المرجع الموثوق للقارئ العربي

كلمة عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات

أجمل كلمة عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات هي ما سَنقوم بالحَديث عنه عبر السّطور والفَقرات القادمة لمَقالنا الحالي، حيث تناول المُواطنون في دولة الامارات خبر مبايعة الشيخ محمد بن زايد بكثير من الحَفاوة والتّقدير، نظرًا لتجاربه السَّابقة في بناء الدّولة الإماراتيّة والعمل على نهضتها، وعبر موقع المرجع نُعزّي الاهل والاحباب في وفاة الشيخ خليفة بن زايد ونقوم على طرح أجمل عبارات في مبايعة الشيخ محمد بن زايد ضمن مقالنا الذي نتناول به عبارات وكلمات في مبايعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسًا للامارات.

كلمة في مبايعة الشيخ محمد بن زايد 
  • بكثير من الحُزن استقبلنا خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد، وبكثير من الفرحة والسّرور نستقبل خبر إعلان الشّيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولتنا المُباركة، وفّقه الله لكلّ خير.
  • إنّ الدّول العظيمة لا تموت بموت قادتها، وإنّما تبدء من جديد بهمّة وعزيمة، جعلكم الله خير خلف لخير سلف يا سمو الشّيخ محمد بن زايد، وبارك الله لكحم في أعمالكم.
عبارات في مبايعة الشيخ محمد بن راشد
  • إنّ العين لتحزن على فراق القائد المؤسس، وإنّ رحمة الله بنا أوسع من البكاء، مُبارك علينا مبايعة الشّيخ محمد بن زايد رئيسًا للبلاد، وفّقه الله لكلّ خير.
  • بكثير من مشاعر الفرح، نُبايع الاخ والأب ، والابن والقائد محمد بن زايد، فأنتم خير خلف لخير سلف، بارك الله بكم، وأعانمكم على الخير.
أجمل كلمة في مبايعة الشيخ محمد بن زايد 
  • أنتم أهل الخير والكرم، أنتم صمّام أمان هذه البلاد التي تسعى في طريق نهضتها بعزيمة أبنائها الشّجعان، بارك الله لنا في بيعتكم، وسدّد الله القول والعمل.
  • إنّ الشيخ محمد بن زايد ال نهيان هو خير خلف لخير سلف، رحم الله المؤسس الحبيب، وبارك الله بالخلف ليسير على نهج السّلام والحريّات.

كلمة عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات

كلمة عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات

تناول النّاشطون خبر مبايعة الشّيخ محمد بن زايد بكثير من المحبَّة والاهتمام، فقد عُرف عنه الكثير من صفات الخير والنخوة، وكثير من الكرم والغيرة على أهله ودولته، وأبرز ما قيل في بيعته:

  • بارك الله في العائلة التي طالما كانت أهلًا لكلّ الأمواج التي تعترض طريق النّهضة، حفظ الله الإمارات العزيزة، وبارك الله في همّتك يا سيّد الوطن العزيز، ونسأل الله الرّحمة للشيخ خليفة بن زايد ال نهيان.
  • إنّ العين لتدمع على الفراق، إلّا أنّ البلاد العظيمة لا تقف، فما تزال كلمات التَّطوير والتَّحديث حاضرة لبناء البلاد، بارك الله في بيعتة الشّيخ محمد بن زايد، وسدّد الله خُطاه لما فيه الخير والتّوفيق للبلاد.
  • إنّ بيعة الشّيخ محمد بن زايد هي أحد الامور التي تبعث في قلبنا على الأمان، فما تزال هذه البلاد الطّيبة التي تحمل الخير لجميع أهلها وأمّتها في عهدة الخير ،وتحت ألطاف ربّ العالمين وتوفيقه ان شاء.
  • بكامل الفرحة والسّرور نُبارك لأهلنا وأحبابنا وعُموم النّاس والمواطنين في الأمة العربيّة والاسلاميّة بمبايعة الشّيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الغمارات العربيّة المتحدّة، بارك الله بك، وحفظك الله لنا وللبلاد.
  • إنّ دولة الإمارات العربيّة المتحدّة ولّادة للأبطال، وللعقول النيّرة التي طالما جعلت من نهضة البلاد هدفًا أساسيًا في كلّ خطوة، نسأل الله التوفيق للشيخ محمد بن زايد، والرّحمة للشيخ خليفة بن زايد ال نهيان.

شاهد أيضًا: كم عمر محمد بن زايد آل نهيان

عبارات عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات

تتعدّد العبارات التي تمّ تناولها من قبل المواطنين في دولة الغمارات العربيّة المتحدّة، فرحًا وابتهالًا بتلك المناسبة المهمّة التي استقبلتها الجموع بالسّرور، وأبرز ما قيل:

  • بارك الله دولتنا الأبيّة، تلك البلاد التي طالما كانت تعرف الطّريق إلى المجد، بهمّة أبطالها، رحم الله الشيخ خليفة بن زايد ،وبارك الله بخير خلف لخير سلف، والحمد لله على كلّ حال.
  • قُدّر لنا أن لا تغيب تلك المَلامح البنّاءه عن سماء بلادنا، رحم الله الشّيخ المؤسس الذي سيتبقى كلماته حاضرة بيننا، وبارك الله سمو الشّيخ محمد بن زايد، أخًا وأبصا لجميع المُحبّين.
  • إنّ دولة الإمارات العربيّة المتحدّة، بشِيبها وشبابها، تُبارك لسمو الشّيخ محمد بن زايد ال نهيان تلك المناسبة العظيمة، التي لا نستطيع أن نُخفي حزننا فيها على فراق الاخ والقائد الشيخ خليفة بن زايد.
  • إنّها مشاعر المحبّة والسّرور، تلك التي نستقبل بها خبرًا بحجم هذا الخبر، سائلين المولى للبلاد النّصر والتّمكين، وللقيادة الحكيمة أن تسير على نهج البناء والتأسيس في كلّ مرحلة.
  • باسمي المتواضع أُبارك للأمّة العربيّة والاسلاميّة تلك الحادثة المهمّة، ففي مبايعة الشّيخ محجمد بن زايد تتراقص الكلمات والحُروف فرحًا وأملًا بمستقبل زاهر ينتظرنا جميعًا بإذن الله تعالى.

شاهد أيضًا: من هم أبناء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالصور

كلمة عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات بالانجليزي

يحرص كثير من أبناء دولة الإمارات على تناول تلك المناسبة بكلمات وعبارات باللغة الانجليزيّة كونها مناسبة مهمّة، وتنضوي على كثير من الرسائل، ومنها:

  • العبارة: You are the people of goodness and peace, you are the makers of glory and civilization, for you have the goodness of love, and the sweet words that bless the occasion of allegiance, may God grant you all the best.
    الترجمة: أنتم اهل الخير والسّلام، انتم صنّاع المجد والحضارة، فلكم يطيب الحُب، وتطيب الكلمات التي تُبارك مناسبة البيعة، وفقكم الله لكل خير.
  • العبارة: With much joy and happiness we receive the news of the pledge of allegiance to Sheikh Mohammed bin Zayed Al Nahyan as President of the United Arab Emirates, asking God to bless him and us, and to preserve our country for all the best.
    الترجمة: بكثير من الفرحة والسّعادة نستقبل خبر مبايعة الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيسًا لدولة الإمارات العربيّة، سائلين الله أن يُبارك له ولنا، وأن يحفظ بلادنا لكلّ خير.
  • العبارة: Great countries need great men, who can carry the trust and advance it towards glory, which is what you have always been, Your Highness Sheikh Mohammed bin Zayed, may God bless us with you.
    الترجمة: إنّ البلاد العظيمة تحتاج إلى رجال عظماء، يستطيعون حمل الامانة والنّهوض بها نحو المجد، وهو ما كنته يا سمو الشيخ محمد بن زايد على الدّوام، بارك الله لنا بك.
  • العبارة: In the pledge of allegiance to Sheikh Mohammed bin Zayed as President of the Emirates, letters of poetry and prose dance, and hearts dance with joy on this occasion. Blessed are all of us for what is good for the Arab and Islamic nation.
    الترجمة: في مبايعة الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارتا، تتراقص حروف الشّعر والنثر، وتتراقص القلوب فرحًا بتلك المناسبة، مبارك علينا جميعًا لما فيه الخير لأمّة العرب والإسلام.

منشورات عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات

تتناول تلك المنشورات حروف المجد والفرحة في خبر مبايعة الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات، وجاءت في عدد من الصّيغ والأشكال، ابرزها:

  • يا سيّد المجد، يا خليفة العهد الذي تعرّفنا معه على الكثير ممّا نطمح إليه، أدامك الله لنا ذخرًا وأخاً نستند على كتفه، وجبلًا يسير بالبلاد إلى ما فيه الخير لجميع اهلا وساكنيها.
  • مناسبة مبايعة الشيخ محمد بن زايد هي فرحة لأمّة العرب والإسلام، هي تلك المناسبة التي نرى فيها فارسًا حقيقًا يصعد إلى حصانه، ليقود البلاد إلى المكانة التي تستحقّها، دمتم في حفظ الله يا سيّد الوطن.
  • بكثير من كلمات الحُب، وموسيقى الفخر والاعتزاز، نستقبل خبر إعلان الشّيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيسًا لدولة الإمارات، حفظ الله تلك الملامح التي لا تغيب عن البال، وبارك الله لنا بها.
  • إنّها لحظات للتاريخ، تلك التي نُسجّل معها ولاية العهد إلى سيّد البلاد، رحم الله الشّيخ خليفة بن زايد ال نهيان الذي أدّى أمانة البلاد، وبارك الله بهمّة وعزيمة الشّيخ محمد بن زايد إلى المزيد.
  • إلى المجد والعلياء يا إمارات العز، غلى المزيد من الخيرات والتطوير بإذن الله تعالى، فإن أراد الله خيرًا بالبلاد سخّر لها القادة الأبطال، الحريصون على مجدها وعزّها، وقد كنتم ولا تزالون على العهد، مبارك لنا ولكم.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة لمحمد بن زايد بمناسبة توليه رئاسه

تغريدات عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات

كذلك الأمر، فقد تناول النّاشطون مناسبة البيعة لمحمد بن زايد بكثير من تغريدات الفخر والاعتزاز بتلك الحادثة، نسرد لكم منها الآتي:

  • سمعًا وطاعة يا سيّد البلاد، سمعًا وطاعة نقولها بفخر واعتزاز، فقد عرفناك أخًا وصديقًا وحبيبًا، سائلين المولى لكَ التوفيق، وللبلاد المزيد من التوفيق إلىما يُرضي الله تعالى.
  • إنّها بلاد الحُب والتّسامح، تلك التي تودذع أبًا بكامل الحُزن، وتستقبل قائدًا من أبنائها، عزيزٌ عليه شأنها، فاللهم استودعناك بلادنا وقائدها وولاة أمرنا، فاحفظهم بعين حفظك التي لا تنام.
  • انتم صَمّام الأمان الذي تطيب به الجِراح ،وأنتم عصبة الخير التي نفتخر بها ونرفع الهامات معها إلى المجد ،بارك الله لكَ في البيعة، ووفّقك الله لما فيه الخير لنا جميعًا يا سيّدي الشّيخ محمد بن زايد.
  • إنّ كلمات الفخر والاعتزاز هي ما يطفو على بركة اللغة، فها نحن على العهد يا سيّدي يا قائد المجد ،بارك الله لنا في تلك المناسبة، ورحم الله أخاك العزيز على قلوبنا جميعًا.
  • إنّها بلاد المجد التي تحترف إنجاب الأبطال، فاللهم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقلَّ من ذلك، بارك لنا في سمو الشيخ محمد بن زايد وسدّد خُطاه لما فيه الخير والسّلامة.

صور عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات

وهي من الصّور الجميلة لسمو الشّيخ محمد بن زايد، حيث تناولتها القلوب المُحبّة لتلك البلاد وأهلها بكثير من الفرحة والسّرور، وقد اخترنا لكم باقة من تلك الصّور المميزة بمناسبة البيعة، وهي:صور عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات

صور عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خِتام المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلمة عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على باقة من الكلمات والعبارات المميّزة في مناسبة إعلان البيعة للشيخ محمد بن زايد ال نهيان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.