المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هي زوجة احمد زاهر ويكيبيديا

كتابة : اية محمد

من هي زوجة احمد زاهر ويكيبيديا؟ ومن هن بنات أحمد زاهر؟ فهذه العائلة الفنية السعيدة لطالما جذبت أنظار الجمهور والمتابعين في شتى أنحاء الوطن العربي، فقد ضرب أحمد زاهر للرجال مثال الزوج الجيد والأب العصري المتفهم، إذًا فمن هي زوجة احمد زاهر ويكيبيديا؟ هذا ما سوف نكشف عنه من خلال موقع المرجع شاملين أهم المعلومات التي تتعلق بعائلة الفنان أحمد زاهر.

من هو أحمد زاهر ويكيبيديا

إنّ أحمد زاهر هو ممثل مصري، يبلغ من العمر 46 عامًا، مواليد 27 أبريل 1975م، برج الثور، لم يحصل على بكالوريوس التجارة؛ حيث ترك الكلية في عامه الثالث للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية؛ لشغفه للتمثيل، فقد بدأ مشواره الفني في عمر صغير؛ حيث أدى دور بسيط في “ذئاب الجبل” حين كان بالمرحلة الثانوية، أما البداية الفنية الحقيقية فكانت في مسلسل “الرجل الآخر” في آخر التسعينيات، ورغم عشقه للفن إلا أنه انقطع عنه فترة طويلة بسبب إصابته بمرض نادر في الغدة الدرقية، وهو مرض خطير له تأثير قد يتسبب بتلف المخ فالموت المباشر، وبعد رحلة مع المرض انتصر فيها وظهر في التلفزيون في لقاء صحفي مع مجلة “لها” يحكي فيها معاناته مع المرض، قدم حوالي 14 فيلم، وأكثر من 60 مسلسل، مع 7 مسرحيات، وعدد 2 مسلسل إذاعي، و3 برامج تلفزيونية، مع دبلجة صوتية للفيلم الكارتون “داني الشبح”.[1]

من هو أحمد زاهر ويكيبيديا

من هي زوجة احمد زاهر ويكيبيديا

إن زوجة الفنان أحمد زاهر هي هدى فاروق عبد الحليم، جمعتهما قصة حب طويل، فقد كانت من أشد المعجبين به وتابعته منذ أول ظهور له من خلال مسلسل “الوجه الآخر”، وكانت والدتها تعمل في مجال تنظيم الحفلات، وكانت مسؤولة عن تنظيم الحفل الخاص لافتتاح فيلم “جنة الشياطين” وطلبت من والدتها أن تذهب معها، وهناك حدث اللقاء الأول بينهما، ثم قامت بالتقاط صور تذكارية معه، وبعد مرور فترة اجتمع بوالدتها من جديد في حفل افتتاح آخر وطلب منها أن يتحدث مع هدى فوافقت، وبالفعل تم التواصل بينهم، وبعد فترة عرض الزواج عليها فوافقت، وتم الزواج بالفعل، وأنجبت منه 4 فتيات.

من هي زوجة احمد زاهر ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هي زوجة محمد حماقي ويكيبيديا

بنات أحمد زاهر

لدي أحمد زاهر ابنتين في مرحلة الشباب (ملك، ليلي)، واثنتين في مرحلة الطفولة (منى، نور)، وعلى الرغم من مشاركة بعضهن في الأعمال التلفزيونية إلا أن والدهما منعهن من المزيد؛ فهو غير محبذ لفكرة متابعة الجمهور للفنان منذ الصغر، ونعرض نبذة عن الفتيات فيما يلي:

  • ملك: الابنة الكبرى: تبلغ من العمر 20 عام؛ فهي مواليد 2002، لها مشاركات فنية متعددة مثل (كابتن هيما، عمر وسلمى 2)، وظهرت في مسلسل القاصرات ولؤلؤ ونسل الأغراب في رمضان 2021.
  • ليلي: الابنة الثانية للفنان، تبلغ من العمر 19 عام؛ فهي مواليد 2003، شاركت في 7 أفلام منهم (عمر وسلمى 3، كابتن هيما، عنتر وبيسة)، وشاركت في 8 مسلسلات مثل (برة الدنيا، الفتوة، في بيتنا روبوت)، وقدمت برنامج “هزر فزر مع لولي”.
  • منى: لحقت بأخواتها في مسلسل “لية لا” مع النجمة منة شلبي، وقدمت برنامج “خلاويص” عبر منصة شاهد، تبلغ من العمر 8 سنوات، وهي الابنة الثالثة للفنان.
  • نور: أصغر الفتيات وتبلغ من العمر 5 سنوات تقريبًا.

بنات أحمد زاهر

انستقرام زوجة أحمد زاهر

تتواجد السيدة هدى فاروق زوجة الفنان أحمد زاهر بشكل نشط عبر موقع الانستقرام، حيث تمتلك حساب رسمي باسم (hodazaher) يضم أكثر من 600 ألف متابع، وتشارك عليه أجدد إطلالاتها وإطلالات بناتها، كما تشارك بعض الصور مع زوجها، فيبدو حسابها كلوحة عائلية سعيدة يمكن من خلالها التعرف على مدى نجاحها كزوجة وأم، علاوة على اهتمامها بنفسها مما جعلها تبدو كشقيقة الفتيات الكبرى وليس والدتهم، ويمكن متابعة الحساب الخاص بها والتعرف على جديدها “من هنا“.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة تيم حسن ويكيبيديا

هكذا نكون قد عرضنا عبر سطور المقال أعلاه وضحنا من هي زوجة احمد زاهر ويكيبيديا؟ مع رابط الانستقرام الخاص بها، شاملين نبذة عن قصة الحب التي جمعت بين الاثنين، ونبذة عن بنات الفنان.

المراجع

  1. wikiwand.com , أحمد زاهر , 28/01/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.