المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هو معلق مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم

من هو معلق مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم، الذي تم الإعلان عن أسمائهم في الساعات الأخيرة بعد أن صرحت الفيفا عقد مباراة بين المنتخب البرازيلي والصربي مساء يوم الخميس، حيث أكدت المصادر الرسمية بأنه تم اختيار ثلة مميزة من المعلقين في العالم العربي، فمن هم معلقو مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم هذا ما سيجيب عليه موقع المرجع بالإضافة إلى معلومات عن موعد مباراة البرازيل وصربيا.

من هو معلق مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم

أكد الجهات الرسمية بأنه هناك مجموعة من المعلقين المعروفين في كافة أنحاء العالم من سيتولون مهمة التعليق الصوتي في مباراة المنتخب البرازيلي مع نظيره المنتخب الصربي في ستاد لوسيل بدولة قطر، وأسماء معلقين مباريات البرازيل وصربيا هم على النحو الآتي:

حفيظ دراجي

معلق رياضي وإعلامي بارز جزائري الجنسية، درس مرحلة البكالوريوس في المجال الإعلامي من أحد المعاهد في دولة الجزائر، وبعد تخرجه عمل في عدة قنوات عربية، بدأ دراجي عمله كصحفي في بعض القنوات جزائرية بعد أن كان لاعبًا محترفًا في نادي الجزائر ليتجه بعدها كمقدم للبرامج المتنوعة؛ ومن ثم كمعلق رياضي، وما زال في هذا المنصب حتى وقتنا الحالي.

حفيظ دراجي

أحمد الطيب

من أشهر المعلقين الرياضيين في العالم العربي يحمل الجنسية المصرية، عمل أحمد في أكثر من قناة خاصة بالرياضة. أما في الوقت الحالي فيعمل ضمن قناة بي أن سبورت القطرية والتعليق على العديد من المباريات العالمية والمحلية بعد أن كان يعمل كمعلق عبر قناة النيل المصرية.

أحمد الطيب

مشاري القرني

مذيع ومعلق رياضي سعودي الجنسية، ولد ونشأ وترعرع في المملكة العربية السعودية، بدأ مشاري عمله في مجال التعليق الصوتي عبر مجموعة قنوات إم بي سي، بالإضافة إلى قنوات الرياضة في المملكة العربية السعودية وقناة دوري بلس الرياضية وخلال عمله حصل على لقب النجم السعودي الأول في مجال الإعلام.

مشاري القرني

موعد مباراة البرازيل وصربيا الساعة كام

أعلنت الفيفا عبر صفحتها الرسمية بأن موعد عرض مباراة المنتخب البرازيلي. أما نظيره المنتخب الصربي سيكون مساء الخميس 24 من شهر نوفمبر عام 2022م وذلك في تمام الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، والساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن يتم عرض المباراة مباشرة عبر قنوات بي أن سبورت وقناة الكأس القطرية.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال، والذي بعنوان من هو معلق مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم، حيث تعرفنا من خلاله على أسماء معلقي مباراة البرازيل ودولة صربيا، ومعلومات تفصيلية عنهم، بالإضافة إلى موعد مباراة البرازيل وصربيا.

أسئلة شائعة

  • ما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا

    إن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا هي قناة بي أن سبورت الرياضية، وقناة الكأس القطرية.

المراجع

  1. fifa.com , موعد مباراة البرازيل وصربيا , 24/11/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *