المرجع الموثوق للقارئ العربي

رسالة اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا

رسالة اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا من الرسائل التي يحتاجها الكثير من الناس في مثل هذه الظروف التي انتشرت في العالم بسبب جائزة كورونا المستجد، فقد أصبحت حفلات الزفاف لها طابع مختلف عن ذي قبل بعد انتشار الجائحة من ناحية عدد الحضور وطبيعة الحفل ومكانها، فقد تم وضع الكثير من القوانين التي تحكم مثل هذه المناسبات. وفي هذا المقال من موقع المرجع سوف نضع لكم نموذج اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا وعبارات مناسبة.

دعوة زواج واعتذار بسبب كورونا

بعد انتشار جائحة كورونا صارت معظم دعوات الزواج المنتشرة هي عبارة عن دعوات إلكترونية يتم مشاركتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والأحبة، وفي الكثير من الأحيان يتم الاعتذار عن عمل الحفل ودعوة الحضور بسبب الظروف الراهنة، لكن في أحيان أخرى يتم عمل الاحتفالات لكن بما لا ينافي القوانين الدفاعية المفروضة التي تتعلق بعدد الحضور والإجراءات الاحترازية.

كما أنه وفي بعض الأحيان يتم دعوتنا إلى حفل إلا أننا لا نتمكن من الحضور بسبب الإصابة بجائحة كورونا أو المخالطة أو ما شابه، وفي مثل هذه الحالة يتم إرسال رسالة اعتذار عن دعوة زواج وتتضمن الرسالة عادة ما يأتي:

  • اسم المرسل وقرابته من مقدم الدعوة.
  • الاعتذار عن حضور دعوة الزواج.
  • سبب الاعتذار عن حضور الزفاف.
  • عبارات جميلة للمباركة بالزواج وأدعية مميزة بالذرية الصالحة والتمام بالخير.
  • عبارة وداع مميزة.
  • اسم المرسل.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة زواج للعريس

رسالة اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا

قد يخوننا التعبير عن كلمات الاعتذار في الكثير من المواقف، وفي هذه الأيام نتعرض كثيرًا إلى الاعتذار عن الحفلات والاجتماعات أو حتى حفلات الزفاف بسبب الظروف التي فرضتها علينا جائحة كورونا، التسهيل هذا الأمر عليكم نضع لكم فيما يأتي مجموعة من نماذج رسالة اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا مناسبة جدًا لهذا الظرف الاستثنائي:

رسالة اعتذار عن دعوة زواج بسبب الإصابة بكورونا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد وصلتنا دعوتكم لحضور حفل زفاف ابنكم وابننا الغالي إلى قلوبنا، وفرحنا لفرحكم جدًا وكم تمنينا لو نشارككم هذه اللحظات المميزة، لكن قدر الله وما شاء فعل فقد تعرض أفراد أسرتنا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وحتى لا نكون سببًا في انتشار العدوى لكم أو لأي من الحضور -لا سمح الله- وللالتزام بالقوانين والأوامر فإننا لن نتمكن من الاستجابة لهذه الدعوة وحضور الزفاف وسوف نلتزم بالحجر المنزلي إلى أن نتعافى بإذن الله تعالى.

لكننا ندعو الله تعالى لكم بأن يتمم فرحكم على خير وأن يرزق العريس والعروس الراحة والسكينة والطمأنينة وأن يجعل هذا الزواج مباركًا، وأن يرزقهما الذرية الصالحة.

مع كل الحب والتقدير.

الاسم

شاهد أيضًا: بطاقات دعوة زفاف جاهزة للكتابة عليها word

رسالة اعتذار عن دعوة زواج بسبب الوقاية من كورونا

السلام عليكم ورحمة الله

لقد سررنا جدًا عندما علمنا بنبأ زواجكم من خلال دعوة الزواج التي وصلتنا، وتمنينا لو كانت الظروف مواتية لنستجيب لدعوتكم ونحضر حفل الزفاف ونشارككم فرحكم ويومكم المميز، لكن كما تعلمون انتشرت جائحة كورونا في الفترة الأخيرة بشكل كبير وصارت أعداد الإصابات مرتفعة، ونظرًا لظروف العمل التي تحتم عليّ التعامل الشخصي مع الكثير من الأشخاص لا يمكنني المخاطرة وحضور الحفل من باب التوقي من الإصابة حتى لا أتسبب في انتشار الفيروس لا سمح الله، كما أن أمي كبيرة بالسن وعليّ الاهتمام بصحتها.

بجميع الأحوال أريدكم أن تعلموا أن فرحكم فرحنا، وأننا نتمنى أن يبارك الله هذا الزواج وأن يرزقكم الذرية الصالحة والحياة الزوجية السعيدة والهانئة.

مبارك هذا الزواج.

الاسم

شاهد أيضًا: عبارات تهنئه للعروس للواتس ، أجمل حالات واتس عن تهنئة للعروس

عبارات اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا

مع انتشار جائزة كورونا صار الكثير منا يتعرض إلى أن تصله دعوة من شخص عزيز لحفل زواج ولا نستطيع الحضور بسبب الإصابة أو التوقي من الإصابة بالمرض. وفيما يأتي سوف نسرد لكم مجموعة عبارات اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا مناسبة ومعبرة:

  • حتى لو لم نتمكن من الحضور بسبب ظروف كورونا إلا أن قلوبنا وعقولنا سوف تبقى معكم، كما أن ألسنتنا لن تكف عن الدعاء لكم بالتوفيق والسعادة والهناء.
  • نتمنى لكم حفلًا رائعًا مليئًا بالحب والفرح والسعادة لتبدأ حياتكما بطريقة مميزة تتذكرونها دومًا. ويحزننا أننا لن نكون معكم لما فرضته علينا ظروف كورونا لكن تأكدوا أننا ندعو لكم بالفرح ودوام السعادة والأمان على خير.
  • لقد فرق بيننا فيروس كورونا ومنعنا من حضور حفل زفاف أقرب الناس وأعز الأشخاص إلى قلوبنا، لكننا نتمنى لكم السعادة والأمان على خير وإن لم نتمكن من الحضور مع كامل أسفنا.
  • الحفل اقترب والفرح جاء ما شاء الله لا قوة إلا بالله، نتمنى لكم السعادة في حياتكم الجديدة القادمة، وإن كنا لسنا معكم في هذا اليوم المميز. أدعو الله لكم بتمام المودة والمحبة والعيش بسعادة.
  • لقد فرحنا جدًا عندما علمنا بالزفاف، ووددنا لو نستطيع الحضور لكن ظروف كورونا حالت بيننا وبين مشاركتكم هذا اليوم المميز. قلوبنا معكم وهي ترقص فرحًا من أجلكم.
  • بارك الله ما فعلتم وتمم الزواج على خير إن شاء الله، لقد فرحنا جدًا لهذا الخبر لن نتمنى أن تعذرونا لعدم قدرتنا على تلبية الدعوة بسبب ظروف الجائحة.
  • مبارك لكم الزواج إن شاء الله، جعله الله زواج الدهر ورزقكما الذرية الصالحة. لقد وصلتنا دعوتكم وأحزننا عدم قدرتنا على مشاركتكم لحظات السعادة بسبب ظروف كورونا لكن إن شاء الله سنعوض ذلك لكم. نراكم بخير إن شاء الله.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة تعبر فيها عن فرحتي بزواج اخي

قصيدة اعتذار عن حضور حفل زواج

تعد القصائد الشعرية من الأساليب المميزة واللطيفة التي يمكنكم اتباعها في الاعتذار عن دعوة الزواج خلال أزمة كورونا، لهذا سوف نضع لكم فيما يأتي نموذج مميز يمكنكم الاستعانة به:

مبروك ياخوك بالهنا الفين مبروك *** دعوتك وصلت والحضور ماحصلي
دعوتك وصلت يرحم اثنين جابوك *** ودي حضور الحفل والحفل حفلي
لولا ظروف الوقت ماعنك متروك *** مير المشاغل والبلاوي اعرضت لي
جتك التحية بالعذر مني ياخوك *** ومنك الوفا والصفح مع العذر لي

شاهد أيضًا: بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير

بطاقة اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا

نضع لكم فيما يأتي بطاقة اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا يمكنكم الاستعانة بها:

بطاقة اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا

وفي النهاية، نكون قد أدرجنا لكم رسالة اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا يمكنكم الاستعانة بها عند التعرض لظرف مماثل، فضلًا عن القصائد والبطاقات التي يتم من خلالها الاعتذار عن دعوة الزواج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.