المرجع الموثوق للقارئ العربي

مبارك عليكم شهر رجب ، صور بوستات شهر رجب 2023

أجمل عبارات مبارك عليكم شهر رجب ، صور بوستات شهر رجب 2023 هي إحدى الأمور التي تَبعث على البَهجة ويتم الحَديث عَنها بالتّزامن مع قرب دُخولنا في هذا الشّهر المُبارك، الذي يُعتبر أحد الأساسيات المُهمّة في التَّجهيز لشهر رمضان المُبارك، الذي يُعتبر أيضًا شهر الفضيلة الإسلاميّة والأخلاقيات المميّزة التي يتم استقبالها وسط أجواء احتفاليّة، وعبر موقع المرجع نقوم على سرد أجمل عبارات بمناسبة استقبال شهر رجب وأجمل رسائل معايدة بقدوم شهر رجب المبارك.

مبارك عليكم شهر رجب

انطلاقًا من أهميّة وجَمال هذا الشّهر المُبارك، يتم استقباله بأجمل العبارات التي تبعث على المحبّة والسّرور بين النّاس، ويتم إرسالها عبر مواقع التواصل المهمّة، وأبرزها:

  • مناسبة عزيزة تحمل لنا أطيب النفحات الإيمانية الجميلة عن ذكرى نستقبلها ببالغ المحبّة والسّرور، فاللهم اجعله شهر الخير والرّحمة الذي يعود بأجمل الذكريات علينا جميعًا، وبارك لنا فيه.
  • إنّ مناسبة شهر رجب هي المناسبة الأجمل التي تزيد الفرحة في قلوبنا وتبعث على السّعادة والسّرور، لأنّه فرصة المغفرة التي طال انتظارها من قبل كلّ مسلم حريص على نفسه.
  • لعلّه الشّهر المبارك الذي تتجهّز به الأرواح لاستقبال شهر رمضان المبارك، فتبدأ خطواتنا الأولى للعودة إلى ما يرضي الله تعالى، فهو المرحلة الأولى من مراحل السمو الروحاني.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عزيزة وغالية في قلبونا جميعًا، كلّ عام وأنتم الأقرب إلى الله تعالى بمناسبة استقبال شهر رجب الكريم الذي نستقبله بآيات الله والدعاء بالخير.
  • إنّ مناسبة شهر رجب الفضيل هي مناسبتنا التي نحبّها ونحرص على اغتنامها، هي فرصة من الفرص التي أكرمنا الله تعالى بها بعد أخرى، لنزيد تقربًا فيه.

مبارك عليكم شهر رجب

أجمل بوستات مبارك عليكم شهر رجب

تبعث تلك البوستات على البهجة بمناسبة إسلاميّة جميلة تزيد من مساحة الصّدر وتفسح المجال لمزيد من السّمو الرُّوحاني والأخلاقي، وأجمل ما يُكتب في تلك المناسبة:

  • إنّ استقبال شهر رجب لا يكون بالكلمات فقط، بل يتم استقباله بالدّرجة الأولى بالتقرّب إلى الله تعالى، بالدّعاء بالخير وقراءة القرآن وإيتاء الزكاة والصداقة، كل عام وأنتم بخير.
  • ها هو شهر رجب المبارك يقرّر زيارتنا مجدّدًا، ها هو شهر الخير والرحمة الذي يتم التمهيد من خلاله للدخول في شهر شعبان، ثمّ رمضان الخير الذي طال انتظارها لأجوائه السعيدة.
  • يا مرحبًا بشهر الصّوم الجميل، يا مرحبًا بالمرحلة الأولى التي تهدأ بها أرواحنا وتطيب بها نفوسنا، يا مرحبًا بشهر رجب الجميل الذي انتظرناه كما انتظرنا شهر رمضان.
  • يحمل لنا شهر رجب الكثير من الذكريات الجميلة التي تزيد من حجم الحضور الإيماني في قلوبنا العامرة بذكر الله، فاحرصوا على اغتنام تلك المناسبة بأجمل الأوقات.
  • مبارك عليكم شهر رجب الكريم، مبارك عليكم رحمة الله تعالى وبركاته التي تفيض وتنتشر مع تلك الأوقات المميّزة العامرة بالذكر الجميل، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • تزيدنا الشّهور المباركة قربًا من الله تعالى، لأنّها فرصتنا التي نصعد بها إلى مراتب في الغيمان والسمو الرّوحاني، فاللهم لا تحرم أحبّتي من فضل هذا الشّهر الكريم.

رسائل مبارك عليكم شهر رجب للأصدقاء

وهي من الرَّسائل الجَميلة التي يتم إرسالها للأصدقاء بمُناسبة دينيّة عظيمة تبعث على الأُنس والمحبّة والتّحريض على الإقبال على الله مع تلك المناسبة، وممّا قيل:

  • صديقي الغالي، بارك الله لكم في شهر رجب الكريم، وبارك الله لكم في ساعات وأيّام عمركم الفضيل، عساه شهر الخير والرّحمة الذي تطيب به أيّامكم وتحلو معها أوقاتكم.
  • كلّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي الكرام، ها قد أكرمنا الله تعالى بفرصة أخرى لنعود إلى طاعتهن وكم من كثيرون لم يحظو بتلك الفرصة، فاللهم بلغني رمضان واجعلنا من الفائزين في رجب.
  • بارك الله بكم يا أصدقاء الخير، بارك الله بصحبتكم التي ترفع الرأس وتزيدنا إصرارًا على الوصول إلى طاعة الله، كلّ عام وأنتم وأهليكم بكل خير وسعادة مع استقبال شهر رجب الكريم.
  • يا مرحبًا بنفحات الإيمان الجميلة ويا مرحبًا بذكريات شهر رجب الباقيّة في قلوبنا عاصما بعد آخر، كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير، وبارك الله لكم في أعمالكم القادمة.
  • مبارك عليكم وعلى أهليكم شهر رجب الكريم، أسأل الله تعالى أن يجعله الشّهر الذي تطيب به الجراح وتُشفى به الصّدور وتصل به القلوب إلى خالقها، كلّ عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك

اجمل كلمات استقبال شهر رجب  1444

لأنه أحد الشّهور الهجريّة المباركة التي تُبشّر بقرب شهر رمضان المبارك، يحرص كثير من النّاس على إرسال أجمل عبارات للتبشير بالخير، وأبرز تلك العبارات:

  • أسأل الله أن يبشّركم بكل خير مع قرب قدوم شهر رمضان المبارك، وأسأله تعالى أن يجعل لكم في هذا الشّهر دعوات مُجابة وأعمال صالحة باجور مضاعفة، كل عام وأنتم بخير.
  • إنّ شهر رجب هو شهر الخير والمحبة وهو المرحلة التي نتدرب بها على طاعة الله بصيام الأيّام المباركة التي سنّها رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- كلّ عام وأنتم بخير.
  • لأنّه شهر الإيمان الجميل، نحرص على أن نكون أوّل المبشّرين بنفحاته، فاللهم اجعل لأهلي الطيبين كلّ الرحة والعافيّة والأمل والرزق الحلال مع شهر رجب، وبارك لهم في جميع الأيّام القادمة.
  • أنتم صحبة الخير التي يطيب لنا أن نستقبل برفقتها الشّهور والأيّام، أنتم مشاعر الأمان والإيمان التي تتزايد مع كلّ المناسبات الجديدة، بارك الله بكم وحفظكم لكل خير.
  • نفحات إيمانيّة عظيمة نستشعر قربها مع دخولنا في الأيّام الأولى لشهر رجب المُبارك، فاللهم زد أحبابي من الخير والهُدى، وأكرمنا في قضاء حاجاتنا وتقبّل منّا كلّ عمل صالح.

شاهد أيضًا: دعاء اول يوم رمضان مكتوب

صور بوستات شهر رجب 2023

تتزيّن كثير من الحسابات في عالم التواصل الاجتماعي بالصّور التي تتحدث عن شهر رجب الكريم، وفضل هذا الشهر والاحتفال باستقباله على أحسن حال، لأنّه شهر إيماني يحمل رمزيّة دينيّة عزيزة في قلب كلّ مسلم، وقد اخترنا لكم باقة الصّور الآتية:

صور بوستات شهر رجب 2022

صور بوستات شهر رجب 2022

صور بوستات شهر رجب 2022
صور بوستات شهر رجب 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه مبارك عليكم شهر رجب ، صور بوستات شهر رجب 2023، وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال بعد أن قمنا على سرد باقة متكاملة من أجمل عبارات وكلمات ورسائل استقبال شهر رجب لعام 2023، لنختم أخيرا مع صور بوستات شهر رجب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *