المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هم مشاهير الفلس ، قصة هاشتاق مشاهير الفلس الكذابين

من هم مشاهير الفلس ، قصة هاشتاق مشاهير الفلس الكذابين؟ حيثُ تصدر مساء أمس على مُختلف منصات التواصل الاجتماعي هاشتاق يُشير إلى أنَّ هناك مشاهير أُطلق إليهم مشاهير الفلس الكاذبين، هؤلاء المشاهير لهم قصة طويلة تتعلق بنشرهم بعض المعلومات الكاذبة، لذلك ومن خلال موقع المرجع سوف نتَّعرف عليهم وعلى قصتهم، بالإضافة إلى قصة الهاشتاق.

من هم مشاهير الفلس ، قصة هاشتاق مشاهير الفلس الكذابين

انتشر داخل دول الخليج مُنذ عدة أيام هاشتاق مشاهير الفلس الكذابين على كافة منصات التواصل الاجتماعي، ولقي ذلك الهاشتاق تفاعل كبير جدًا بالأخص على منصة سناب شات، حيثُ عبر أبناء المملكة العربية السعودية عن استيائهم من بعض مشاهير سناب شات، حيثُ إنَّ سناب شات أطلق تحديث خوارزمي جديد يتيح إظهار عدد المُتابعين بالنسبة لأصحاب الحسابات الموثقة، وأظهر ذلك التحديث عدد المُتابعين الحقيقين للمشاهير، وتبيَّن كذب أغلبهم فيما يخص عدد متابعيهم.[1]

من هم مشاهير الفلس ، قصة هاشتاق مشاهير الفلس الكذابين

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة نوره محمد العثيمين في السعودية كاملة

سبب إخفاء المشاهير لعدد المُتابعين

إنَّ السبب وراء إخفاء المشاهير لعدد المُتابعين هو أنَّ أغلبهم يرى أن ذلك شيء من خصوصياتهم، كما يعمدون إظهار أرقام مُتابعين خيالية لجذب الشركات التُجارية للتعاقد معهم من أجل الترويج لمِنتجاتهم، وبالفعل تبيَّن بعد ذلك التحديث كِذب العديد من المشاهير فيما يتعلق بعدد مُتابعيهم، ومن الجدير بالذكر أن فور تصدر الهاشتاق أقدم العديد من المشاهير على إخفاء عدد المُتابعين عمدًا، وذلك خوفًا من أن يكونوا من مشاهير الفلس الكذابين كما نص الهاشتاق، لكنَّ المُتابعين قاموا بالتقاط العديد من الصور التي تصور عدد مُتابعيهم الحقيقين.

شاهد أيضًا: قصة مروج الرحيلي مع ياسر الفيصل

تعليق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاق مشاهير الفلس

إنَّ الناشط نايف العنزي علق على ذلك الهاشتاق بعدما تصدر أغلب منصات التواصل الاجتماعي، قائلًا:[1]

عدد المتابعين غير مهم أهم شي المحتوى، وأغلب الموجودين محتواهم فاشل وبعضهم محتواهم قلة حياء.

بينما الناشط وليد علق كاتبًا:

ليه يكذبون عادي قل متابعين إن شاء الله واحد خليك صادق مع متابعينك ترى ما فيها شي.

بينما قالت إيلول:

المشاهدات لا تعني أن المحتوى ممتاز الكثير يتابع فضول فقط، المواقع غير الأخلاقية متابعيها مئات الملايين وهذا طلع بتقارير إخبارية عدد المشاهدات لا يعني انه المحتوى مفيد أو جميل.

كما قالت الناشطة فايزة عن مشاهير سناب شات:

ما همهم المحتوى هم ذبح وسلخ يبون متابعين عند المعلنين كل ما زادوا كل مازادت الدراهم، وفخرهم وخوفهم عشان المعلن.. مو عشان الناس، وكذا ولا كذا حاليا مصداقية الاعلانات صفر وراح وهج الاعلان وتأثيره، كثيرة الإعلانات الكذابة ومنها كثيرة المشاهير ووعي الناس، ماهمهم المحتوى هم ذبح وسلخ يبون متابعين عند المُعلنين كل مازادوا كل مازادت الدراهم، وفخرهم وخوفهم عشان المعلن… مو عشان الناس، وكذا ولاكذا حالياً مصداقية الاعلانات صفر، وراح وهج الإعلان وتأثيره، منها كثرة الإعلانات الكاذبه ومنها كثرة المشاهير ووعي الناس.

شاهد أيضًا: قصة ابو زيد الهلالي

هكذا؛ نكون قد توصلنَّا لنهاية مقال من هم مشاهير الفلس ، قصة هاشتاق مشاهير الفلس الكذابين الذي من خلاله تعرفنَّا على قصة هاشتاق مشاهير الفلس الكذابين، كما تعرفنَّا على سبب إخفاء المشاهير لعدد المُتابعين، بالإضافة إلى تعليق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الهاشتاق.

المراجع

  1. twitter.com , #مشاهير_الفلس , 16/05/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.