المرجع الموثوق للقارئ العربي

عبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمة

عبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمة هي ما سيتمّ بيانها وعرضها في هذا المقال، حيث أن الوطن أغلى ما يملك الإنسان في حياته، وهو الأغلى على قلب كلّ مواطن، ويرغب البشر دوماً بالتّعبير عن حبّ الوطن والانتماء إليه، ولا يقتصر هذا التّعبير على لغةٍ واحدة بل يشمل لغات العالم أجمع، فحب الوطن يكون مع الإنسان في قلبه منذ ولادته وينمو معه ما دام حيّاً، والذّكريات الجميلة والتي تعشّش في عقل الإنسان وقلبه ترتبط ارتباطاً وثسقاً بالوطن، من أجل ذلك يقدّم لنا موقع المرجع أجمل عبارات وكلمات عن الوطن باللغة الانجليزية مع ترجمتها.

عبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمة

أجمل الكلمات والعبارات هي التي تكون نابعةً من مشاعر صادقة، ومن قلبٍ محبٍّ وروحٍ متعلّقة، ولا يوجد من تتعلّق به الرّوح ويعشقه القلب أكثر من الوطن، وفيما يأتي نقدّم لكم عبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمة:

  • العبارة بالانجليزي: The love of the homeland is an innate thing in our hearts that was created with us since we were found on this earth. The homeland is the place in which we grew up in its embrace.
    الترجمة: حب الوطن شيء فطري في قلوبنا خُلق معنا منذ أن وجدنا على هذه الأرض. الوطن هو المكان الذي نشأنا فيه في أحضانه.
  • العبارة بالانجليزي: A good citizen is the one who, if he finds the homeland exposed to any danger, defends it with all his might, even making his body a shield to protect and defend the homeland.
    الترجمة: المواطن الصالح هو الذي إن وجد الوطن يتعرض لأي خطر، يدافع عنه بكل قوته، حتى أنه يجعل من جسده درعًا لحماية الوطن والذود عنه.
  • العبارة بالانجليزي: Bargaining over the love of the homeland is a failed bet that has no basis and does not express the honorable citizen.
    الترجمة: المساومة على حب الوطن مراهنة فاشلة ليس لها أساس ولا تُعبّر عن المواطن الشريف، فالوطن أغلى من القلب والروح والأبناء، تفتديه الدماء الزكية الطاهرة وتفتخر أنّها تروي ترابه، لأنّ الوطن أغلى ما يملك الإنسان.
  • العبارة بالانجليزي: The homeland gives its children hope so that they remain optimistic about life, and charges them with will and power. It gives its children everything and does not expect from them anything but love coupled with sincere hard work, endless goodness, and detachment from selfishness.
    الترجمة: الوطن يمنح أبناءه الأمل حتى يظلّوا متفائلين بالحياة، ويشحنهم بالإرادة و، فهو يعطي أبناءه كلّ شيء ولا ينتظر منهم إلا الحب المقرون بالعمل الصادق الدؤوب والخير الذي لا ينتهي، والتجرّد من الأنانية.

شاهد أيضًا: عبارات وطنية سعودية قصيرة

كلام عن الوطن بالانجليزي

بكلّ ما أوتي الإنسان من مقدرةٍ لغويّة يعبّر عن حبّه لوطنه، وبكلّ لغةٍ يعرفها ويتقنها يصوغ أجمل عبارات عن الوطن الجميل، وفيما يأتي نقدّم كلام جميل عن الوطن بالانجليزي مع الترجمة:

  • There is nothing equivalent to a single moment in the homeland, which is why a person strives to keep his homeland lofty, steadfast, and proud of it throughout life.
    لا يوجد أيّ شيء يُعادل لحظة واحدة في الوطن، لهذا يُناضل الإنسان لأجل أن يظلّ وطنه شامخًا صامدًا مفتخرًا به على طول العمر.
  • The homeland is the eyes with which we see, and the heart that beats with love and life, and it is the artery that gives us life. The greatest ambition of a person is to live a comfortable life in his homeland and to be buried in its soil so that he remains in it forever.
    الوطن هو العيون التي نرى بها، والقلب الذي ينبض بالحب والحياة، وهو الشريان الذي يمنحنا الحياة، فأقصى طموح للإنسان أن يعيش عيشة هانئة في وطنه وأن يُدفن في ترابه حتى يبقى فيه مُقيمًا إلى الأبد.
  • Patriotism is not only the spontaneous, instinctive love of one’s homeland, and its preference over all other homelands, but also the belief that this love and preference is good and useful.
    بالوطنية ليست فقط الحب العفوي الغريزي لوطن المرء، وتفضيلها على جميع الأوطان الأخرى، ولكن أيضًا الإيمان بأن هذا الحب والتفضيل جيد ومفيد.

عبارات بالانجليزي عن الوطن

المزيد من عبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمة يطلبها الكثير من المواطنين الذين يحبّون أوطانهم بشكلٍ كبير، ويسعون بكلّ وسيلة لإظهار هذا الحب، وفيما يأتي عبارات بالانجليزي عن الوطن:

  • العبارة: The homeland is the flower that spreads its fragrance in the hearts of people.
    الترجمة: الوطن الزهرة التي تنشر رائحتها في نفوس الناس.
  • العبارة: Man was created for the purpose of reconstructing the earth, not corrupting it. The true believer is the one who knows the value of his homeland, and that his belonging to it is above all affiliation.
    الترجمة: الإنسان خلق من أجل إعمار الأرض  وليس الإفساد فيها، والمؤمن الصادق هو الذي يعرف قيمة وطنه، وأن انتماءه له فوق كل انتماء.
  • العبارة: Home is the only place in this world where hearts rest and feel safe, a place that makes us feel self-confident, a place where we take off the mask of fear and wear the mask of courage to defend it no matter what it takes, and it is the place where we can express our opinions freely without feeling hesitant or afraid.
    الترجمة: الوطن هو المكان الوحيد في هذا العالم الذي ترتاح به القلوب وتشعر بالأمان، المكان الذي يشعرنا بالثقة بالنفس، وهو المكان الذي نخلع به قناع الخوف ونرتدي قناع الشجاعة للدفاع عنه مهما تطلب الأمر، وهو المكان الذي نستطيع التعبير عن آرائنا بحرية دون الشعور بالتردد أو الخوف.

