المرجع الموثوق للقارئ العربي

غيابات منتخب صربيا في كأس العالم 2022 قطر

غيابات منتخب صربيا في كأس العالم 2022 قطر هو ما يتساءل عنه جمهور الصرب والبرازيل قبل المواجهة النارية التي ستجمعهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب لوسيل في استهلال مشوارهما بكأس العالم، خاصةً بعد التصريحات الاستفزازية لمدرب الصرب للبرازيليين، فما هي تشكيلة منتخب صربيا أمام البرازيل في كأس العالم 2022 قطر، هو ما سيتم التعرف عليه في موقع المرجع، الذي سيوافينا بالتحضيرات النهائية للصرب ومعوقات البداية والغيابات.

قائمة لاعبي صربيا كاس العالم ٢٠٢٢

ضمت قائمة دراجان ستويكوفيتش للمنتخب الصربي الأسماء الـ 26 الآتية، وهي:[1]

  • رأس حربة: لوكا يوفيتش “فيرونيتا” – ألكسندر ميتروفتيش “فولهام” – دوسان فلاهوفيتش”يوفنتوس”.
  • صانع ألعاب: سيرجي سافيتش “لاتسيو” – ماركو جرويتش وساسا لوكيتش ونيمانيا رادونيتش “تورنتو” – داركو لازوفيتش وإيفان إيليتش “فيرونا” – أوروس راسيتش “براجا” – فيليب دجورسيتش “سامدوريا” – دوسان تاديتش “أياكس” – فيليب كوستيتش “يوفتوس” – نيمانيا جوديلي”إشبيليا” – نيمانيا ماكسيموفيتش “خيتافي” – أندريا زيفكوفيتش “باوك”.
  • ديفيندر: سترانينا إيركاوفيتش “نجم أحمر” – نيكولا ميلنكوفيتش “فيورنتا” – ستيفان ميتروفتيش “خيتافي” – فيليب ملادينوفيتش “ليجيا وارسو” – ميلوش فيلجكوفيتش “ف. بريمن” – ستراينيا بافلوفيتش “سالز بورغ” – ساردان بابيتش “ألميريا”.
  • حارس: بريدراج راجكوفيتش “ريال مايوركا” – فانجا ميلنكوفيتش سافيتش “تورينو” – ماركو دميتروفيتش “إشبيلية.

قائمة لاعبي صربيا كاس العالم ٢٠٢٢

غيابات منتخب صربيا في كأس العالم 2022 قطر

لا توجد غيابات في صفوف الصرب؛ بحسب المدرب الوطني دراجان ستويكوفيتش، منوّهاً لاحتمال غياب فيليب كوستيتش لإتمام الاستشفاء بعد العودة من الإصابة العضلية، فلولاه لكانت جهوزية الصرب 100% عند الافتتاح وفق تصريحاته بمؤتمره الصحفي، مشيراً أن كوستيتش وخلال التدريبات الأخيرة اكتفى بالجري الخفيف للعودة التدريجية للياقته السابقة، وقد فاجئ ستويكوفيتش الصحافة بتصريحات نارية أعلن فيها أنهم جاءوا لتغيير الموازين وتحقيق النتائج فلا يهابون أي فريق بالعالم.

تشكيلة منتخب صربيا المتوقعة أمام البرازيل اليوم

إنّ أفضل التوقعات لأقوى تشكيلة صربية أمام البرازيل اليوم كانت تشكيلة دفاعية نوعاً ما، والمخطط المعتاد للصرب (1-4-3-2) مع الميل للتعديل الهجومي خلال اللعب، يتوقع التواجد الآتي في المستطيل الأخضر:

  • في الهجوم: تاديتـش + فلاهـوفيتـش
  • في الوسط: ميلينكوفيتش سافيتش + زيفكوفيتـش + سيرجي كوستيتـش.
  • في الدفاع: ميتروفيتـش + بافلوفيتش + ميلينكوفيتـش.
  • في الحراسة: فانيا سافيتـش

هكذا؛ وبظل الاطلاع على أقوى توقعات لتشكيلة الصرب أمام البرازيل، نختتم مقالنا الذي تعرفنا فيه على أبرز غيابات منتخب صربيا في كأس العالم 2022 قطر، وقائمة لاعبيه المحترفين خارج البلاد في الغالب.

أسئلة شائعة

  • ما هو تصنيف منتخب صربيا؟

    بحسب أحدث تصنيف للفيفا فإن صربيا بالترتيب الحادي والعشرين، برصيد 1564 نقطة.

  • مواعيد مباريات منتخب صربيا بدور المجموعات كأس العالم؟

    جاءت صربيا بالمجموعة السابعة بجانب منتخبات (البزيل - الكاميرون - سويسرا)، ولقاءاتها ستون مع البرازيل 24 نوفمبر 10 مساءً - مع الكاميرون 28 نوفمبر 1 بعد الظهر - مع سويسرا 2 ديسمبر 10 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *