المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هو زوج جورجينا رودريغيز السابق

من هو زوج جورجينا رودريغيز السابق، تعتبر عارضة الأزياء والراقصة الأرجنتينية جورجينا رودريغيز واحدة من أبرز الشخصيات التي حققت النجاح والشهرة حول العالم، فهي تعمل في العديد من المجالات المهنية منها تقديم الإعلانات التجارية على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء، ومن خلال موقع المرجع سوف نتعرف على زوج جورجينا رودريغيز السابق من هو وأيضًا من هم أبناء جورجينا رودريغز وجنسية جورجينا زوجة كريستيانو.

من هي جورجينا رودريغيز ويكيبيديا

إنّ جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء مشهورة ومُمثلة وراقصة ومُقدمة إعلانات تجارية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو حاليًا، ولدت جورجينا داخل العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بتاريخ 29 يناير عام 1994 مـ، وتبلغ من العمر 29 عامًا، وتحمل الجنسية الإسبانية بجانب الجنسية الأرجنتينية الحقيقية، وتعتنق الدين المسيحي، وقد انتقلت جورجينا للعيش في مدريد بعد إكمال دراستها الجامعية، وعملت في أحد المتاجر داخل مدينة مدريد.[1]

من هي جورجينا رودريغيز ويكيبيديا

من هو زوج جورجينا رودريغيز السابق

إنّ زوج جورجينا رودريغيز السابق هو كريسيتانو رونالدو؛ فهو الشخص الوحيد الذي تعرفته عليه الراقصة والمُمثلة وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز منذ عام 2016 مـ حتى يومنا هذا، وتُشارك جورجينا الكثير من الصور والفيديوهات رفقة زوجها اللاعب البرتغالي المشهور كريسيتانو رونالدو صاحب الـ 37 عامًا، والذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف نادي النصر السعودي، ويحمل القميص رقم 7، وتُقيم برفقة صديقها رونالدو وأولاده في مدينة الرياض السعودية.

كم عدد أبناء جورجينا رودريغيز

أنجبت جورجينا رودريغيز من صديقها اللاعب كريستيانو رونالدو طفلتين ألانا مارتينا بتاريخ 12 نوفمبر 2017 مـ؛ ثم أنجبت عام 2022 مـ توأم نجت الأنثى، وتوفي الولد التوأم، وتم توثيق خبر ولادتها وفقدانها طفلها عبر فيلم وثائقي حول حياة كريستيانو.
كم عدد أبناء جورجينا رودريغيز

وفي نهاية سطور هذا المقال؛ نكون قد تعرفنا على من هو زوج جورجينا رودريغيز السابق، بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن حبيبة وصديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ عام 2016 مـ حتى الآن جورجينا رودريغيز.

أسئلة شائعة

  • كم عمر جورجينا رودريغيز؟

    إنّ جورجينا رودريغيز تبلغ من العمر 29 عامًا، فهي من مواليد العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بتاريخ 27 يناير/ كانون الثاني عام 1994 مـ.

  • هل جونيور كريسيتانو ابن جورجينا رودريغيز؟

    لا؛ إنّ ابن كريسيتانو رونالدو الأول جونيور جاء من خلال علاقته الخاصصة بصديقته السابقة التي لم يتم التعرف عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

  • هل كريسيتانو رونالدو متزوج من جورجينا رودريغيز؟

    لا، لم يتزوج الثُنائي حيث تربطهما علاقة حميمية منذ عام 2016 مـ حتى الآن، وأنجبت جورجينا رودريغيز من رونالدو توأم بالحمل البديل ثم أنجبت طفلة من توأم آخر ومات الولد التوأم.

المراجع

  1. wikiwand.com , جورجينا رودريغيز , 05/01/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *