مميزات فنادق البحرين

إذا كنت تبحث عن إجازة رائعة تجمع فيها بين الاستجمام والترفيه، فستكون فنادق البحرين هي وجهتك الصحيحة.

تحوي البحرين العديد من العناصر التي تجعلها وجهة سياحية مميزة. ووجود فنادق بأسعار منخفضة في البحرين يجعل التوجه إليها ميسوراً لأي سائح يبحث عن المتعة والاستجمام.

البحرين بلد صغير، ولكنه غني بالتاريخ، ولدى مجتمعه ثقافة اجتماعية ترحب بالضيوف وتحتفي بهم. وهم يشبهون باقي المجتمعات الخليجية في هذا الجانب الجميل. والشواطئ التي تحيط بالبحرين من كل جانب يجعلها مقصداً لقضاء أوقات جميلة في الفنادق الشاطئية.

فما الذي يميز البحرين؟ وما هي مميزات فنادقه؟ وما الذي يجعلها فنادق مقصودة من قبل السياح؟ رافقنا في هذه المقالة للتعرف إلى المحاور الآتية:

  1. فنادق في البحرين بأسعار منخفضة
  2. جوانب التميز في فنادق البحرين
  3. فنادق البحرين وخدماتها المميزة
  4. لماذا عليك التوجه إلى البحرين؟
  5. خاتمة

فنادق في البحرين بأسعار منخفضة

يوجد في البحرين فنادق تناسب مختلف الميزانيات. وهذه الفنادق تتوزع ما بين مطلة على الشواطئ وتلك المنتشرة في المناطق الداخلية. والفنادق التي تناسب الميزانيات المحدودة والمتوسطة تتوزع بين فنادق من مختلف الفئات. وهي متوفرة بالعشرات. والزائر للبحرين أمامه خيارات متعددة ويستطيع اختيار المواصفات التي تناسبه وتناسب ميزانيته المالية.

وسنذكر لك هنا مجموعة من فنادق 3 نجوم والتي تعتبر أسعارها منخفضة. ومن ثم نذكر لك نموذجاً من فنادق 4 نجوم من التي تعتبر أسعارها منخفضة أيضاً.

فنادق البحرين من فئة 3 نجوم بأسعار منخفضة

فندق قصر الشرق

العنوان: طريق التجار، خلف يتيم سنتر، 5546 المنامة، البحرين.

فندق كونكورد الدولي

العنوان: طريق 308، قطعة 823، مبنى 269، المنامة، محافظة العاصمة، البحرين.

فندق كريستال بالاس‏

العنوان: مبنى رقم 115 ، طريق 2414 ، المنامة ، البحرين.

فندق البحرين كارلتون

العنوان: العدلية، مبنى 59، طريق 3601، مجمع 336، مركز مدينة المنامة، المنامة، البحرين.

فندق فرسان بلازا

العنوان: مبنى 1244، طريق 2421، مجمع 324، الجفير، المنامة، البحرين.

فنادق البحرين من فئة 4 نجوم بأسعار منخفضة  

فندق تاج بلازا

العنوان: مبنى 998، قطعة 324، شارع 2417، الجفير، المنامة، البحرين.

فندق رويال فينيسيا

العنوان: مبنى 1288، طريق 3931، مجمع 339، أم الحصم، 973 المنامة، البحرين.

فندق قصر رامي

العنوان: طريق 22، مبنى 103، مجمع 324، الجفير، المنامة، البحرين.

فندق بوابة الجفير

العنوان: بلوك 340 ، طريق 40 ، مبنى 733 ، الجفير ، المنامة ، البحرين.

فندق إيبيس سيف المنامة

العنوان: فندق إيبيس سيف البحرين، بناية. 456، طريق 1010، السنابس، بلوك 410، 410 المنامة، البحرين.

عليك التخطيط للحصول على حجز فندقي، بأن تحجز في وقت مبكر إذا أمكن. وهذا يخولك الحجز في الوقت الذي يناسبك، إضافة إلى تجنب التعرض لأسعار مرتفعة بسبب ضيق الوقت وارتفاع الأسعار بسبب ازدياد الطلب، خصوصاً في المواسم المهمة.

كما أنه من المهم تحديد الوقت المناسب للسفر إلى البحرين من خلال تحديد نوع النشاط الذي سيقوم به الزائر في البحرين. حيث ينبغي مراعاة الطقس والمناخ حين اختيار النشاط، خصوصاً في النشاطات الخارجية.

جوانب التميز في فنادق البحرين

القطاع الفندقي في البحرين عريق. وهذا ما يجعله ذا خبرة في التعامل مع الخدمات الفندقية وفي التعامل مع الزوار والنزلاء. ففنادق البحرين تتميز بجودة عالية في الخدمات والمرافق. وبمراجعة تعليقات الزوار ستجد أن الذي جرب النزول في هذه الفنادق يقدم الشكر لفرق العمل، أو يمدح مستوى النظافة أو التصميم الأنيق للمكان، وغير ذلك.

كما تتيح فنادق البحرين للزوار خيارات مختلفة ومتنوعة. فالبحرين تحوي فنادق من فئة نجمة واحدة إلى فئة 5 نجوم. ويصل تعداد هذه الفنادق إلى ما قد يتجاوز 135 فندقاً، منها 28 فندقاً من فئة 5 نجوم. كل ذلك في مساحة لا تتجاوز 786.5 كلم مربع. وفنادق 5 نجوم في البحرين فاخرة جداً، وقسم منها لديه تواجد على شواطئ الخليج العربي. كما أن فنادق 3 و4 نجوم تتميز بالرقي والخدمة المميزة والنظافة والحفاوة في الاستقبال.

تستقبلك فنادق البحرين سواء كنت بمفردك أو مع عائلتك. كما أنها تهيئ لك مرافقها فيما لو كنت رجل أعمال. والكثير من هذه الفنادق تملك موقعاً مميزاً يجعلها بقرب أهم أماكن الجذب وأفضل الأسواق وأماكن الترفيه والمطاعم.

فنادق البحرين وخدماتها المميزة

بأخذ عينة من بعض فنادق 4 نجوم في البحرين، ستجد فيها الكثير من الخدمات والميزات التي تشمل المنشأة نفسها إضافة للغرف والأجنحة. مراكز اللياقة البدنية وحمامات السباحة للكبار والصغار، وخدمات التوصيل، والمواقف المجانية للسيارات، ومراكز السبا، وصالات الحفلات، هذه الأمور وغيرها ستجدها متوفرة في هذه الفنادق.

كما أن الغرف ستجدها متنوعة من حيث الإطلالات ومن حيث الحجم والتجهيزات. وستجد غرفاً عائلية وغرف لغير المدخنين، وأجنحة، مع تجهيزات مميزة.

لماذا عليك التوجه إلى البحرين؟

البحرين بلد آمن ويسوده السلام الاجتماعي. وهو بلد قد شهد نهضة عمرانية منذ عدة عقود. وحينما تزوره ستتفاجأ بجمال العاصمة، وبالبنية التحتية المميزة وخطوط المواصلات التي تربط بكفاءة أطراف البحرين ببعضها. وهذا ما يجعل فنادق البحرين موجودة في بيئة مناسبة توفر للسائح كل ما يحتاج إليه. والفنادق في البحرين توفر أجواء مميزة للسياح، وستجد فيها وسائل الاستجمام والترفيه التي تجدها في أهم فنادق العالم.

خاتمة

قم بزيارة البحرين، فهو بلد لائق باستقبال الزوار والسياح. وفنادق البحرين تتميز بأفضل التجهيزات والخدمات. استفد من العروض القوية التي يقدمها موقع المطار وتطبيقه. واستفد من برنامج الولاء ومن خاصية تجميع النقاط حتى تستطيع مع الوقت الحجز بأسعار مذهلة تعجب خاطرك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *