المرجع الموثوق للقارئ العربي

عبارات بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات

أجمل عبارات بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات هي ما سنقوم بالحديث عنه احتفالًا بتلك المناسبة الوطنيّة التي أدخلت بها دولة الإمارات السّعادة على قلوب جميع مُحبي الشّيخ محمد بن زايد ال نهيان في الأمّة العربيّة والاسلاميّة، بعد حُزنهم على فراق ووداع الشّيخ خليفة بن زايد -رحمه الله تعالى-، وعبر موقع المرجع نُبارك لأهلنا في الإمارات مبايعة الشيخ محمد ،ونقوم على طرح كلمة عن بيعة محمد بن زايد رئيس لدولة الامارات ضمن مقالنا الذي نتناول به بيعة محمد بن زايد لعام 2022.

عبارات بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات

استقبلت دولة الإمارات العربيّة المتحدّة خبر مبايعة الشّيخ محمد بن زايد بكثير من الاهتمام والسّرور، بعد سلسلة طويلة من الإنجازات التي قام بها الشّيخ، فقيل في مبايعته:

  • بأمثالكم تكبر البلدان وتمضي لتشقَّ طريقها نحو المجد، ونحو المكانة التي تليق بها في قمّة الدّول المتحضّرة، ومعكم يطيب لنا العهد، فسمعًا وطاعة يا سيّدي يا سمو الشّيخ محمد بن زايد.
  • بكثير من عبارات الفرحة والسّرور، نستقبل خبر مبايعة شيخنا وأميرنا وقائدنا محمد بن زايد قائدًا للإمارات العربيّة المتحدّة، فنزدادُ به وحدةً وسلام، بارك الله لنا بك، وحفظك لكلّ خير.
  • كثيرة هي الحُروف، وقليلة هي التي تستطيع التّعبير عمّا يجول في آخر أعماق القلب من مشاعر الفرحة والسّعادة بمناسبة مبايعة الشّيخ محمد بن زايد قائدًا وشيخًا على البلاد والعباد، مُبارك لنا وعلينا.
  • أسعد الله تلك الملامح الرجوليّة التي تفرض نفسها في ساحات العالم، لنكون في المَكانة التي يليق لنا بها أن نكون، فكلّ بيعة وأنتَ بخير يا سيّدي يا سمو الشّيخ ،حفظكم الله تعالى، وحفظ الله أرض الإمارات وشعبها.
  • لطالما كانت دولة الإمارات حاضرة للشرق، وحاضنة للمُبدعين من العرب، ولطالما ستبقى كذلك بهمّة قادتها الشّجعان، بارك الله بهم جميعًا، وحفظهم لما فيه الخير والتّوفيق لمستقبل الأمّة.

عبارات بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة لمحمد بن زايد بمناسبة توليه رئاسه

كلمات عن بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات

إنّ مناسبة بيعة الشيخ محمد بن زايد هي واحدة من المناسبات الكبيرة التي استقبلتها الجُموع بكثير من المحبّة والسّرور، وجاءت أبرز الكلمات وفق الآتي:

  • بكم يطيب المُستقبل ومعكم تزدهر البلد وهي تمضي إلى المكانة التي تليق بسمعتها وماضيها وحاضرها، فاللهم لكَ الحمد على نعمة التّوفيق، ولكَ الحمد على ما أنعمت به علينا من الخير.
  • بمناسبة بيعة الشيخ محمد بن زايد، نُبارك لأنفسنا أولًا، ونُبارك لجميع أبناء الأمّة العربيّة والإسلاميّة، سائلين المولى أن يدوم الخير على الجميع، وأن يحفظ بلادنا لما فيه الخير.
  • بكثير من مشاعر الخير، والتَّفاؤل بالله تعالى، بإن يجعل لنا طريقًا إلى المجد برفقة قائد قد عرفناه أخصا عزيزًا وطيّبًا عند كلّ محنة، بارك الله تلك الملامح ،وزادها الله من توفيقه.
  • مناسبة مبايعة الشّيخ محمد بن زايد هي مناسبتنا التي نفتخر بها كإماراتيين، فهو أحد الرجالات الكِبار، القادرين على صياغة التّاريخ بما يليق بماضي وحاضر وتاريخ هذه البلاد الطّيبة، دمتم لنا فخرًا وتاجًا يا سمو الشّيخ.
  • إنّ العين لتَحزن على فِراق الشّيخ خليفة بن زايد ال نهيان، والقلب ليفرح بمبايعة الشّيخ محمد بن زايد، بارك الله في الخلف، وجعله خير خير خلف لخير سلف، سمعًا وطاعة يا سيّدي يا سمو الشّيخ.

شاهد أيضًا: من هم أبناء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالصور

عبارات بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات بالانجليزي

تتناول حروف اللغة الانجليزيّة في العديد من دول العالم مناسبة بيعة الشيخ محمد بن زايد بكثير من مشاعر الحُب والولاء، وقد اخترنا لكم باقة من اجمل ما قيل:

  • العبارة: The great countries are those that are able to make minds, they are those that are able to produce heroes to complete the path towards glory. Blessed be upon us the pledge of allegiance to Sheikh Mohammed bin Zayed Al Nahyan, President of the Emirates.
    الترجمة: إنّ الدّول العظيمة، هي تلك القادرة على صناعة العقول، هي تلك القادرة على إنجاب الأبطال ليكملوا الطّريق نحو المجد، مُبارك علينا بيعة الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيسًا للإمارات.
  • العبارة: The letters of love and loyalty are what dances with the occasion of the pledge of allegiance to Sheikh Mohammed bin Zayed, may God protect him and grant him success for all that is good for our country, the United Arab Emirates.
    الترجمة: إنّ حروف الحُب والولاء هي ما يتراقص مع مناسبة بيعة الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله ووفّقه لكلّ ما هو خير لبلادنا الغمارات العربيّة المتحدّة.
  • العبارة: The UAE, mourning the loss of Sheikh Khalifa bin Zayed, consoles itself by declaring Sheikh Mohammed bin Zayed as president and leader to complete the path. Congratulations to all of us.
    الترجمة: إنّ دولة الإمارات الحزينة على فقدان الشيخ خليفة بن زايد، تعزّي نفسها بإعلان الشيخ محمد بن زايد رئيسًا وقائدًا ليُكمل الدّرب، مُبارك علينا جميعًا.
  • العبارة: Hearing and obeying, my master, Sheikh Mohammed bin Zayed, you are the country and what is good in it, and you are the path to more victory and strength. Blessed be upon us and you.
    الترجمة: سمعًا وطاعة يا سيّدي يا شيخ محمد بن زايد، فانتَ البلاد وما فيها من خير، وأنتَ الطّريق إلى المزيد من النصر والقوّة، مُبارك علينا وعليكم.

شاهد أيضًا: كم عمر محمد بن زايد آل نهيان

تغريدات عن بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات

تحمل تلك التغريدات المميّزة بين سُطورها كثير من مَشاعر الولاء لسمو الشّيخ محمد بن زايد ،بمُناسبة بيعته رئيسًا لدولة الإمارات، وجاءت أبرز تلك الكلمات وفق الآتي:

  • أنتَ سيّد الوطن وقائد الأمة، أنتَ حبيب الملايين التي تهتف باسمك يا سمو الشّيخ محمد بن زايد، وفّقك الله تعالى لما فيه الخير لجميع أبناء الشّعب، ولتلك البلاد التي طالما كانت حاضرة في كلّ مسارات العالم.
  • إنّ دولة الإمارات الحزينة على فِراق الشّيخ خليفة بن زايد ال نهيان، تُعزّي نفسها بمبايعة الشّيخ محمد بن زايد، بارك الله تلك البيعة، ووفّقه لحمل أمانة البلاد إلى المجد.
  • إنّ دولة الإمارات العربيّة المتحدّة، هي حاضرة الشّرق، هي تلك التّجربة العظيمة التي تُدرّس في العالم، بما فيها من نجاحات، سوف تستمرّ بحكمة وشجاعة الشّيخ محمد بن زايد ال نهيان، بارك الله خُطاه ،والحمد لله على كلّ حال.
  • بكلمات الحُب والولاء، نقولها بالفم المُحب، سمعًا وطاعة يا سيّدي يا سموّ الشّيخ محمد بن زايد، سر بنا إلى المجد الذي وعدنا به أسلافك ،وامضي على النّهج فكلّنا خلفك سندًا وأهلًا.
  • بيِدك القرار يا سيّد البلاد ،بارك الله لنا ولكَ تلك البيعة، وحفظ الله لنا دولة الإمارات العربيّة المتحدّة التي تستحقّ أن تُكتب حُروف اسمها بماء الذّهب على صفحات المَجد والعزّة.

شاهد أيضًا: صور محمد بن زايد رئيس دولة الامارات بجودة عالية

كلمة في بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات

يتم تناول تلك الكلمة في جميع الاحتفاليات التي تُقام بمناسبة إعلان الشّيخ محمد بن زايد آل نهيّان رئيسًا للبلاد خلفًا للشيخ خليفة بن زايد ويتم تناولها وفق الآتي:

بسم الله الرَّحمن الرّحيم، والصّلاة والسّلام على سيّد الخلق محمّد، وعلى آله وأصحابه أجمعين، أمّا بعد، فقد فوجئنا برحيل القائد المؤسس والسّند الحبيب الشّيخ خليفة بن زايد آل نهيَّان مع يوم الجمعة، لتُبتلى تلك القلوب الصّابرة بالحُزن والأسى على الوداع والفِراق بعد سنوات من العمل في سبيل نهضة البلاد، إلّا أنّ إرادة الله نافذة لا مَحالة، سائلين المولى لسمو الشّيخ الرّحمة والغُفران، فقد أدّى أمانة البلاد، وسار بها إلى المَكانة التي تليق بها، وعملَ في سنوات عُمره على خدمة جميع أبناء الإمارات، وجميع القاطنين على أراضيها من مُسلمين وأنصار، ووسط تلك النَّفحات الحَزينة من الرّثاء، تُعزّي دولتنا نفسها وأمّتها العربيّة بمبايعة الشّيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيسًا لدولة الإمارات ليسير على العهد، ويمضي في البلاد إلى ما تستحقّه من العُمران والبناء، سائلين المولى له التّوفيق والنّجاح في مشواره الذي ما عهدناه به إلّا أهلًا وسندًا لا يميد، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضًا: من هو محمد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا

صور بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات

تناول كثير من مُحبي دولة الإمارات العربيّة المتحدّة صور لسمو الشّيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة إعلانه رئيسًا لدولة الإمارات خلفًا لشقيقه الرّاحل خليفة بن زايد -طيّب الله ثراه- وقد اخترنا لكم باقة من أجمل صور محمد بن زايد:

صور بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات
صور بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات
صور بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات
صور محمّد بِن زَايد
صور محمّد بِن زَايد

إلى هنا نصل بالقارئ العزيز إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على باقة من اجمل عبارات عن مبايعة الشيخ محمد بن زايد، وأجمل رسالة عن بيعة الشيخ محمد بن زايد لعام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.