميتا المُساهمة، وظهور ما يُسمى بالريأكت، ومن خلال موقع المرجع سوف نتَّعرف على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالإضافة إلى معنى كلمة ريأكت.

فيسبوك ويكيبيديا

إنَّ فيسبوك “Facebook” موقع من ضمن مواقع الويب ذات الشهرة الواسعة، ويُعد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي شُهرة، فهو أكبر الشبكات الاجتماعية في وقتنا الحالي، ويخضع حاليًا إلى إدارة شركة ميتا المُساهمة، ومن خلال تلك المنصة يتمكن المستخدمون سواء كانوا أشخاص أو جهات عمل أو أقاليم الانضمام للاتصال بالآخرين، وللتفاعل أيضًا معهم، ومن خلال تلك المنصة يتمكن المُستخدمون من المُراسلة الإلكترونية، بجانب إضافة الأصدقاء، مع تحديث الملفات الشخصية، وعدة مزايا أُخرى مُتعددة.

فيسبوك ويكيبيديا

شاهد أيضًا: أسماء فيسبوك بالإنجليزية للرجال

ما معنى كلمة ريأكت في الفيس بوك؟

إنَّ كلمة ريأكت “react” في العموم تعني “التفاعل” وكلمة ريأكت في الفيس بوك تعني التفاعل مع المنشور، سواء تفاعل ينم عن الغضب، أو الضحك، أو الحب، أو الإعجاب، وما إلى ذلك، حيثُ في بداية الأمر كانت منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك لا تدعم سوى زر أعجبني للتفاعل، لكنَّ تم تحديث تلك المنصة عدة مرات حتى أصبحت تحتوي على العديد من التفاعلات، وتتمثل في الآتي:

  • أعجبني.
  • أحزنني.
  • أغضبني.
  • أدعمه.
  • أحببته.
  • وااو.
  • أضحكني.

شاهد أيضًا: رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا وكيفية حذف الحساب نهائيا في الفيس بوك

معنى الريأكت الجديد في الفيسبوك i care

بعدما تعرفنَّا على معنى كلمة ريأكت في الفيس بوك؟ سوف نتَّعرف على معنى ريأكت i care حيثُ إنَّ ريأكت I Care الجديد في الفيسبوك ريأكت جديد يُعبر عن الاحتضان، ويُسمى ذلك الريأكت أنا أدعمه، كما أنه وصل لكافة المُشتركين حاليًا، ولا يحتاج لأي إعدادت لتفعيله، وحظي ذلك الريأكت بشعبية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح هو الأكثر استخدامًا في الوقت الحالي.

شاهد أيضًا: استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

طريقة تفعيل الريأكت على الفيسبوك

لم يتم تفعيل الريأكت في بعض الصفحات الشخصية، ويُمكن فعل ذلك تلقائياً دون اللجوء للعديد من الخطوات عبر تسجيل الخروج من الحِساب، ومن ثم إعادة التسجيل والدخول مرة أخرى، وبذلك سوف تُفعل الريأكتات تلقائيًا وتظهر جميعُها على الصفحة الشخصية دون اللجوء لأي خطوة أخرى كانت.

شاهد أيضًا: اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الخاص بي

هكذا؛ نكون قد توصلنَّا لنهاية مقال ما معنى كلمة ريأكت في الفيس بوك؟ الذي من خلاله تعرفنَّا على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالإضافة إلى معنى الريأكت على تلك المنصة، ومعنى الريأكت الجديد i care.

المراجع

  1. blog.loomly.com , What are Facebook Reactions? , 28/05/2022

مقالات ذات صلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.