المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هي لولوه الثويني ويكيبيديا

كتابة : نداء موسى أبو شريتح

من هي لولوه الثويني ويكيبيديا، التي انتشرت قصتها وأصبحت حديث الناس خلال الساعات السابقة بسبب هشتاق أنقذوا لولوة، حيث تعرضت لولوة للاعتداء الجسدي من قبل والدها أمام الطالبات في مدرسة ثانوية صفية بنت عبد المطلب للبنات، بعد انتهائها من أداء الاختبار، ومن خلال موقع المرجع سوف نتناول الحديث عمن هي لولوه الثويني وكم عمر لولوه الثويني، وما هي تفاصيل قصة انقذوا لولوه الثويني بالتفصيل.

من هي لولوه الثويني ويكيبيديا

إن لولوه الثويني طالبة كويتية في المرحلة الثانوية، تدرس في مدرسة ثانوية صفية بنت عبد المطلب للبنات في دولة الكويت، أصبحت أحد التريندات في الكويت بسبب انتشار مقطع فيديو لها داخل المدرسة وهي تتعرض للضرب من قبل والدها وعمها بسبب مشاكل أسرية، تفاعل الأفراد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل كبير حيث لقي ردود أفعال عنيفة اتجاهه.

شاهد أيضاً: من هي نوف بنت خالد بن عبد الله ويكيبيديا

 لولوه الثويني السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للطالبة لولوه الثويني ما يأتي:

  • الاسم كاملاً: لولوة عبد المحسن عبدالله الثويني.
  • تاريخ الميلاد: من المتوقع أن تكون من مواليد 2004.
  • مكان الولادة: في الكويت.
  • محل الإقامة: تقيم في دولة الكويت.
  • العمر: تبلغ من العمر 18 عاماً.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية.
  • الديانة والاعتقاد: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • المؤهل العلمي: طالبة في المرحلة الثانوية.
  • اسم المدرسة: مدرسة ثانوية صفية بنت عبد المطلب للبنات.
  • اسم الأب: عبد المحسن عبدالله الثويني.

شاهد أيضاً: من هي منيرة الرحيلي زوجة بندر بن سرور

من هو والد لولوة الثويني

إن والد لولوة الثويني هو عبد المحسن عبدالله الثويني، وهو مواطن كويتي يحمل الجنسية السعودية، انتشر اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامه بالاعتداء على ابنته طالبة الثانوية العامة لولوة الثويني، وذكرت بعض المصادر الإعلامية أن عبد المحسن عبدالله الثويني كان مسجوناً بسبب تعاطيه المواد المخدرة، إذ لم يتم التأكد من صحة هذا الخبر.

من هو والد لولوة الثويني

شاهد أيضًا: من هي مريم الخواجة ويكيبيديا

قصة هشتاق أنقذوا لولوة الثويني

انتشر هشتاق أنقذوا لولوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركة إحدى الطالبات في مدرسة ثانوية صفية بنت عبد المطلب للبنات مقطع فيديو يصور محاولة أب طالبة وعمها بالاعتداء عليها بالضرب وإجبارها على الذهاب معهم، تم تداول المقطع على جميع المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي بشكل سريع مما أثار دهشة مستخدمي الإنترنت إذ لقي الفيديو استهجان العديد من الشخصيات المؤثرة في الكويت ودعوا إلى معاقبة الأب وفق القانون. [1]

تفاصيل قصة لولوة الثويني

تم تداول مقطع فيديو قصير في مدرسة ثانوية صفية بنت عبد المطلب للبنات في دولة الكويت يصور عن محاولة أب وعم طالبة تدعى لولوة الثويني بأخذها قصراً من المدرسة، إذ تعرضت للضرب أمام زملائها الطلاب ولم يستطع أحد مساعدتها بسبب تهديد الأب لهن، حيث ذكرت بعض المصادر أن الخلاف يرجع بسبب طلاق الوالدين حيث رغبت لولوة في البقاء مع والدتها رغم اعتراض الأب على ذلك، مما جعله يقوم بضربها وأخذها عنوة من المدرسة أثناء تأدية اختبارات الثانوية العامة.

تفاصيل قصة لولوة الثويني

شاهد أيضًا: من هي مشاعل الزنكوي ويكيبيديا

هشتاق أنقذوا لولوة الثويني تويتر

تصدر هشتاق أنقذوا لولوة عبر منصة تويتر بشكل كبير خلال الساعات السابقة، حيث شارك به العديد من الشخصيات والمؤسسات الداعمة من داخل وخارج دولة الكويت، خاصة بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص بالاعتداء عليها من قبل والدها وعمها داخل المدرسة أمام الطالبات والكوادار التعليمية، ويمكن الدخول للتفاعل مع الهشتاق “من هنا” مباشرة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة سواريز ويكيبيديا

في نهاية المقال تناولنا الحديث من هي لولوه الثويني ويكيبيديا، وذكرنا أبرز المعلومات عنها، وتفاصيل الهشتاق أنقذوا لولوة الثويني وقصته وأهم تفاصيل القصة كاملة.

المراجع

  1. twitter.com , أنقذوا لولوة الثويني , 23/06/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.