شاهد أيضًا: كلمة عن اليوم الوطني قصيرة بالانجليزي

كلمات عن حب الوطن بالانجليزي

إنّ للوطن مكانةٌ عظيمةٌ في نفوس الشّعب، فهو الحضن الّذي يضمّهم، وهو الأمّ الحنون الّذي تجمعهم، وفيما يأتي سنعرض لكم أجمل وأفضل كلمات عن حب الوطن بالانجليزي:

  • العبارة: لله دّرّك يا وطني ما أجملك وما أعظمك، أحبّك يا وطني فوق الحبّ حبّاً، وأشتاق إليك لو غبت عنك، دمت لنا يا وطناً لا يحمل إلّا العزّ والفخر والحب لشعبه الغالي.
    الترجمة: May God understand you, my country, how beautiful you are and how great you are. I love you, my country, above love for love, and I miss you if I were absent from you.
  • العبارة: إنّ وطننا هو الوطن الّذي نبذل من أجله كلّ نفيسٍ وثمين، ونبذل من أجله أرواحنا وأموالنا وكلّ ما نملك، ليحيا الوطن حرّاً آمناً من كلّ شر.
    الترجمة: Our homeland is the homeland for which we sacrifice every precious thing, and for which we sacrifice our lives, money, and everything we have, so that the homeland may live free and safe from all evil.
  • العبارة: دمت لنا وطننا العزيز، ودام عزّك وشموخك، وأسأل الله تعالى أن تبقى رايتك ترفرف عالياً دوماً.
    الترجمة: You have longed for us, our dear homeland, and your honor and glory, and I ask God Almighty to keep your flag always flying high.

عبارات عن الوطن بالانجليزي تويتر

كثيراً ما ينشر النّاس المحبّين والمخلصين لأوطانهم على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، رسائل ومنشورات يعبّرون فيها عن هذا الحبّ الخالد في نفوسهم، لذا نقدّك لك عزيزي القارئ أجمل عبارات عن الوطن بالانجليزي تويتر:

  • العبارة: كم أنّ الوطن عزيزٌ علينا، فهو أرضنا الّتي سقاها أجدادنا بدم التّضحيات وعرق العمل والتّعب والجهد، وسنمشي نحن أيضاً في الطّريق الّذي قد مشى فيه أجدادنا، ليزدهر الوطن ويبقى آمناً حرّاً.
    الترجمة: How dear the homeland is to us, for it is our land that was watered by our ancestors with the blood of sacrifices, sweat of work, fatigue and effort.
  • العبارة: الوطن هو الأرض الّذي نبتنا فيها، وأثمرنا فيها، وهو الأرض الّتي تستحقٌ أن تُسقى بأغلى ما نملك، حفظك الله يا وطني من شرّ حاسد، ومن شرّ كلّ عدوّ.
    الترجمة: The homeland is the land in which we grew and produced fruit in it, and it is the land that deserves to be watered with the most precious thing we have. May God protect you, my homeland, from the evil of the envious, and from the evil of every enemy
  • العبارة: وطني الغالي، أنت أمي وأبي وإخوتي وأبنائي، أنت أثمن أشيائي، أنت الّذي حضنتني وجددت أملي، أدام الله عزّك وشموخك.
    الترجمة: My dear country, you are my mother, my father, my brothers and my sons, you are my most precious thing, you are the one who embraced me and renewed my hope, may God perpetuate your honor and glory

شاهد أيضًا: عبارات قصيرة عن اليوم الوطني بالانجليزي

عبارات جميلة للوطن باللغة الإنجليزية

إليكم أجمل وأفضل عبارات جميلة للوطن وعن حبه باللغة الإنجليزي:

  • العبارة: إنّي أقدّم لك يا وطني أحلى التّهاني، وأعذب الكلمات، وأرقّ الألحان في يومك الكبير، واحدٌ وتسعين عاماً من الوحدة والازدهار والتّقدّم.
    الترجمة: I offer you, my country, the sweetest congratulations, the sweetest words, and the sweetest melodies on your great day, ninety-one years of unity, prosperity and progress.
  • العبارة: وقعت في حبّ الوطن، وغرقت في غرامه، فهو من يستحقّ الحبّ والمحبّة والشّوق، أحبّك يا وطني الجميل.
    الترجمة: I fell in love with the homeland, and fell in love with it, for it is he who deserves love, affection and longing, I love you, my beautiful country
  • العبارة: اشتقنا لك يا وطننا، وما زلنا نحنّ لخبزك وترابك وكلّ ما فيك، قدّمت لنا كلّ خيرٍ وحان موعد ردّ الجميل.
    الترجمة: We missed you, our homeland, and we are still for your bread, your soil, and everything in you, you have given us all the best, and it is time to return the favor.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن حب الوطن بالعناصر والمقدمة والخاتمة قصير

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الّذي قدّمنا فيه عبارات عن الوطن بالانجليزي مع الترجمة، حيث جمعنا لكم أفضل وأجمل العبارات والكلمات الّتي تُهدى للوطن باللغة الإنجليزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *