المرجع الموثوق للقارئ العربي

رابط تحميل كتاب ذاتك من ابسط حقوقك pdf

كتابة : لميس ديوب

تحميل كتاب ذاتك من ابسط حقوقك pdf، الذي حظي بشعبية واسعة وكبيرة في جميع أنحاء العالم، وذلك  لما تتميز به الكاتبة من أسلوب طرح بسيط ويسهل وصوله إلى قلب الكاتب بشكل سريع، وقد كان تصنيف الكتاب كتاب اجتماعي، حيث تم تناول به مواضيع اجتماعية مهمة، ومن خلال المقال التالي على موقع المرجع سنسلط الضوء على كتاب ذاتك من أبسط حقوقك.

نبذة عن كتاب ذاتك من أبسط حقوقك

دونت الكاتبة صفا بنت محمد مطاوع في كتابها المشهور “ذاتك من أبسط حقوقك”، الكثير من المواقف التي نواجها في حياتنا اليومية، كما أسقطت الضوء على بعض الشخصيات التي نتعامل معها بشكل يومي، منها الجيد ومنها السيء يحتوي الكتاب على ستة فصول بعناوين مختلفة لهدف واحد وهو تحفيز الذات وتطويرها وتسليط الضوء على المفاتيح الأساسية لفهم الذات وطبيعة الحياة والطريقة الصحيحة للتعامل مع الأمور. واتبعت الكاتبة أسلوبًا سلسًا وممتعًا مناسبًا للمبتدئين بالقراءة في مجال التنمية البشرية وتطوير الذات، فقدمت المبادئ الأساسية في التعامل مع الذات والآخرين.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب نور البيان pdf نسخة 2022

رابط تحميل كتاب ذاتك من ابسط حقوقك pdf

صنف الكتاب ضمن الكتب الاجتماعية، حيث تم تناول به مواضيع اجتماعية مهمة، وقصص أشخاص ومواقف في الحياة الواقعية الروتينية، وهو الأمر الذي ساعد في أن يصبح الكتاب من أشهر الكتب في العالم، حيث ترجم الكتاب لعدة لغات، وهذا الأمر الذي أضاف شهرة أكبر للكتاب والكاتبة أيضًا، بعض القراء لكتاب ذاتك من أبسط حقوقك، أشادوا بالجهود الحثيثة والكبيرة في هذا الكتاب الذي أنار لهم عقولهم. ولكن للأسف لا تتوفر نسخة pdf من الكتاب.

شاهد أيضًا: رابط تحميل كتاب ما وراء الطبيعة

معلومات عن كتاب ذاتك من أبسط حقوقك

سنورد فيما يلي بعض المعلومات عن كتاب ذاتك من أبسط حقوقك:[1]

  • المؤلف: صفا المطوع‎
  • تاريخ النشر: ‎2016‎‎
  • تصنيف الكتاب: تطوير الذات، الكتب العربية، كتب قيمة بسعر مخفض.
  • الناشر: دار سما.‎
  • عدد الصفحات: ‎108‎‎
  • الصيغة: غلاف ورقي.

بهذا نكون قد أنهينا مقال اليوم الذي كان بعنوان تحميل كتاب ذاتك من ابسط حقوقك pdf، وتبيّن أنّه عليه حقوق نشر ولا يمكن تحميله pdf، حيث أوردنا بعض المعلومات عن الكتاب وأسلوب الكاتبة.

المراجع

  1. jarir.com , ‎ذاتك من أبسط حقوقك‎ , 05/02/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.