المرجع الموثوق للقارئ العربي

اسم الملعب مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم اليوم

اسم الملعب مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم اليوم، التي أعلنت عنه الجهات الرسمية في الأيام الأخيرة من أجل إقامة مباراة المنتخب البرازيلي مع نظيره المنتخب الصربي مساء يوم الخميس، حيث من المتوقع أن يشهد الملعب لحظات حاسمة بين الفريقين خاصة أن كلاهما يسعى للبطولة وتحقيق الفوز، مباراة البرازيل وصربيا على أرض أي ملعب، هذا ما سيجيب عليه موقع المرجع بالإضافة إلى معلومات عن موعد وتفاصيل عرض مباراة البرازيل وصربيا.

مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم

ستشهد العاصمة القطرية الدوحة منافسة حادة بين المنتخبين البرازيلي والصربي ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة من منافسات كأس العالم خلال عام 2022م، حيث يسعى المنتخب الصربي بكل قوته لتحقيق العديد من المفاجآت منذ بداية المباراة، أما المنتخب البرازيلي، فيعتبر من المرشحين البارزين للحصول على لقب كأس العالم عام 2022م، ويرغب هذا الفريق بالفوز وتحقيق حلمه في البطولة.

اسم الملعب مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم اليوم

تبدأ فعاليات مباراة البرازيل والصرب في ملعب ستاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس 24 من شهر نوفمبر عام 2022م، حيث يعتبر هذا الملعب من أكبر الملاعب في دولة قطر تم إنشاؤه عام 2021م من أجل استضافة كأس العالم 2022، وقد تم تصميم هذا الملعب باستخدام التقنيات الحديثة المناسبة لمنافسات البطولة، وستقوم الجهات الرسمية باستضافة مباراة الصرب والبرازيل في هذا الملعب مع التوقع بأن هناك لحظات الحاسمة ينتظرها الكثير من محبي الرياضة في العالم خاصة أن كلا الفريقين لديه أحلام في الوصول إلى البطولة.

موعد عرض مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم

أعلنت الفيفا أن موعد عرض مباراة البرازيل والصرب في ملعب ستاد لوسيل في دولة قطر ستكون في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسيتم نقل إحداثيات المباراة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، ويعلق عليها حفيظ دراجي، بالإضافة إلى عرضها عبر قناة الكأس الرياضية القطرية.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال، والذي بعنوان اسم الملعب مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم اليوم، حيث تعرفنا من خلاله على معلومات عن مباراة البرازيل وصربيا، واسم الملعب الذي سيستضيف المباراة، وتفاصيل وموعد مباراة المنتخب البرازيلي مع الصربي.

أسئلة شائعة

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا

    سيتضم عرض المباراة مباشرة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية وسيتولى مهمة التعليق حفيظ دراجي، وأيضًا قناة الكأس الرياضية القطرية.

  • من هو معلق مباراة البرازيل وصربيا

    سيتولى مهمة التعليق كل من حفيظ دراجي، ومشاري القرني، وأحمد الطيب.

المراجع

  1. www.fifa.com , اسم معلمب مباراة البرازيل وصربيا , 24/11/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *